| قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني الأربعاء أغسطس 22, 2007 3:19 pm | |
| [color=red](الجزء الثالث)[/color]
قال راكان لدانه :_ عجبك المكان دارت دانه بالمكان الي كله خضره :- روعه كني بحلم ناظرها راكان وهي مبسوطه ولاول مره يحس بالذنب لانه تزوجها وهي صغيره مره ..عليه ...بس مطلقه ... حس بقهر في قلبه ونار تحرقه ...شعور غريب عليه معقول يغار ...لا ..لا مستحيل جت دانه الي غافله عن مزاجه وجلست جنبه ...وفاجأها بهالسؤال الي طلع منه بدون ارادته .. راكان :- دانه حبيت اسال انتي ليه تطلقتي .. انصدمت دانه وانمحت ابتسامتها :-نعم وسكت مارد عليها .. قالت وهي مو قادره تمنع دموعها :- كيف تسألني هالسؤال وحنا بشهر العسل هز كتوفه بدون اهتمام :- خلاص مايهم اعتبريني ماتكلمت قالت دانه وهي مو قادره تمنع نفسها :-فيه شي مو معجبني من يوم ما تزوجنا ,, وللحين ما ادري وشهو عصب راكان :- وش قصدك ... قالت دانه ببرود :- ولاشي ناظرها .. بعدين صد عنها وظل يناظر في البحيره الي جالسين جنبها .... وقفت وقالت :- ابي نرجع الفندق .. وقف راكان بدون ما يتكلم .. وجمع اغراضهم .. قال بدون اهتمام :- براحتك... ورجعوا للفندق ... >< <> >< <> >< نزلت الماس تسحب رجولها ماتبي تقابله .... لكن امها كانت لها بالمرصاد .. ام خالد :- سعود بالمجلس بلحاله ..روحي له ترجتها الماس :-يمـه تكفين عصبت امها :- الماس ... سكتت الماس لانها ما تبي تزعل امها منها :- طيب طيب لا تعصبين يالغاليه راحت الماس .. للمجلس وامها واقفه تناظرها... ؛ ؛ ؛ ><في المجلس>< كان سعود على اعصابه .. قلبه يعوره وده يشوفها .. ومرهق لابعد درجه .. الدوام من جهه ..ابوه الي يضغط عليه من جهه .. والارق الي ما يخليه ينام بالليل.. رفع راسه .. وشاف الماس واقفه عند الباب متردده وعيونها بعيونه ..كانت لابسه جلابيه بيضاء ضيقه فيها جنيهات فضيه ..وكحليه وكانت مره رايقه ..وشعرها رافعته فوق وماسكته مثل الشنيون ..وكانت حاطه مكياج خفيف ما نقص من روعة ملامحها بشي آآآآآآآآآآآآآآآآه يا الغالــــــــــــــــــــيه .. وش الدنيا بدونك وقــــــف ... وما لقت مهرب وراحت تمشي له .... جلست بالكرسي الي جنبه ... قال برقه :- تعالي اجلسي جنبي وهي تقدر تقول له لا !!!! جت وجلست جنبه ، اخذ اصابعها بيده وباسها واحد واحد ..طاحت الدمعه غصب عنها على كف يده الثانيه ...ناظرها بعيونه الي هي كل عالمها .. قال وهو يحاول يسيطر على صوته :- لا يالغاليه لا تبكين ...دمعتك عندي اغلى من كنوز الدنيا ... مسكت يده بيدها ...وتمنت لو هاللحظات تدوم ... اخيرا تكلمت :-كيف حالك ..؟ ابتسم وبانت خطوط الاجهاد في وجهه :- عايشين ... عقدت حواجبها :- عايشين ! سحب نفس طويل وقال بصراحه :- وش تتوقعين يكون حالي وأنتي ما أنتي بعندي ...انا آكل بس عشان اعيش .. اتنفس بس عشان اعيش..مسرات الحياه فارقتني ...ليلي تساوى مع نهاري .. ماقدرت تتمالك نفسها ودفنت عمرها بحضنه ...وجلست طول هالوقت متمسكه فيه ...من زمان ما ارتاحت مثل اليوم الحين وهاللحظه ... قال بهمس :- ارجعي معي يالغاليه.. رجعت لعقلها ..وبعدت عنه :- لا قال بيأس :- طيب لمتى ؟ لو خنجر يحزها ما حست بألمه مثل الحين :- خلنا نتطلق ... فز سعود من مكانه وهو معصب تعصيبة ما قد شافت الماس مثلها :- صاحيه انتي ... وقفت الماس وحالتها مايعلم بها الا الله .... راح سعود يمشي للباب ...وقبل لايطلع قال لها :-كيف طاعك قلبك تقولينها ...وانا الي حسبت محد (ن) يحبني في هالكون مثلك ... نزلت راسها للارض والدموع معميتها .... كمل ببرود :- فمان الله يا بنت العم .. وطلع من عندها مهموم ....ومايشوف قدامه من الزعــــــــــل... ؛ ؛ ؛ ><في بيت ابو سعود>< قال سلطان لابوه وهم يتقهوون قهوة العصر :-يبه لا تضغط على سعود انت ما تشوف حالته ناظره ابوه بعصبيه ..وقال :- وش فيها حالته الرجال الي يتعلق في حرمه مافيه خير انقهر سلطان من نظرة ابوه للي بين سعود والماس وقال يحاول يقنعه :- يا طويل العمر هم متفاهمين وممشين حياتهم وراضين بقسمة ربي حنا وش دخلنا ,, قال ابوه بعصبيه :-شلون وش دخلنا .. الا دخلنا ونص واذا هو ماهو بعارف مصلحته نصير مثله .. سلطان :-بس يبـ ابوه :- سكر على الموضوع ورح بحالك مالك دخل وسعود دبرته عندي ... (الا وبدخلة سعود عليهم ) قال ابوه لسلطان من بعد ما سلم سعود عليهم وباس راس ابوه :-الطيب على طاريه .. عرف سعود هم وش كانوا يتكلمون فيه من نبرة ابوه وملامح سلطان المتشنجه :-خير ان شاء الله ابوه :- ما يجيك من ورانا الا كل خير دايم .. هز سعود راسه ..وناظره سلطان بنظره تقول له اصبر هذا ابونا وهذا طبعه ... قال ابوه :- بكره بنروح ونخطب لك نوف ... وصل سعود لمرحلة الانفجار ....توه متهاوش مع الماس ..مايبي يكملها مع ابوه .. وقف سعود وقال :-بالإذن .. ابوه :- انا ماخلصت كلامي .... قال سعود بتعب :-العذر والسموحه يبه ...بس انت عارف رأيي وصل ابوه حده :-الحرمه ذي عاملتلك عمل ...ساحرتك صح انه زعلان على الماس ومنقهر منها ....بس يحبها والله شاهد ...ومايرضى لاحد يغلط عليها .. ابتسم :-ايه ساحرتني ...؟ انصدم ابوه ....:- وشهو ساحرتك..؟ قال سعود بقوه :- سحرتني بطيبتها ..بحنيتها .. نعم التربيه ونعم الاخلاق ونعم الزوجه ...والقلب ما يسع احد غيرها .. وراح يمشي للباب................ قال ابوه :- ان ما جيت بكره العصر هنا عشان نروح نخطب لك لا انت ولدي ولا اعرفك صرخ سلطان :- لا يبه لا تقولها طلبتك التفتت سعود...وكل لون من وجهه راح .................هو بحلم ولا بعلم .. لكن ابوهم كان عنيد :- انت مالك دخل لا والله لتلحقه .... سعود من هول الصدمه ما نطق ولا بكلمه ..... كمل ابوه بقسوه :- ولا شوف وجهك بالشركه طلع سعود من البيت زعلان منقهر ....وطلع وراه سلطان ناداه وما عطاه وجه.... مسكه مع يده :- وين رايح ياخوي قال سعود وهو يرجف من التعصيب الي كابته :-بروح في ستين داهيه اتركني ياسلطان مالي خلق قال سلطان :-ماراح اتركك وانت بهالحاله .. وركب سعود سيارته وركب معه سلطان ..... كان الجو بالسياره يخنق...سعود معصب ..وسلطان متوتر ..وكمل الناقص.. يا صغر الفرح في قلبي ..
ويا كبر الألم والآه !! تغرّب في زمنها الناس ..
وزوّد ظلمها ببلواه .. لآنه مختلف عنهم
تبرى من طبايعهم .. تغرّب في زمن هواه ..
وفا وباعوه أحبابه .. وزوّد غدرهم .. همه
وشرّع للهوى بابه .. وأَنحر لأجلهم دمه
ولكن للأسف هانت .. سنين العشره وشانت
دروبٍ بالجفى إبدت .. صبر والصبر ما فاده ..
تحمّل لوعة الحرمان .. بدى يرتاح وبعاده ..
عذاب وغربته .. إنسان
يا دنيا مالها صاحب
غريبه .. صدقها كاذب تجازي من وفا
حرمان...
تضايق سلطان ..وسكر المسجل ناقصين ....ناظره سعود ورجع يكمل سواقته ...مايدري لوين رايح .. | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني الأربعاء أغسطس 22, 2007 3:20 pm | |
| (الجزء الرابع)
دخلت منال غرفة سعاد وهي تبكي وحالتها حاله ... خافت سعاد وقالت بقوه :- منال وش فيك وش صاير قالت منال وهي تبكي بقوه لدرجة ان امها وهنادي جو يركضون من قوة صوتها .. هنادي بخوف :- وش فيكم ..؟ ام سعود :- وش صاير.. قالت منال ودموعها تسيل :-ابوي .. خافن البنات :- وش فيه ابوي .. قالت منال وهي تحرك يدينها في الهواء:-ابوي قال لسعود تزوج نوف وسعود رفض .. قالت ام سعود وقلبها يعورها :- طيب منال وهي قريبه من الهستيريا :- لا مو طيب سعود عيا وطرده ابوي من البيت ومن الشركه اذا ما طاع وجا بكره العصر عشان يخطبون نويفه الله ياخذها . ارتفع الضغط عند ام سعود وطاحت عليهم ...لانها عارفه ان سعود بيظل على عناده... صرخن البنات .... جلست سعاد تبكي من الخوف والقهر وهي حاظنه امها :-بسم الله عليك يمه ...(صرخت في خواتها ) روحن نادن سلطان يجي بسررررررررررررررررعه قالت منال وهي متشنجه من الخرعه :- سلطان لحق سعود وابوي طلع قبل خمس دقايق ... راحت هنادي تركض في الغرفه تدور جوالها ...وهي على وشك يغمى عليها .. "سلااااااااااااااااااااااام ...............يمه " والتفتن البنات على دخلة رجال الغرفه ... حظنته هنادي وهي تصيح :- فهد الحق على امي رمى فهد اغراضه وهو توه واصل من الشرقيه ..وشال امه بين ايدينه ... قال بعصبيه :- شفيها امي...؟؟ قالت سعاد من بين دموع الخوف وهي تاخذ عبايتها عشان تروح معهم :- اغمي عليها بعدين اقولك السالفه بس بسرعه تكفى لا تروح من يدينا قال بقوه :-فالك ماقبلناه .. لحقتهم هنادي بعباية امها ...ولبسوها امها وطلع هو وسعاد ... قالت منال وهي ضامه هنادي :- آه ياربي احفظ امي واخواني من كل شر قالت هنادي وهي تبكي :-ليه يبه ليه كذا ... ؛ * ؛ ؛ * ؛ ؛ >((بعد ساعتين –بالمستشـفى))< جلس فهد يهدي سعاد ..بعد ماراح الطبيب لان من تشخيص الحاله طلع ان امهم جايتها جلطه بالقلب وانها بين الحياة والموت والاربع وعشرين ساعه الجايه حاسمه قال فهد والدنيا مو واسعته من الضيقه:-خلاص يا سعاد هدي نفسك .. ان شاء الله تعدي السالفه على خير .. قالت سعاد وهي حاطه يدها على راسها ومسنده ظهرها للجدار :- هذي امي يا فهد امي .. قال فهد بتعب :-وامي بعد .. هدي نفسك ويالله مشينا عنّدت سعاد :-مابي امشي بجلس هنا تضايق فهد :-يابنت الحلال قعدتك مالها داعي يالله مشينا .. وتحت اصرار فهد طاعت ومشت معه ...ما امداهم يمشون خطوتين الا وبدخلة سلطان وسعود ... قال سعود ويده على قلبه :- كيف الوالده وش أخبارها قال فهد :-بخير بخير قال سلطان ووجهه منقلب لونه من الخرعه :-وش فيها وينها وش قال الطبيب .. قال فهد :-على هونك .. هد نفسك الوالده جتها جلطه بالقلب .. وبالعنايه الحين انصدموا سعود وسلطان :-جلطه هز فهد راسه ... قال سعود :-ليه ؟ وش السبب..؟ ناظر فهد في سعاد ..:- علمي علمكم انا توني واصل من الشرقيه شفت الوالده طايحه والبنات حولها واخذتها للمستشفى.. يمكن يكونون كلهم منصدمين والنفسيات دمار ..لكن سلطان كان واعي لتعب فهد من السفر و المفاجاه الشينه الي لقاها اول ما وصل ، ونفسية سعود المتازمه بعد الكارثه الي صارت بينه وبين ابوه ... قال سلطان وهو يحط يده على ظهر سعاد الي مانطقت ولا بحرف :-مشينا البيت وهناك نتفاهم وقف سعود مكانه وقال بعناد :- روحوا انتم انا ماراح اجي قال سلطان بتعصيب :-سعود هذا مو وقته لكن سعود عطاهم ظهره وراح يمشي وجلست سعاد تبكي ...زياده احتار فهد الي كان بينهم مثل الأطرش بالزفه .... فهد :- سلطان وش فيه وش صاير ...سعاد وش فيها سعود علامه ..هنادي ومنال ليش يبكن قال سلطان :- المكان مو مناسب خلنا نرجع البيت ..ثم اعلمك غصب عن فهد اجل الموضوع لين يوصلون البيت ..عشان المكان زحمه وناس وماهو مناسب للكلام ... وطلعو من المستشفى ... بعد ما حاول سلطان يشوف امه ومنعه الطبيب وقال له يجي بكره لانها بغيبوبه وماراح تدري عنه .. ، ، ، *((بعد نص ساعه ))*-------- ><في مجلس ابو سعود >< قال فهد بعصبيه :- ياسلطان جننتني ... تبي تتكلم والا شلون جلس سلطان وكتف يدينه على صدره وحاس بقلبه يوزن له جبال من ثقله صرخ فهد لان طبعه عصبي ويثور بسرعه عكس سعود وسلطان :- ياخي تكلم ذبحتني بسكاتك تنهد سلطان وقال :- وش اقولك .. ابوي يبي يفرق بين سعود والماس انصدم فهد وجلس مذهول :- مستحيل ضحك سلطان بدون نفس :- لا مو مستحيل .. ولا يبي يزوجه نوف بنت عمك نايف طلعت عيون فهد :- نوف نوف ما غيرها هز سلطان راسه ... قال فهد :- بينهبل سعود ان وافق فيه احد يستغني عن بنت مثل الماس قال سلطان :- هو رافض وابوي له شهور يزن على راسه لان الماس ما تجيب عيال انذهل فهد بعده عن اهله خلاه في جهل كامل عن الي يصير :- آفاااااااااااااااااااااااااااااا كمل سلطان لان الصدمات عقدت لسان فهد :- انا سالت سعاد عن الي صار لامي وظني كان في محله ناظره فهد وهو ماهو فاهم شي... سلطان :- ابوي قال لسعود ان ماجاء بكره العصر عشان يروحون يخطبون له نوف لاهو ولده ولا يعرفه هنا جت الكارثه على راس فهد مثل ضربة العصا ....وما قدر ينطق بحرف ...كيف قدر ابوه يسوي كذا بسعود الي شايل الشغل على راسه ..والي اقربله منهم كلهم بحكم عملهم اليومي مع بعض ... قال فهد بهدوء يقطع القلب :- اكيد انت تمزح صح.. تجلى الحزن على وجه سلطان :- ياليت يا اخوي ياليت ... قال فهد يقرر واقع :- وامي طاحت لان ابوي طرد سعود من البيت سلطان :- ايه ..... قال فهد والحزن ذابحه ذبح ياليته جلس بالشرقيه ولا جا :- لا تقول ان ابوي طرده من الشركه يسويها قال سلطان بحزن سرق فرحته بملكته الجايه :- ايه .. حط فهد وجهه بين يدينه :- سعود ما يستغني عن الماس ومستحيل يتزوج عليها ... قال سلطان وهو يوقف :- الله كريم .. يدبرها بمعرفته قال فهد وهو يناظر سلطان :- وين رايح ...؟؟ سلطان وهو يلبس شماغه :- بروح اشوف سعود واعرف وش ناوي عليه وقف فهد :-بروح معك قال سلطان :- لا أنت خلك مع البنات وانتظر أبوي لين يجي سلم عليه وطمنه على الوالده اقتنع فهد ...وقال :-صار .. بس تكفى هده وقل له يصبر ترى الوالد على قد ماهو شديد على قد ما يحبنا سلطان :- يصير خير يالله مع السلامه فهد :- ماتشوف شر طلع سلطان من البيت أما فهد فراح يشوف سعاد لأنها متاثره حيل بالي صار.... دخل فهد غرفة سعاد الي كان بابها مفتوح ...وهي جالسه على الصوفا وللان تبكي... فهد :- خلاص من اليوم وانتي تبكين قالت سعاد وهي تشاهق :- وشلون ما ابكي واخوي مطرود من البيت والشغل وامي بين الحيا والموت مسك فهد يدها وقال بحنان الاخو :- خلاص كل عقده ولها حلال امي ان شاء الله تطيب وابوي ما يستغني عن سعود والي قاله كان في ساعة غضب .. (مايدري فهد هو جالس الحين يقنعها ولا يقنع نفسه ) ناظرته سعاد بقوه وقالت :- ابوي ما يتراجع عن كلمة قالها .. تضحك علي والا على نفسك سكت فهد مو قادر يجاوب............ | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني الأربعاء أغسطس 22, 2007 3:21 pm | |
| (الجزء الخامس)
><في ماليزيا ..><
(((في الفندق – تحديدا جناح دانه وراكان...)))) قال راكان لدانه :- دانه قومي اكلي شي من الصبح ما اكلتي قالت دانه وهي جالسه تناظر في المنظر برى غرفتها :- مالي نفس قرب منها :- دانه نفسي تعاف الاكل وانتي زعلانه قست قلبها عشان ماتضعف :- قلت لك مالي نفس عليك بالعافيه مسك يدها وباسها :- انا اسف يالغاليه والله مدري وش هبلني وخلاني اسال هالسؤال العذر والسموحه ناظرته دانه والدموع تلمع بعيونها :- مالك حق تسالني هالسؤال في الايام الي مفروض تكون بس لنا ابتسم بدون نفس بس عشان يخفف الجو المتوتر :-امسحيها في وجهي والله شكلك وانتي زعلانه مو حلو توسعت عيون دانه من التعصيب :- نعم ضحك :- لا حول امزح والله امزح ماقدرت تمنع نفسها وابتسمت ... قال وهو يوقف ويوقفها معه :- يالله خلينا نتعشى ميت جوع ابتسمت دانه :- محدن ضربك على يدك وقال لا تآكل كشر وقال :- ما أحب أكل واحد زعلان مني خصوصا إذا كان هالاحد مزيون و حلو مره حمرت خدودها ...وضحك :- فديت هالوجه الاحمر والله استحت دانه :-راكان قال راكان بوله (ياربي بيذوب كلما نادت اسمه ) :-عيون راكان وقلبه .. ضحكت :-يسلم قلبك العشاء بيبرد انهبل راكان :-عيدي عيدي وش قلتي ضحكت دانه :- وش قلت راكان :- اخر شي قلتيه .. قالت دانه بدلع :- قلت يسلم قلبك قال راكان بوله :-آه ياحظ قلبي ضحكت دانه من قلب :- وانت وش وقلبك وش ابتسم راكان ذيك الابتسامه الي تجيب لدانه دوخه وقال:-انـــــــا وقلبي فدى عيونك ابتسمت من قلب :- الله لا يخليني منك ولا من عيونك .. راكان :- هههههههههههههههههه لسانك يقطر عسل سحبته دانه وقالت تمزح :- يالله تعشينا ان جلسنا كذا ما............. وسكتت طبعا متأخره (ههههههه) ناظرها راكان بخباثه :- كملي وش فيك سكتي تورطت دانه ..نست ان مايفوته شي وهي خبله كل شي تقوله ,,ارتبكت وطيحت قارورة المويه الي على طاولة العشاء وحاست الدنيا .. ابتسم راكان وقال يقلدها :-اقول لا تحوسين عشانا والا ........... حمرت خدودها من كلامه ...وجلس هو يضحك .. انقهرت دانه منه يحب يحرجها ... (فكر راكان في نفسه الحق ينقال البنت هذي ما تشبه ساره لو من بعيد ... بس فيه شي يخليه يبعد عنها ..شعور داخلي يضايقه ..مايدري وشهو..بعدين البنت ماعرفتها الا من ثلاث ايام ما يمديها تطلع على حقيقتها ...بس ليه ليه ...لما ما اكلت عافت نفسه الاكل والراحه مو مثل ساره يوم كانت تزعل عليه كان يسفه بها ولاهمه وكان مرتاح البال ...ليه البنت هذي يتمنى ماتغيب عن نظره لحظه ولو يظل يناظرها العمر كله ما مل من وجهها ..ليه يحبها زود لا حمرت خدودها واستحت ..ليه حتى وهي نايمه جنبه يلقى متعه غريبه في تاملها وهي نايمه بوجهها الطفولي الي جننه من ذاك اليوم قبل شهر ونص... اسئلة مالها إجابات ...واحاسيس غريبه عليه وللصراحه ماتسره !!)) ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ><في بيت ابو خالد >< دخلت قمر غرفة الماس ..ولقتها تاخذ شاور ...وكانت بتطلع بس لفت انتباهها دفتر زهر محطوط على السرير وبوسطه قلم .. طبعا قمر ملقوفه وهذا طبعها فتحت الدفتر قرت المكتوب فيه...وماقدرت تمسك دموعها ..كانت الماس كاتبه قصيده .. قرتها قمر ودموعها تسيــــل..
احس كني فاقده كل ذاتـــي ....مدري وش الي بعدها يحتريـني
من غاب الي حضوره غناتـــي...وانا ادري ان اقصى المواجع تبيني
حاولت الملم بالقصايد شتاتــي..اثر القصايد همها محتوينـــي
وشلون ابهرب من بعض ذكرياتي...دامه جميع الذكريات وحنيــني
من قبل ما البس برقعي او عباتي ...وغلاه لابس نبضة القلب فيـني
كنت افتخر قدام كل البناتـي ...واقول هذا الي ابيه ويبـــيني
وكان الغرور بداخلي من صفاتي...وكان الجنون بدنيته يعترينــي
واليوم والله راس مال سكاتـي...نظرة وداع ساكنه وسط عينـي
اعيش فيها مابقى من حياتــي...ماهمني من ذنبها وش يجينــي
لابد ما يوم يجي به وياتـــي ..ويشوف بعيونه سوايا سنيــني
سكرت قمر الدفتر وراحت تركض لغرفتها ...... لانها سمعت صوت الماس.. دخلت الماس الغرفه ..وحتى مع الشاور مازالت اثار الدموع باينه ...راحت تنشف شعرها ودق جوالها فتحته لقتها خدمة الاهداء والرقم رقم الغالي الي حافظته مثل اسمها واحسن ...
تقوى الهجـر ..
وش لي بقى عندك .. تدوّر لي عذر .. لا تعتـذر
تقوى الهجـر ..
ما نجبـره .. من عافنا ما ينجبـر .. لا تعتـذر
زاح الصبر .. لا لا تعنّى لي وتمـرّ .. وتبغى الصبر .. ويـــن الصبر
جرحي عميق .. والقلب في دمّـه غريـق
وتبغى الصبر .. ويلاه من وين الصبر .. مهما تقول لا تعتـذر
مهما تقــول .. من الأغاني والجمل .. ما يحتمل .. قلبي فدية جبر الألم
يمشي معك درب الندم .. ما يحتـمــل
يكفي عليه .. منك احتمل كذب وغـدر .. حبك سراب .. ضيعت وقتي أتبعـه
وسط الضبـاب .. وصوتك ينادي اسمعـه .. صرت أتبعه ..
واليوم في صحراء الظما .. ترمي فؤادي وتحرقـه .. ترجع تقـول .. أبعتـذر .. ليــــه العــذر
دام الهوى .. ما له على قولك عذر .. والجرح يا جرحي يداويه الصبر ..
ليـــه العــذر ؟؟
الله كريم .. الله عليم .. هو عالمٍ بالحال .. ولا يمكن يظيم
عزاه لك .. يا قلب يا أحلى نديم .. عزّتي .. للحب لو يصبح يتيم
حبك يتيم .. وكلك ندم .. حبك يتيم
وين الندم بين السطور .. أمر العدم ماله ظهور ..
ترى هذا غـــرور .. هذا غـــرور
تمشي بطريق .. وأنا بطريق .. اللي يوديني لبعيـــــــــــد
عنّك يا أول رفيق .. البعد يعفيني المزيـــــــــــــــد
وين الوفى والتضحية .. وينك رفيق ..
وين الوفى والتضحية .. وينك رفيق ..
وبتجمع أوراق السنين
لا تنسى تجمع جروحي .. ودمعي .. وآهـاتي معــك
وقلبي بعد ما قتلته .. يا رفيقي .. ما عاد يقدر يمنعك
كل الأمر .. عاد بيديك ..
يا خلّ يا هـــاجــر ..
ما عندك عــذر
انهارت الماس على سريرها ...ومسكت الجوال بكل قوتها .....بكت بصوت عالي ..
حبيبي سامحني...سامحني ...انت ماراح تتزوج وانا على ذمتك ..ماراح تطيعني..ما ابغاك تحرم نفسك من الضنا بأسبابي ....سامحني ..سامحني والله احبك والله العظيم ------- >>في وقت جلست قمر على سريرها جامده لا حركه ولاشي .... قلبها يتقطع على اختها .. ويتقطع على حالتها .. الملكه مابقي عليها شي ...ياليتها تكون بحلم وترتاح ..بس لا ماهي بحلم والفستان الموف الي بدرجها الي شرته عشان الملكه يشهد على انها بتتزوج وهذا واقع لازم تقبل به .. دفنت وجهها في المخده وجلست تبكي لين غلبها النوم والتعب ونامت ... ودمعتها على خدها ماجفـــــــــــــــــــت!! × * × * × * × ><في بيت سعود>< قال سلطان لسعود الي جالس ساكت :- سعود شكلي بأجل ملكتي لين تهدى الامور بينك وبين ابوي ناظره سعود وقال :- انت تعرفني وتعرف ابوي وماراح يتغير شي .. وملكتك ماراح تتأجل سلطان:-بس ياسعود......... قاطعه سعود بلهجه حاسمه :- انتهى الموضوع تأجيل مافيه لا والله ما احضر ملكتك انت اجلتها مره وماراح تأجلها مره ثانيه .. عرف سلطان ان سعود لا قال كلمه نفذها ...فما له داعي يحاول يقنعه سلطان :-طيب وش ناوي عليه.. هز سعود كتوفه :-ولاشي عقد سلطان حواجبه :-شلون ولاشي .. قال سعود والحزن بد بخفاه :-ولاشي زواج على زوجتي ماراح اتزوج لو أموت من الجوع والفقر والكل يتخلى عني عصب سلطان من كلامه :- وانا وين رحت يا خوي وفهد وين راح حنا معك في الرخا والشده وعز الله ما تنظام وحنا على وجه الدنيا ابتسم سعود شبه ابتسامه :- ماتقصر ياخوي.. قال سلطان بحزن وجديه :-ابوي عارف انك ماتقدر تستغني عن الشركه حزت بخاطر سعود هالكلمه لان هذا هو الواقع :-ايه عارف ...بس الي مايعرفه ان الشغل بداله شغل والحلال بداله حلال بس الماس ما بدالها احد قال سلطان وهو يناظره :-وابوي عصب سعود :-ابوي تاج راسي وسندي ..وبيظل غالي وماراح اقطعه حنا تربينا على يد وحده وشالنا بطن واحد ..يا اخوي .. حتى لو جفاني الوالد حتى لو تخلى عني ونبذني له فضل وحق علي ..ليته طلب مني أي شي ..اي شي ..كان ماترددت لحظه في تنفيذه ..بس الي يطلبه فوق طاقتي واحتمالي ... قال سلطان يواسيه ويواسي نفسه :- هونها وتهون .. قال سعود وهو يفرك عيونه بيدينه من التعب والإرهاق :- الله كريم | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني السبت أغسطس 25, 2007 3:45 pm | |
| (الفصل السابع) (الجزء الاول)
><بعد صلاة العصر –بيت ابو سعود>< قال ابو خالد :- يا اخوي اذكر ربك وخل الولد على راحته .. لكن ابو سعود راسه يابس :- لا والف لا انا ابي اشوف ظنا ولدي قبل لا اموت واذا كان هو مايعرف مصلحته حنا نعرفه بها .. قال ابو خالد :-اذا ماجاء الحين ناوي تنفذ تهديدك... ناظره ابو سعود :- ما يبيلها سؤال إلي ما يطيعني لا هو ولدي ولا اعرفه... قال ابو خالد يحاول يغير رايه :- القسوه ماهي حل ابو سعود :- الا حل ونص قال ابو خالد يساله ولو ان السؤال متاخر شوي :- تعال انت ليش نويت تخطبله نوف ..رنا اكبر منها ابتسم ابو سعود :-رنا ابيها لفهد وهو مكلمني عنها من زمان ... الا وسلطان يدخل عليهم ووجه متغير :-السلام عليكم ابوه وعمه :- وعليكم السلام جلس سلطان جنب ابوه ...قال ابوه :-اخوك وينه ورى ماجا صيفنا ارتبك سلطان وقال :-اخوي ما راح يجي عصب ابوه :- نعم ساله عمه بهدوء :- ليه وينه ...؟ قال سلطان وهو يتجنب النظر فعيون ابوه :-سافر الشرقيه انصدموا الشياب ...من كلامه إلا والله يجيب فهد ...:-السلام عليكم ورحمة الله رد الكل :- وعليكم السلام وطلع سلطان بسرعه من عندهم .... دق أبو سعود على السكيورتي إلي يحرسون الشركه وعطاهم الأوامر ما يدخلون سعود لا جاء ابد .. ودق على مدير العلاقات العامه :-اسمع أبيك تفصل ولدي سعود من عمله عندنا قال الموظف بارتباك لان إلي يكلمه احد مؤسسي الشركه وهذي أول مره :-والله ياطويل العمر الأخ سعود قدم استقالته اليوم الصبح ... قال ابو سعود بعصبيه :- شفت يا ابو خالد قدم استقالته كان عارف اني بطرده ان ماجاء.. انقهر فهد من سوايا ابوه في اخوه الكبير وقام وطلع ... قال ابو خالد :- مالك حق سعود مايستاهل قال ابو سعود بثقه :- مصيره بيرجع ويترجاني أزوجه نوف ... سكت ابو خالد اخوه مافيه امل .... لكنه تذكر وقال :-الا وش اخبار ام سعود ... قال ابو سعود :- ماطلعت من العنايه للحين بس يمدحونها الدكاتره اليوم يقولون صحت ورجعت نامت وصحتها مستقره.. ابو خالد :-الله يجعله ..يالله بروح امر ام خالد والبنات عشان يزورن ام سعود وطلع ابو خالد ... --------<< في هالوقت قالت الماس لامها :-يمه وش فيها خالتي ...؟ قالت امها :- جتها جلطه بالقلب انصدمت الماس :- جلطه ......متى ..؟ امها :-امس ...ابوك توه معلمني ماعرف الا من ابو سعود يالله تروحين بيجي الحين عشان نزورها قالت الماس وقلبها يوجعها من الصدمه :-اكيد بروح مايبيلها سؤال قالت امها :-اجل عجلي جيبي عبايتك ركضت الماس غرفتها وعند الدرج حست بدوخه قويه ..ولولا ان قمر كانت نازله كان طاحت على الارض.. صرخت قمر :- يمه الحقي الماس جت امهن تركض والخوف يملا وجهها :-بسم الله عليك يمه قالت الماس بتعب :- دوخه بسيطه ماصار إلا الخير قالت أمها بخوف وهي تسندها مع قمر ويجلسنها على كرسي قريب من الدرج :- بوديك المستشفى حالك هالايام مو معجبني راحت قمر للمطبخ وجابت لأختها كاس عصير ليمون ...في دقايق قمر :-سمي بالله شربت الماس شوي من العصير وحست انها صارت بخير ثم قالت :-بروح لخالتي يمه شافتها امها مصممه ووجهها رجع له بعض اللون :-طيب ولو اني افضل تجلسين في البيت قالت الماس بعناد :-دقايق بروح اجيب عبايتي وبرجع وطلعت غرفتها ... قالت قمر :-وين بتروحون قالت امها :-بنزور خالتك ام سعود بالمستشفى تفاجات قمر :-افا ليه ..؟ قالت امها وهي تطلع غرفتها :-تعبانه تبين تروحين خذي عبايتك ابوك على وصول ؛ ؛ ؛ ؛ ><قبل ملكة سلطان وقمر بيوم>< قال راكان وهو يدخل بيته :-ادخلي برجلك اليمين ابتسمت دانه :-مايبيلها كلام دخلت دانه القصر مو البيت في حياتها ماتوقعت تدخل بيت بهالجمال والحجم الي يخلي بقلب الواحد رهبه وخوف ..كان مأثث تأثيث أروع منه ماشافت كل شي حولها بالوان الذهب اروع منه مافيه ...صالة الاستقبال الكبيره صالة الطعام الدرج الي بوسط البيت والي فخم مره .... طبعا ما انتبهت الا وهي في حضن ام راكان :-ياهلا وغلا بنور البيت قال راكان يمزح :-افا يمه وانا احترق كرتي باس على راس امه وضمها بحنيه قالت وهي مدمعه :-انت غالي بس دانه لها معزه غير ... قالت دانه بحب :-وانتي بغلاة الروح يا خاله قالت ام راكان :-خلي عنك كلمة خاله ناديني يمه ابتسمت دانه وهي ماسكه يد ام راكان :-احلى اسم والله تامرين يمه ومره ثانيه وبدون ما تنتبه دانه الا وهي بأحضان الخاله مريم ...وبين السلام والترحيب الي من القلب... سحب راكان دانه جنبه ..وقال يمزح :-خلاص حلى هو ماصار سلام ولا تبويس تراها مرتي واغار حمر وجه دانه وضحكت امه والخاله مريم ..... قالت ام راكان بحنيه :_اخذ دانه لجناحكم خلها ترتاح ...نشوفكم ان شاء الله على العشاء . كبرت امه بعين دانه ..سبحان فرق بينها وبين ام زوجها الاولي ..والي تحمد ربها انها ماعاشت معهم ببيت واحد .. قال راكان وهو حاط يده على خصر دانه :-عشاء .! يمه الساعه خمس العصر قالت الخاله مريم :-لايكثر هرجك اخلص ..خل زوجتك ترتاح توكم واصلين الحين قال راكان وهو مبتسم :-تامرين يالله بالاذن وراح وهو ودانه لجناحهم الي بالدور الثاني ..... قالت الخاله مريم :-ماشاء الله تبارك الله مزيونه بالحيل قالت ام راكان بحب :-ماشاء الله لو نترك جمالها على جنب ، اخلاقها عاليه قالت الخاله مريم :-سبحان الله ..فرق عسى راكان يقدر قيمتها ابتسمت امه :-ماتشوفينه لازق فيها وما نزل عيونه من على وجهها الخاله مريم :-ههههههههههههههههه البنت منحرجه وهو ولا على باله ام راكان :-الله يتمم عليهم الخاله مريم :-اللهم امين
>< في وقت >< قال راكان وهو يجلس على الكرسي الي جنب السرير :-وش رايك ببيتنا جلست جنبه دانه وقالت وعيونها تلمع من الحماس :-روعه ماتوقعته كذا الصراحه ابتسم راكان لحماسها .. حركت دانه يدها قدامه :-ياهوه ...انت معي ضمها لصدره فجاه وقال :-انا مو معك بس ..انا كلي لك وبالعزره فكت عمرها منه..ووجهها مولع ...قالت وهي تضحك :-اقول انا هلكانه وابي اتحمم وارتاح .. ابتسم بخبث :-تتحممين والله فكره حلوه انقلب لون وجهها :-بلحالي ضحك من قلب :-خساره .. ضحكت دانه من مزحه ومعاكسته لها في الطالعه والنازله ...قال لها وهي تفتح درج ملابسها :-شكلي امهاتي حبنك وهذا شي يبشر بالخير ابتسمت بحب :-وانا اكثر والله احبهن موت كشر وقال :-بس هن دانه كانت مدلخه وما انتبهت لقصده :-ايه قال :-افا وانتبهت دانه لقصده وجلست تضحك ... لكنه ظل مكشر فقالت له وهي تحط اغراضها على الطاوله وتسكر الدرج :-فيه ناس بعد لهم قدر غير بقلبي ابتسم وقال يسوي نفسه مو فاهم :-ناس من هالناس ضحكت دانه وقالت تمزح :-مالك دخل والحين استأذن .. وقف بسرعه لكنها كانت اسرع منه ...دخلت عشان تاخذ شاور وقفلت الباب وهو يضحك ويتوعد انه بيردها .. انسدح راكان على السرير وعيونه بالسقف .. وش الي يصير له ...قلبه بدى يميل للبنت هذي ولا لا ؟؟؟ الا وجواله يرن ....ابتسم راكان يوم شاف الرقم راكان :-هلا وغلا ضحك محمد :-هلا والله بالي ناسينا صدق مالك خاتمه راكان :-هههههههههههه اللهم لاحسد قال محمد يمزح :-من زينك الحين عشان احسدك كالعاده قاموا يتناقرون ولا كنهم رياجيل كبار.... قال محمد :-متى الوصول قال راكان :-تونا واصلين ... قال محمد :-الحمد لله على السلامه .. راكان :-الله يسلمك ..وش اخبار العمل محمد :-تمام ..المهم ترى عشاكم بكره عندي ضحك راكان :- لا حول بدينا محمد :-لا بدينا ولا انتهينا عشاك جايك جايك بس اخلص وعلمني متى تبيه قال راكان :-بكره ملكة اخت المدام ..يعني فل وودي نرتاح كل يوم محمد :-على راحتك ...تامر بشي راكان :-ابيك سالم .. وسلم لي على الوالده محمد :-يوصل ...يالله سلام راكان :-سلام وطلع راكان من الغرفه ..وراح لمكتبه عشان يشيك على بريده الالكتروني ...الي له اسبوعين من يوم ماتزوج مايدري عنه بعد ربع ساعه طلعت دانه بعد ماخلصت الشاور ..ومالقت راكان بالغرفه بس مفتاحه وجواله هنا ..يعني بالبيت ماطلع .. نزلت روب الحمام وغيرت ملابسها ..مشطت شعرها .. وراحت للسرير عشان ترتاح شوي...لانها تحس بنفسها متخدره من التعب .. ؛ ؛ دخل راكان الغرفه ولقاها لسى نايمه ... همس برقه :-حبيبتي حست دانه بهمس قريب منها ،فتحت عيونها الا و راكان يكلمها .. ابتسمت ورفعت نفسها على المخده :-كم الساعه ؟ ابتسم :-عشر بالليل انصدمت دانه :-نمت كل هذا الوقت..ليش ماصحيتني ضحك :-ماحبيت ازعجك ..يالله ياقلبي العشاء بيحطونه وقفت دانه :-يا خزياه والله فشله .. ومن زود الرجه والعجله ..تعثرت في جزمتها القطنيه (وانتم بكرامه ) ومسكها راكان قبل لاتطيح.... قال يبي يحرجها :-شكل بيطول انتظارهم اليوم ابتسمت بحيا :-منت جاد اختفت بسمته :-الا جاد ونص تراهنين .. قال تترجاه :-راكان والي يسلمك لا تفشلنا ......................................ولا حياة لمن تنادي..!!^_^ | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني السبت أغسطس 25, 2007 3:46 pm | |
| (الجزء الثاني)
><في بيت ابو سعود>< قالت ام سعود لزوجها :-مو حرام الي تسويه في ولدك مارد ابو سعود لان من يوم ماسافر سعود ..وحالته النفسيه تعبانه .. (ام سعود عدت مرحلة الخطر وصارت صحتها زينه ..بس قلبها المحترق على ضناها ..ما يخليها تهتني لا ليل ولانهار ..) قال ابو سعود :-نامي الحين وبعدين فرجه قالت ام سعود وصوتها فيه صيحه :-من وين يجيني النوم وظناي بعيد عني ابوسعود :- يستاهل ماجاه لو طايعني ماصار من هالكلام شي عصبت ام سعود :-يطيعك في شي مايبيه .. ابو سعود :-انا ابوه قالت ام سعود وهي منقهره :- واذا كنت ابوه قال بعصبيه :- اذا كنت ابوه له واجب طاعتي باعتها ام سعود :-لكن انت ماطعت عمي الله يرحمه وتزوجت وضحى (( (ام احمد ) زوجة أخوه نايف )) (كانت ام احمد (وضحى) بنت عم ابو خالد وابو سعود وابو احمد الوحيده ...وكان ابوهم يبي يزوجها لواحد من عياله لانها يتيمه وابوها متوفي ومالها اخوان ، بس ابو خالد كان ذيك الايام مملك على زوجته وينتظرها تخلص دراستها وتأجل زواجهم كم سنه ولان ابوهم راضي عن زواجته سكت عن سالفة التأجيل .. ومابقي الا ناصر ونايف ..فقال لناصر يتزوجها ورفض لانه ماكان يطيقها ولايطيق حركاتها لانها كانت تحب اخوه فهد (ابوخالد ) وكانت تتلزق فيهم ..طبعا صارت مشكله كبيره وزعل ابوه عليه ..كم شهر ..ويالله رضى مع الواسطات ولان اخوه نايف تدخل وقال لابوه ان ناصر مايبي وضحى لانه هو يبيها فمشت السالفه على ابوهم وزوجها لنايف ..رغم انه اصغر من ناصر..ونايف كانت معجبته البنت وماعنده مشاكل عليها. وجلس ابو سعود (ناصر ) عزوبي فتره .. وسمع مره امه الله يرحمها تتكلم عن قريبة هدى زوجة ابو خالد واسمها (هيا) وكانت مزيونه وخلوقه ..وعجبته وخطبها وبعد كم شهر تزوجها .. طبعا حملت زوجته في نفس الوقت الي حملت فيه زوجة نايف ..وجاه (سعود) ونايف جاه (احمد) ...وبعدها بخمس سنوات تزوج فهد (ابوخالد) من هدى (ام خالد) وحملت في اول زواجهم وجابت (خالد) )) تغير لون وجه ابو سعود وقال :-انا ماكنت ابي وضحى وانتي عارفه السبب ام سعود :-ايه عارفه بس سعود بعد له اسبابه قام ابو سعود ورفع غطاء السرير :-انا بنام قفلي على الموضوع هذي هي عادة ابو سعود اذا بغى ينهي أي موضوع ..عصبت ام سعود وسكرت النور ..بس ماراح تسكت وبتظل وراه . ؛ ؛ ؛ ><يوم الملكه>< دق سلطان على سعود :-وينك يا سعود ..؟؟ ترى ملكتي اليوم لا يكون نسيت سعود :-لا مانسيت خلاص انا على وصول سلطان :-طيب لا تتاخر .. سعود :-ان شاء الله سكر سلطان الجوال ...ورجع دق على سعاد الي نزلها قبل كم ساعه في المشغل هي وهنادي ومنال عشان الحفله .. سلطان :-هاه خلصتن سعاد :- هلا وغلا بالعريس سلطان :- هههههههههههههه والله محدن محسسني بفرحتي كثرك سعاد:-هههههههههههههههههه عشان تعرف قيمتي سلطان :-عارفها من زمان ..هاه خلصتن سعاد :-ايه خلصنا سلطان :-ليه مادقيتي علي طيب سعاد:-رقمك كان مشغول .. سلطان :-ايه صح كنت اكلم سعود تحمست سعاد :-والله و شخباره ..بيحضر سلطان :-ايه بيحضر ..اخلصن يالله انا قريب من المشغل سكرت سعاد الجوال ..قالت هنادي :- بيجي سعود قالت سعاد وهي فرحانه :-ايه منال :-الحمد لله انه بيجي ماراح نستانس اذا ماحضر قالت هنادي :- صدقتي .. سعاد :-يالله بسرعه سلطان اكيد برى الحين ولبسن عباياتهن الا وسلطان يدق عليهن ويطلعن له....... ؛ ؛ ؛ رجعت دانه من المشغل من بدري ..عشان تبدل ملابسها بهدوء في بيتها لانها ماتحب تبدل في المشاغل الا عند الضروره القصوى .. كان فستانها احمر حريري لونه رايق وكان ناعم مره ..من تشكيلة زهير مراد مشكوك شك خفيف..وضيق مبين جسمها وبياض بشرتها طبعا المكياج كان خليجي بحت كحل اسود غامق وروج احمر جرئ روعه ..ام شعرها كانت مسيحته لاول مره ..وكان يلمع مثل الحرير الا لابسته .. طبعا راكان اضطر يروح للشغل عشان شي طارئ بس سمعته يلعن عمانه ..وهو يركض نازل مع الدرج ..فاضطرت تروح مع السواق ... لبست وخلصت .. وحطت اللمسات الاخيره ..طالع شكلها خيالي ..بس رجعت اكتئبت لان راكان ماراح يقدر يروح معها .. اخذت عبايتها ...وشنطتها الصغيره الا وباب غرفتها يفتح دخل راكان ..وكان باين على وجهه التعب والارهاق.. وتسمر في مكانه لما شافها ..نزلت عبايتها وشنطتها وراحت له بسرعه .. قالت بخوف:-راكان شفيك ..تعبان ابتسم :-آه اجل انت دندونتي ضحكت :-شايفني وحده ثانيه ضحك وقال بوله :-الله يلوم الي يلومني انا لاشفتك تضيع علومي دانه :-هههههههههههه كان يومك متعب جلس على الكرسي :-مره ..حاس اني بيغمى علي جلست دانه جنبه :-بسم الله عليك ..هذا التعب لان شكلك ماتغديت صح استغرب راكان :-وش دراك قالت بثقه :-ادري قال وهو يناظرها رايحه للباب:-وين قالت:-بنزل اجيب لك عشا انصدم :-الساعه ست وملكة اختك قالت :-اختى الله يوفقها ..وانا احبها بس هي مو أهم منك وقف بسرعه ومسك يدها قبل لاتطلع .. قال راكان وهو مو مصدق :- تتكلمين جد رفعت حاجبها :-وجد الجد ..خذ لك شاور على بال ما انزل واخليهم يسوون لك عشا كان شبه مصدوم من ردة فعلها ولا بأحلامه يتخيل منها هالشي..معقوله تبديه على اهلها وملكة اختها والله لو انها ساره لتتركه ولو كان على فراش الموت وياكثر ماسوت هالحركه وتركته ..وهو طبعا عادي ماكان يمانع لان وجودها كان علة على قلبه .. ظل يناظرها وماتكلم ...حطت دانه يدها على خده وقالت:- راكان وش فيك ..؟؟ حط يده على يدها الي خده وقال برقه :-مافيني الا العافيه ..يالغاليه .عطيني خمس دقايق باخذ شاور سريع وببدل ثم نروح سوى قالت تقاطعه :-بس انت..... قال يبتسم :-لنا جلسه الليله طويله اما الحين تاخرنا بمافيه الكفايه .. وتركها وراح للحمام ... طبعا دانه ماتطيع ..نزلت بسرعه وطلبت منهم يحضرون شي خفيف ياكله ويطلعونه الغرفه ... دخلت الغرفه .. وبعد خمس دقايق جابت الشغاله العشا والعصير وطلعت.. طلع راكان وشاف صينية الاكل وجلس يضحك ،قال لها يمزح :-يا الله انتي عنيده عناد ماشفت له مثيل ضحكت وقالت تمازحه :-ياسلام وش بيقولون الناس عني لا شافو رجلي وجهه مشحب وتعبان وحنا مالنا اسبوعين متزوجين راكان:-هههههههههههههه بيقولون يا حظه بهالمزيونه الي متزوجها ., حمرت خدودها ...وقال بخبث صارت دانه حافظته :-تدرين اني اتخدر لا حمرتي من الحياء زاد حمار خدودها ...وعرفة ان هالليله ماراح تعدي على خير... قالت له وهي تطلع ثوبه من الدرج وتفك ازاريره عشان يلبسه :-خذ البس يالله لا تأخرنا مثل البارح فشلتنا في ماماتي راكان:-هههههههههههههههه (جلس يغني) محدن ضربكم على ايديكم ؟؟......(وكمل) ياحلو كلمة ماماتي وانتي تقولينها واخذ الثوب يلبسه .... ابتسمت وقالت بهمس:-انت الله يسلمك ماتعطي احد فرصه يفكر في شي .. قال يمزح :-ان عطيتك مجال تفكرين رحت فيها دانه :-ههههههههههههههههههههه وش شايفني .. قال بحب :-شايفك امل عمري .. وشمعة حياتي .. ابتسمت ومسكته مع يده ..وقالت له بتسلط :-اجلس كل لك لقمه وانا بجهز لك ملابسك جلس راكان وقال يمزح :- طيب عمتي ضحكت وراحت تطلع غترة بيضاء له ..وتزهب عقاله وطاقيته وتطلع اغراضه الي بثوبه الي نزله ، على الطاوله ... خلص راكان اكله بسرعه عشان ما تتأخر على اهلها .. قالت له بحب :-تعال اسكر لك ازارير ثوبك ... (هو عايش بنعيم ولا يحلم ...) قربت منه وسكرت له ازاريره ... باسها على جبهتها وقال برقه :-الله لا يحرمني منك قولي امين قالت بتأثر :-ولا يحرمني منك .. يالله كمل كشختك ..تعرف اني اموت عليك لاكشخت ضحك من قلب ..وانتبهت متاخره الى انها بدت تتجرأ معه كثير .. قال وهو مسوي محزن :-بس اعجبك لا كشخت .. عطته عطره ...وقالت وهي تضحك :-ايه ماتعجبني الا لاكشخت انقهر هو منها ..وقال وهو يقرب منها :-بالله عرفت دانه ان السالفه راحت تتعقد كالعاده ...وقالت بسرعه :-انت تعجبني في كل الحالات بس سماح قال بغرور :-اشوى على بالي ضحكت وراحت تاخذ عبايتها ..وشنطتها قال بابتسامه مافارقته من اليوم :- مشينا كمل :-امهاتي بيرحون معنا دانه :-ايه بيروحن قال يمزح:-هههههههههههههههه تلقين لهن ساعه جاهزات اعرفهن دانه:-ههههههههههههههههه طيب يالله مانبي نتاخر عليهن قال بحب:-انتي تامرين امر حمرت خدودها ,, وضحك وطلعوا من الغرفه .... | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني السبت أغسطس 25, 2007 3:48 pm | |
| ><في بيت ابو خالد----- في غرفة قمر >< جلست قمر حزينه .. قالت الماس تخفف عنها :-يابنت الحلال شفيك هذا شكل وحده ملكتها اليوم ماردت عليها قمر ...والا والباب ينفتح وبدخلة دانه ، صرخت قمر من قلب وركضت تضمها قالت والدموع بعيونها :-سخيفه حسبتك ما جيتي من ماليزيا قالت الماس وهي تضم دانه :-ماعليك منها بزر ..كيفك يالغلا اشتقنالك ضحكت دانه :-انا بخير....الحمد لله ..وبعدين انا اقدر افوت ملكة قمير وسلطان قالت الماس بتعب :-شوفي اختك المصون هبلت فيني تقولين بيعدمونها مو مزوجينها قالت دانه بجديه :-انتي من صدقك فيه وحده تتزوج شاب مثل سلطان وتكتئب انتي تحبين غيره عصبت قمر :- دانوه خير ان شاء الله حنا بنات متربيات وشهو تحبين غيره ، بس مدري ... الماس :-وشهو الي مدري ثارت قمر :-اقول مجنتي تنطنط حولي خلوني فحالي انا مو ناقصه شوي الا وسعاد ومنال وهنادي جايات ... صرخت هنادي :-داااااااااااااااااااااااااااااااااانه ضحكت دانه من بنت عمها المرجوجه ..وضمتها :مشتاقله لك موت اثر لك وحشه يالشينه تنحنحت هنادي وقالت بغرور :-اصلا انا عارفه ان محدن يقدر يستغني عني قالت سعاد بعد ماسلمت على دانه :-صدق انك ماخذه فنفسك مقلب ..(وقالت تدق دانه ) ...اصلا من لقى احبابه نسي اصحابه .. حمرت خدود دانه وجلسن يضحكن عليها .... نزلن البنات وقمر معهن ... مسكت دانه الماس مع يدها لين فضت الغرفه دانه :-الماس انتي تعبانه كابرت الماس :-مافيني الا العافيه قالت دانه برقه :-الماس انا دانه .. ارتجفت الماس وامتلت عيونها دموع ....وبعد ثواني قالت :-سعود زعلان علي ..وشكلنا بنتطلق انصدمت دانه :-تتطلقون هزت راسها ... عصبت دانه :-انتي مجنونه ...كيف تتخلين عنه بهالسهوله انتي لو تحبينه ماسويتي كذا قالت الماس بضعف :-دانه انتي تشكين في حبي له .. قالت دانه بصراحه :-ايه .. بكت الماس :-حرام عليك قالت دانه :-انتي الي حرام عليك الي تسوينه فيه .. قاطع كلامهن صوت امهن وهي طالعه الدرج تناديهن .. قالت دانه بسرعه :-امسحي دموعك امي خلقه فاكه مناحه ... دخلت امهن الغرفه وما انتبهت للتوتر الي صاير ... قالت :-يالله يابنات الضيوف تحت قالت الماس :-يالله يمه جايات .. حطت دانه يدها على يد امها وقالت بدلع :-والله مشتاقله لك موت يالغاليه ضحكت امها :-بدري دانه :-هههههههههههههههههههه بدينا الغيره... ضحكت الماس غصب :-اموت على الثقه امهن :-الله يتمم لك يمه ..ويعقل اختك سكتت الماس وناظرتها دانه وكأنها تقول اللهم امين ... | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني السبت أغسطس 25, 2007 3:49 pm | |
| (الجزء الثالث) في قسم الحريم كانن البنات يرقصن ..ومستانسات حتى قمر كانت تضحك ومرتاحه نوعا ما ..يمكن سعادة دانه انعكست على نفسيتها ... طبعا كانوا الحاضرين مبهورين بجمال بنات ابو خالد وابو سعود ... كانت الماس لابسه فستان زمردي روعه ..ورافعه شعرها كله فوق ومسويه مكياج خليجي لانه يناسبها مره..وقمر كانت لابسه فستان موف ضيق مشكوك شك خفيف ..ومسويه مكياج خليجي لاول مره ومغيرها كثير ..اما شعرها فكانت ملفلفته كله ..ومبين لونه الثلجي الحلو .. اما سعاد فكانت متالقه ولابسه فستان حريري سكري يوصل لحد الركبه ..كان ضيق لحد الخصر وبعدين يتوسع من تحت طالعه فيه بريئه مره ..ومسويه مكياج روعه ..وشعرها الاسود كانت مسيحته عادي وملففه اطرافه..اما هنادي كانت لابسه فستان ترابي مدموج معه تركواز خفيف ..ومسويه مكياج دامجه فيه التركواز والترابي وشعرها مسويته كيرلي عريض ..وطالعه خطيره ..ومنال لابسه فستان زهر مع سماوي ..ومسويه مكياج خفيف وشعرها مسويه له تجعيد ..ولابق لها .. قالت دانه لهنادي :-غريبه رنا تأخرت قالت هنادي :-أي والله غريبه انا مكلمتها امس وتقول بتجي... وكملت هنادي وهي تبتسم بخبث :-الا وش اخبار فارس احلامك ..وجهك يبشر بالخير قالت دانه بمود غريب عليها :-آه يا هنوده احبه ارمشت هنادي كم مره مو مصدقه :-نعم ..ماعليش اذني فيها مشاكل اقتصاديه هاليومين بوزت دانه :-الي سمعته صحيح قالت ببلاهه :-انتي تحبين زوجك دانه :-اجل ولد الجيران هنادي :-هههههههههههههه سبحان الي يغير ولا يتغير دانه :-هههههههههههههههههههههههههههههههههه تحمست هنادي للتفاصيل :-اقول لي معك قعده الليله بعد الملكه .. هزت دانه راسها وقالت :-راكان رفض يخليني انام هنا قالت هنادي تتطنز :-لا والله مو على كيفه .. قالت دانه تتطنز عليها :-لا والله على كيف مين اجل قالت هنادي تترجاها :-تكفين دانه نامي هنا دانه :-والله قلت له بالسياره وحنا جايين ورفض اكتئبت هنادي :-ليه ..؟ صارت خدود دانه ورديه :-يقول مايقدر يستغني عني.. هنادي:-هههههههههههههههه ياعيني على الحب ..الله يتمم لك يالغلا ابتسمت دانه لبنت عمها الغاليه :-يسلمو قلبي ..الله يرزقك مثل ما رزقني بزوج حتى في احلامي ماكنت أتجرأ احلم بواحد مثله قالت هنادي بقلب :-اللهم امين ؛ ؛ ؛ ؛ ><في بيت ابو احمد>< عصب احمد :-يمه شلون ما انتي رايحه اليوم ملكة عيال عمي قالت امه بتعب (كذب طبعا) :-يمه السكر مرتفع علي وتعبانه حيل... احمد:-طيب والاخت نوف ليه ما تبي تروح قاطعته نوف:-امي تعبانه وبجلس معها قال احمد يستهزء:-انتي تفكرين بشخص غير نفسك من متى .. زعلت نوف وقالت امها تدافع عنها :-نوف حنونه من يوم يومها كمل احمد استهزاءه :-من متى يمه... قالت نوف..:-انـ......... لكنه قاطعها بدون اهتمام :-يعني ماراح احد يروح منكم الا رنا عصبت امها :-لا محدن رايح حتى رنا .. انهبل احمد :-يمه توني جايبها من المشغل ما اهتمت امه للموضوع :-ان شاء الله تكون جايه من وين روحه مافيه الا وبدخلة ابو احمد ....استغل احمد الفرصه لان رايه مو ماشي على امه في اغلب الاحيان لكنها تهاب ابوه .. احمد:-شف يبه امي ونوف ماراح يحضرن ملكة سلطان قال ابو احمد بجديته الي تخرع ام احمد ونوف:-نعم ارتبكت ام احمد :-ا..ا...انـ..........ا تعبانه عصب عليها :- ماتطيبين ان شاء الله وناظر في نوف ..وقال يستهزء:-طبعا انتي سر امك وطبعا ماراح تروحين انقلب لون وجه نوف اصفر من كلام ابوها .... (كمل) :- حبيبتي رنا وينها ما يوسع صدري في هالبيت غيرها سمعت رنا ابوها يسال عنها وهي نازله من الدرج ،دخلت الصاله وقالت بحنيه :-عيون رنو نعم يبه ابتسم ابو احمد ابتسامه غيرت ملامح وجهه الجديه :-ينعم عليك ،جهزتي.. طبعا انتبهت رنا لنظرات امها الي تقول لها مافيه روحه لكن رنا جمدت قلبها وقالت لابوها :-ايه جاهزه.. ابتسم احمد ..وقال ابوها :-يالله مشينا طلعوا وام احمد ونوف فاير دمهن ... قالت نوف :-شفتي يمه بنتك شفتيها ام احمد كانت من قلب منقهره ودها تمسك رنا وتدفنها بالحيا ... دخل طلال ..وكان كاشخ .. قالت امه تستهزء:- وانت بعد بتروح لملكة سلطان عرف طلال ان فيه مشكله صايره طبعا هذي عادة امه تخرب وناسة الواحد ..قال وهو يرجع :-حق وواجب.. وتصادم هو وناصر ... طلال :-شفيك حول انت ناصر:-هههههههههههه الله اعلم من الحول .. طلال :-اخلص بتروح معي بسياره وحده ناصر :-ايه .. طلال وهو يغمز له :-يالله مشينا فهم ناصر الاشاره وطلعوا بسرعه .. في الشارع قال ناصر لطلال :-وش صاير .. قال طلال بملل :-حفلات امي المعتاده هز ناصر راسه :-لاحول ولاقوة الا بالله طلال :-عادي تعودنا تبخر حس المرح الي عند ناصر ...:-على قولتك ..لاتقول انهن عين يخلن رنا تحضر ابتسم طلال :-احمد احيانا يعجبك ..علم ابوي ناصر:-ههههههههههههههه اكيد ما اعترضت امي قال طلال بجديه :-ايه ، اسمع لازم واحد منا يرجع مع رنو لان امي بتغسل شراعها لارجعت ناصر وطلال يعرفون طبع امهم ويعرفون ان تصرفات وطبايع رنا ماتعجبها عشان كذا ..يكونون متواجدين دايم معها او على الاقل واحد منهم لا رجعت عشان يوقفون في وجه امهم حتى ماتمد يدها عليها .. قال ناصر :- والله يا هالبنت عسل ماتستاهل قال طلال وهو يشغل السياره :-الله يعجل في نصيبها ناصر:-آمين | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني السبت أغسطس 25, 2007 3:49 pm | |
| ><في مجلس الرجال->< قال الشيخ لسلطان :-قل قبلت قال سلطان:-قبلت......... الشيخ ..:-الف مبروك يا ولدي .. ابتسم سلطان :-الله يبارك فيك .. قال سعود واحمد الي كانوا جالسين جنب بعض :-مبروك سلطان :-الله يبارك فيكم .. طبعا كان سلطان يتلقى التباريك من يمين ويسار..الا وبصوت واحد من الشياب الي يقربون لهم يقول..:-يا بو سعود طلبتك طلب وابيك تقول تم فجأة هدا المجلس وماعاد فيه صوت ..قال ابو سعود :-جالك ماطلبت يابو عبدالرحمن ابتسم الشايب وقال :-بما ان اليوم يوم فرح ويوم مبارك ..بغيت اخطب اكبر بناتك لولدي فواز وتصير فرحتنا فرحتين من جد هالمره هجد المجلس هجده ..تلعب فالأعصاب.. الا وبصوت احمد الي استوعب السالفه بصعوبه يقول :-لاهنت يابو عبدالرحمن ولاهنت ياعمي ..ولاهان الحاضرين اكبر بنات عمي محيره لي ...(يعني له وماراح تتزوج غيره) انصدم سعود وسلطان وفهد ..والي اكثر صدمه الشياب ابو خالد وابو سعود وابو احمد ...بس فات اوان الاعتراض ..وبما ان كلام احمد دقه قديمه فهم يتماشى مع تفكير الشياب الي عقليتهم ماتغيرت من ايام البداوه قبل سبعين سنه .. استوعب ابو سعود السالفه وعجبه موقف احمد :-والله يابو عبدالرحمن مثل ماقال احمد بنتي معطيها له.. هز ابو عبدالرحمن راسه :-والنعم والله فيك يا ولد نايف هز احمد راسه :-ماعليك زود يا بو عبدالرحمن قال سعود بعد ثواني :-ويش الي سويته مهبول انت قال احمد ونظراته محتده بسبب الي صار :-لا ما انهبلت ..بس انا ابي سعاد تناسى سعود انها اخته وقال :-البنت رفضتك مرتين وللحين تبيها احمد :-القلب وما يهوى ياخوي سعود :-هههههههههههههههه اخس يا قيس ابن الملوح احمد :- ههههههههههههههههههه عسى بس ماترفضني للمره الثالثه عصب سعود لكن سلطان الحنون بطبعه سبقه وقال :-هنا وخلاص مالها راي هذي فيها قبايل ايده سعود :-جاك العلم الصحيح من سلطان هنا وخلاص مالها راي لان سمعتنا في الوجه ابتسم احمد في نفسه..جته بارده مبرده ..صحيح انه تفاجأ وانصدم بس عرف كيف يضمن زواجه منها حتى لو ماتبيه .. بعد شوي جلس خالد جنب سلطان وكلمه في اذنه بهمس... قام سلطان مع خالد عشان يشوف قمر ....... : ؛ : ؛ -----<<في وقت كانت قمر ترجف وحالتها صعبه ...قالت دانه وهي ماسكه الضحكه :-يابنت وش فيك اركدي كنك جالسه بالقطب الجنوبي قالت قمر بعصبيه :-اوف الشمالي واليساري اتركيني بحالي دانه :-خلاص هدي اعصابك لا تروعين الرجال عصبت قمر ووقفت بتطلع...مسكتها دانه وجلستها وقالت بجد :-قمر اعقلي ولا تفشلينا سلطان الف وحده تتمناه لاتصيرين كذا قمر :-طيب طيب وبعدها بعشر دقايق تغطن خوات قمر والي مو محارم و دخل سلطان وقلب قمر يرقع ..جاء وجلس جنبها ومع الرقص والوناسه ..التفت ولقاها تناظر بالارض.. قال يمزح بوت واطي :-قمري ليه منزل راسه ولعت خدود قمر ....(قمري) لا ياقليل الادب قال وهو يبي يحرجها :-اه يازين الحيا وزادت خدود قمر حمار........ قالت سعاد بلهجه لها معنى :-خف على البنات ، شوي وتشب نار وتحترق ضحكن البنات وضحك سلطان ..اما قمر جالسه تتحلف في سعاد قالت الماس لسلطان :-مبروك يا سليطين والله وجا اليوم الي بتحقق امنيتك وتتزوج ضحك سلطان :-الله يبارك فيك تصدقين ماني مصدق للحين .. الماس:-هههههههههههههه لا لا صدق لبس سلطان قمر الدبله وطقم الالماس الي جايبه لها ... اشر سلطان على سعاد تفضي لي الجو ..طبعا سعاد جلست تتغيبا وقالت هنادي بدفاشه :-مالت عليك الرجال بيجلس مع مرته بلحاله .. خافت قمر ورفعت راسها بسرعه قال سلطان:-لوداري انك راح ترفعين راسك اول ما تتكلم هنوده كان من زمان خليتها تحكي ضحكت هنادي....وفهمن البنات الاشاره وطلعن .. ياشين هالموقف جلست قمر حالتها حاله ..مرتبكه لاخر شي .. قال سلطان برقه وهو يمسك يدها :-تدرين يالغاليه من كم شهر وانا احلم بهاليوم هزت قمر راسها وماردت ... قال يكمل بحنيه :-من اول يوم شفتك في المطبخ ابتسمت قمر شوي ولاحظ سلطان ابتسامتها قال يكمل:-هههههههههه اذكر يوم تجرين الباب المسكين بغيتي تخلعينه ضحكت قمر بنعومه ..قال وهو شكله متوله :-آه يازينها من ضحكه .. شوي الا وخالد داخل عليهم ...انقهر سلطان ولاحظ خالد هالشي وانبسط خالد (يبي يقهره) :-اقول يابو نسب ماودك تطلع الرياجيل يسالون عنك همس سلطان :-سال عنهم ابليس ان شاء الله ضحكت قمر ومسك سلطان يدها بقوه وكانه ماراح يتركها ... قال خالد :-ياهوه ..صدق انك جبله وماتفهم التلميح يالله قم صارلك ساعه هنا سلطان :-اشوف فيك يوم ياخويلد ..وبعدين كيفي هذي مرتي شمر خالد عن ايدينه وقال :-بلا مرتي بلا جدتي ترانا قبايل مابقى الا وتقول خلها تطلع معي مقهى ولا مطعم قال سلطان يبي يقهره :-عادي وش فيها خالد :-احلف بس وجاء يمشي يمه ..باس سلطان يد قمر الي استحت مره وقال :-وش اسوي يالغلا لو بيدي كان خطفتك ورحنا بعيد عن الناس بس يالله حكم القوي على الضعيف وقف سلطان وطلع مع خالد الي كان يضحك على شكله وهو معصب ... وكانت قمر مسمره مكانها ..تناظر في يدها الي كانت دافيه من لمست يده .. كل خوفها كان اوهام بالعكس كان انسان طيب ومرح ..وكان كلامه معها حلو ..باين انه يحبها كثير ابتسمت لما تذكرت كلامه ..بس لسى تنفر منه ..اكيد انها مريضه ولا مو طبيعيه اكيد.. | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني الأحد أغسطس 26, 2007 7:56 pm | |
| الفصل الثامن
(الجزء الاول)
><بيت راكان-الساعه خمس ونص الفجر><
التفت راكان لدانه الي كانت تتقلب بالفراش وشغل النور :- دانه فيك شي..؟؟ جلست دانه وقالت وهي تحس بضيق:-لا مافيني الا العافيه..بس ما جاني النوم .. سحب نفسه وجلس...جنبها.. قالت له :-انت تعبان ولازم تنام قال بحنيه :-كيف يجيني نوم وانت سهرانه ابتسمت له بحب :-الله لا يخليني منك .. مسك يدها بيده ..وابتسم لها بحنيه..تذكرت دانه شي وقالت له :-قبل مانروح الملكه قلت لي بيننا كلام وشهو..؟ راكان:-ايه بيننا كلام بس لاننا رجعنا متاخرين قلت ااجله لبكره.. قالت دانه :-هذانا صاحين وماعندنا شي .. قال راكان :-على قولتك.. سكت شوي...ثم قال بجديه :-ابي منك وعد تسمعيني للاخير وتفهميني رجعت دانه شعرها ورى بيدينها وقالت :-ان شاء الله وعد.. ابتسم وقال :-انتي تزوجتيني وانتي ماتعرفين عني شي .. ماتعرفين وش المشاكل الي صارت لي وانا صغير بأول العشرينات..(دانه طبعا كانت متذكره كل كلمه قالتها لها ام راكان بالنادي عنه ..بس حبته هو يتكلم عن نفسه ويحطها معه بالصوره )..اول ماتخرجت من الثانوي جبت نسبه كبيره ..تأهلني لو بغيت ادرس طب ..لكني على صغر سني كنت مقدر ان املاك الوالد وثروته في الاخير بتكون لي ولازم اكون مستوعب لهالمجال وطبعا..قررت ادرس ادارة اعمال لاني وحيد ابوي ولانه راح يحتاجني..وابوي الله يرحمه فرح بقراري وارسلني لجامعه هارفرد وجلست ادرس فيها كم سنه وكنت ناوي اكمل الدكتوراه... انصدمت دانه :-معك ماجستير راكان:-ههههههههههههه وش فيك منصدمه ايه معي ماجستير جلست تضحك :-ههههههههههه شكلي خبله طيب يالله كمل ابتسم وقال:- ولما بديت التحضير لرسالة الدكتوراه ..جاني الخبر الفاجعه ..ولولا الله ثم وجود صديقي محمد كان استخفيت..(تغير صوته شوي ، هذا الشي مافات دانه الي من كثر حبها له..تألمت لحزنه كثير حست مثل السكين الي تنغرز في قلبها بدون رحمه ...جت جنبه وضمته وظلت بحضنه ، ظمها بقوه ورجع يكمل كلامه ) رجعت الرياض وآه وبديت احارب يمين ويسار ليومك هذا رفعت راسها تناظره بدون ماتفهم....ثم كمل :-لقيت اعمامي قالبين الدنيا فوق تحت يبون الورث الي كان نصه مكتوب باسم امي ونص باسمي سبحان الله كن ابوي داري عن قلة اصلهم ..ومع كذا مانساهم وعطى كل واحد من الخير والفلوس الكثير ..تخيلي كنت توي راجع من غربه وفاقدن ابوي...وفي الاخير اضطريت اواجه عماني واحط لهم حد و اوقفهم عند حدهم عشان احافظ على حلال امي وحلالي..امي الي ماقدرو حزنها ولا مصيبتها .. قالت دانه بصدمه :-يا الله .. معقوله فيه ناس كذا ضحك راكان بدون نفس :-فيه فيه ..(وقال يستهزء) لا انتي ما سمعتي الجزء الحلو من القصه كشرت وقالت :-اشين من كذا راكان:-هههههههههههههههههههه بمية مره دانه :- الله يستر راكان :-طبعا من اول يوم دخلت السوق وعماني يضربوني يمين ويسار في البدايه قدرو يغلبوني لكن كل ضربه تجيني تقويني وخصوصا مع وقفة اصدقاء ابوي معي وعلى راسهم ابوك ناظرته دانه :-ابوي انا ابتسم :-ايه ابوك انتي ماخلاني ولادقيقه وعلمني اساليب السوق واساليب الوالد الله يرحمه وماقصر معي بشي... قالت ببراءه :- توني ادري صراحه راكان :-ابوك من النوع الكتوم وهذي الصفه بحد ذاتها كتاب يتعلم الواحد منه ...المهم قوا عودي وصرت ند لهم وكثروا حلفائي وصاروا قبل لا يبدون برسم خطه تضيعني اكون عرفتها .. وبالتالي اقلبها فوق روسهم وجلسنا على ذا الحال ست سنين ... تحمست دانه :-طيب وش صار بعد ست سنين رجع شعره بيده وقال يستهزء :- هنا يبدء الاكشن ...كنت مره رايح لموعد عمل قريب من حارة عماني الي ساكنين فيها ..واذن المؤذن للصلاه فاضطريت اصلي بمسجد الحاره..وقفت سيارتي ورى المسجد ..ورحت امشي على رجولي صليت وبعد الصلاه وانا طالع شفت عمي حمد وواحد من عماني يمشون قدامي..وسمعتهم صدفه يتكلمون عن خطه بتخلي ثروتي تصير لهم وحزري وشهي الخطه طبعا دانه معروف عنها سرعت بديهتها وهي حست بإحساس يقول لها ان ساره لها يد بالموضوع قال بتردد :-ساره لها دخل بالموضوع قال راكان يمزح :-ماشاء الله عليك فطينه دانه :- هههههههههههه اعجبك ..ولو ان سيرة شينة الحلايا تقهرني انصدم راكان من تعليقها :- هههههههههههههههه تغارين علي ناظرته دانه بنص عين :- مالك شغل ضحك راكان وقال يتوعد :-بعد ما اخلص من ماساتي بركز على نقطة الغيره هذي ابتسمت دانه غصب عنها وكمل هو كلامه الي قبل :- طبعا الخطه هذي هي تزويجي ساره ..(وقبل لا تسال كيف جاوب) تعمد عمي احراجي بمجلس كله رجال وقال عطني يدك ولما عطيتها له قال ساره جتك عطيه ما من وراها جزيه وانا وافقت قالت بقوه :-بعد كل الي سمعته هز كتوفه بلا مبالاة وقال :-كان عمري وقتها ثلاثين ولا نويت اتزوج لاني مشغول ولازم اسافر بشكل متواصل يعني ماعندي وقت حتى افكر في الموضوع ..والسالفه جتني بارده مبرده عاد انا قلت لازم اكسر الروتين شوي واستانس وانا اراقب محاولاتها هي وابوها عشان ياخذون حلالي... هزت راسها بدون رضى :-ماعندك سالفه ..انت ماخذ الموضوع لعب قال :-اصلا السالفه ماطالت الا وانا مطلقها عصبت دانه :-تخيل لو انها حملت منك ساعتها وش بتسوي ابتسم وقال :-ساره ماتحب الاطفال وانا بذاك الوقت ما كنت ابيها تكون ام عيالي ..واتفقنا ان مافيه عيال الا بعد كم سنه .. انقهرت دانه (اصلا فكرت انه كان متزوج بغيرها ترفع ضغطها ) ...وقالت :-حاسب حساب كل شي حس راكان انها تضايقت وقال يمزح :-حسن التدبير والتفكير من سماة رجل الاعمال الناجح وانا ناجح فعملي..فلازم اكون ناجح في حياتي الشخصيه.. ابتسمت دانه غصب وقالت :-اقول عن الفلسفه الزايده... راكان:-ههههههههههههههههههههههههههه يازينك لا عصبتي ضحكت دانه من طريقة تغييره للموضوع ..وقالت بتردد لان الفضول مو من صفاتها لكنه يصير منها اذا تعلق الموضوع براكان :-ممكن اعرف ليش طلقت ساره قال راكان :-لك كل الحق انا وانتي واحد يالغلا استانست دانه من رده....وجلس يعلمها بكل شي من كثر طلعاتها برى البيت .......لين اليوم الي لقى فيه الشرايح حقت الجوال والمستندات المسروقه ... جلست دانه مصدومه بقوه ....وبعد فتره قالت :-مو معقوله الشي الي قاعده اسمعه قال راكان بقوه :-صدقي ...وتوقعي أي شي منها قالت دانه والغيره بتموتها :-تدري يوم الزواج بغيت اقوم عليها وامسكها من شعرها ..كيف ما استحت وتغطت عنك جلس راكان يضحك من عصبيتها... وانقهرت دانه وقالت :-ايه مبسوط (وجلست تغير صوتها) .....اهداء للعريس من ناس يحبونه ........ورى ما جابت المملك مو احسن تختصر راكان:-هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه قال يبي يقهرها:-اموت على الغيره والي يغارون هههههههههههههههههههه ناظرته دانه بنص عين ....قال هو بجديه ولو ان الضحكه بعيونه :-وش تكون سوير جنبك .. مدام معاي القمر ,,مالي ومال النجوم استانست دانه من غزله فيها...وقالت بدلع وخوف :-تتكلم جد ناظرها راكان مو مصدق :-وجد الجد انتي ماتعرفين وش تسوين بحياتي ...تدرين اني احس سنين عمري قبل ما اعرفك ضايعه دمعت عيون دانه وقالت تمزح عشان تخفف الجو :- ما توقعت اني راح القى السعاده بعد الي شفته من ولد عمتي شافت دانه طيف السؤال بعيون راكان...لا مو سؤال عشرين سؤال... هي عارفه ومقدره اهمية اللحظات الي يعيشونها الحين..وخصوصا صراحته ، تقدر تقسم انه ماقد تكلم عن الي فخاطره بهالتعمق مع غيرها ولازم تقدره وتبادله ثقته.. قالت له وهي تحس ببروده تسري بجسمها :- عارفه ان عندك الف سؤال وسؤال عن حياتي مع قليل الخاتمه الي كنت متزوجته قال بهدوء (ظاهري فقط):-مو لازم تتكلمين اذا كان الموضوع يضايقك شدة يدها على يده وقالت والثقه تلمع فعيونها :- مو انا وانت واحد ..كلنا مرينا بتجربة فظيعه مع ناس ما يستاهلون انت ساره استنزفت منك الصبر واستنزفت منك الماده..انا استنفذ مني (...........) الثقه الايمان بالاخلاص والاهم الحب....يمكن يكون كلامي رومنسي زياده عن اللزوم بس.......... حس راكان بضيقتها...بس عرف انها راح ترتاح للابد لو تكلمت وفضفضت..لان الكبت مو زين ابد .. كملت..:_........كنت نعم الزوجه له عمري ما قصرت بحقه وكلن يحسده علي مو غرور ولاشي ..بس كنت مثاليه معه ومتفهمه ..وجازاني باني القاه مع السيرلانكيه في غرفة نومي... لعن راكان بقوه والتفتت دانه له..وابتسمت :-لا تعصب الانسان ذا ما يعنيلي شي...الموضوع هز يمكن ثقتي بنفسي لا اكثر ولا اقل .. انصدم راكان من جد صدمه..كان متوقعها بنت مدلعه ..لكن الي يسمعه ..لو ينحط على جبال انهد ..كانت ترجف وهي تتكلم والجرح في كل كلمه قالتها ينزف بوضوح ..بس الي ريحه اكثر انه هو من ملك قلبها وهذا شي ما يتثمن بثمن.. قال راكان بندم :-سامحيني يالغاليه ..لاني اخطيت بحقك اول ايام زواجنا ابتسمت دانه :-تدري حسيت بشي ينفرك مني اول ايام الزواج بس ماكنت ادري وش السبب قال راكان باكتئاب ولمحة مرح:-اخاف اقولك تتوطين في بطني .. ماقدرت دانه الا وتبتسم :-عليك الامان تمام كذا جلس راكان وجلسها مقابل له ومسك يدها وقال :-زواجي من سوير خلاني افقد ثقتي بكل البنات ..وطول السنوات الخمس الي بعد طلاقنا وانا اتجنب الارتباط ..وفي يوم كنت معزوم عند شخص عزيز علي وانا جالس بمجلسه الا ودخلت وحده قلبت لي كياني فوق تحت ...خلتني ما انام الليل ولا اهتني بالنهار ..ومع كل هالشعور الي بقلبي لها الي صار لي مع ساره مازالت اثاره معلمه بقلبي ... كانت دانه تستمع فيه بتركيز وقلبها يرقص بداخلها ..ابتسمت :-كمل بدى الكلام يحلى راكان:-ههههههههههههههههههههه | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني الأحد أغسطس 26, 2007 7:57 pm | |
| قالت دانه :-غريبه كيف تزوجتني وانت بين شعورين كل شعور ضد الثاني... تنهد راكان :- امهاتي في الطالعه والنازله مالهن سيره غيرك..كنت منقهر هو انا قدرت انساك حتى يذكرني ..وتنكدت عيشتي علي ..وبدون شعور قلت خلاص بتزوجها ..وضعت في الطوشه...ههههههههههههه قلبي اخذ موقف بدون ما يشور عقلي قالت دانه ببعد نظر اعجب راكان :-عشان كذا كنت تنفر مني بعض الاحيان مسك راكان يدها بقوه وقال :-لا تلوميني يالغاليه الي شفته موهين ..انا اقنعت نفسي ان امهاتي هن الي اجبرني اتزوجك لكن التعصيب كله عشان اداري حقيقة اني من كل قلبي كنت ابي اتزوجك وتخيلي الي صار لي مع ساره اثاره باقيه في نفسي هذا وانا ما احبها فما بالك لو كنت احبها وتاذيت كيف بيكون شعوري وكيف بتكون حالتي..كنت احسب الحب ضعف وانا بعمري ما كنت ضعيف..عشان كذا الدلال والجمال كلها اشياء كانت ضدي..تذكرني بسوير لكن خلال ايام عرفت ان الانسان ثمنه من جوهره وانتي ما تتثمنين بثمن لانك احسن شي صار بحياتي ... قالت دانه و عيونها مدمعه :-الله لا يحرمني منك يارب ..ما اتخيل حياتي بدونك ولا يوم واحد اليوم وانت بالدوام بغيت انجن بس ماله وطفشانه ومتضايقه راكان:- ول ول كل هذا دانه :- واكثر ابتسم :-الو وحده وتلقيني قدامك ضحكت دانه :-مابغيت اشغلك راكان :-هو انتي تاركتني بحالي اصلا طول اليوم اتخيلك حتى اني انسحبت من اجتماع مجلس الاداره لاني مو قادر اركز دانه :-هههههههههههههههههههههههههههه راكان :-هاه سامحتيني قالت دانه وهي متاثره وفي كل دقة قلب تكرر احبه والله احبه :-اسامحك على ايش على حبك لي ..هالشي الي تمنيته عمري كله ولا على صراحتك معي الي لو غيرك ما حط للموضوع اهمية ولا اعتبار ولا على ايامي الي اشرقت بنور حبك بعد ما كانت ظلمه وكلها سواد.. سكت راكان وهو متأثر من كلامها ورقتها وصدقـــــــها ..صدق انه كان غبي هذي الانسانه هي نفسها الي كان متأزم من زواجه منها .. كملت دانه :-مقدر اقول الا انك هناي وسعادتي ..تصدق حسيت بمعنى بيت الشعر هذا.. ياليتني بينك وبين المضـــــره من غزة الشوكه لسكرة الموت قال راكان بقوه :-جعل يومي قبل يومك لاتقولين كذا..(كمل يمزح عشان يلطف الجو ويكسر جديته ) وراي دوام لازم ننام .. ضحكت دانه وهي عارفه ان النوم اخر شي يفكر فيه الحين........ ^_^ ، ، ، ، ، ، ><بالمستشفى –قسم الطوارئ>< جلس احمد وهو على اعصابه...بينما ناصر جالس جنبه وماهو قادر يمنع دموعه الي كانت على غفله منه تتسرب .. قال بتوتر:-احمد صار لنا كم ساعه هنا ولاحس ولاخبر ياخي اعصابي مو مستحمله قال احمد بهدوء ظاهري بينما القلب من داخل يدق مليون مره في الثانيه :-عمليته صعبه قال ناصر من بين دموعه :-صدق ان فرص نجاته شبه معدومه قال احمد بقوه :-فالك ما قبلناه مافيه شي يصعب على ربك سبحانه ناصر :-ونعم بالله (طبعا لما وصلوا المستشفى كان طلال بغرفة العمليات لان لازم يوقفون النزيف الي بمخه ..وملامح الجراح ما تبشر بالخير حتى هو قال لهم يستعدون نفسيا لاي نتيجه..طبعا ناصر انهار من البكي اما احمد فسنه وخبرته بالحياه خلته يوقف جامد قوي..صحيح ان القوه شي حلو وينحسد عليه لكن القلب بيكون شايل هموم الدنيا وبالالم غرقان ..والاقسى ان مافيه وسيله تفرغ شحنة هالالم الي وجعه ما مثله وجع ..) جلس احمد يراقب الرايحين والجايين بقسم الطوارئ لان ممنوع التواجد بقسم العمليات ففضلوا يكونون بالطوارئ حتى يقدرون يعرفون نتيجة العمليه بسرعه.. كان احمد غرقان في افكاره الي توديه يمين ويسار الا وهزة ناصر ليده .. ناصر:-جوالك يدق انتبه احمد للجوال وطلعه من جيبه وتسمر مكانه ... قال ناصر لما شاف ملامحه :-خير ان شاء الله مين ؟ قال احمد بتبلد :-ابوي صرخ ناصر :-لاترد عليه قال احمد بجد :-لازم يعرف قال ناصر بتأثر :-ماراح يتحمل يا احمد ضربتين بالراس توجع ما حنا بناقصين لكن احمد كان عنيد :-هلا | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني الأحد أغسطس 26, 2007 7:57 pm | |
| دخل ابوه في الموضوع على طول :-وينك ورى ماجيت للدوام وناصر وينه وطلال عمله داقين يسالون عنه ضبط احمد اعصابه وقال :-طلال صار له حادث وحنا بالمستشفى الحين انصدم ابوه :-وشهو طلال صار له حادث احمد :-ايه ماعطاه ابوه فرصه وقال له :-بأي مستشفى انا جاي علمه احمد عن اسم المستشفى ..والقسم قبل لايسكر ابوه قال بحزن ماخفى على احمد :-وش اخباره عرف احمد ان ابوه يقصد طلال..فقال بالطف لهجه ممكنه :-وكل امرك لله يبه وان شاء الله خير سكر ابوه الجوال وسند احمد ظهره للجدار..وقلبه يتقطع على اخوه الي توه في اول شبابه وهو مرمي في غرفة العمليات بين الحياء والموت .. ناظر احمد ناصر المنهار جنبه وقدر حزنه لكنه ما منع نفسه يقول :-اضبط اعصابك ياناصر انت رجال تمالك ناصر نفسه ..احمد مو ناقص وابوه بيجي بعد شوي ومو ناقص مآسي .. فز ناصر من مكانه بسرعه وقال لاحمد هذا مو الجراح الي مكلف بعملية طلال.. ناظره احمد زين وقدر يتعرف عليه على الرغم من لبسه الازرق .. احمد :-الا هو ناصر:-اكيد العمليه انتهت وقفوا وراحوا للطبيب الي كان يوقع اوراق بالاستقبال ..حس الطبيب بوجودهم والتفت .. قال احمد والخوف يتجلى بوجهه :-بشر يادكتور حس الطبيب ان المكان مو مناسب للكلام وخصوصا للصدمه الي راح تواجههم ..فقال :-يا اخوان ياليت تتفضلون معي لمكتبي انقلب لون وجه احمد وجلس ناصر يرجف..مشوا مع الطبيب بدون ولاكلمه .. قال الطبيب بعد ماجلس على مكتبه وجلسوا قبالته ..:-والله مدري كيف بقولكم الخبر بس اعرفوا اني الي كاتبه الله بيصير وان كل شي مقدر وله حكمه .. كانوا على اعصابهم ...... كمل الطبيب:-هو الان بالعنايه الفائقه ..واذا عدت الاربع وعشرين ساعه الجايه على خير بيتعدى مرحلة الخطر عرف احمد من وجه الطبيب ان فيه شي ... قال احمد بتردد شبه ملحوظ :-اظن فيه شي مانعرفه يادكتور صح ناظره الدكتور وكان يشد على القلم الي بين ايدينه دلالة على انه يلاقي صعوبه في الكلام قال بتردد :-ماودي استبق الامور بس ......انا شبه متاكد ........... صرخ ناصر :-وشهو ناظره احمد بقوه عشان يتماسك ويحترم الطبيب قال الطبيب :-اظنه بيفقد حاسة من حواسه انصدموا احمد وناصر :-ايش هز الطبيب راسه :-للاسف ان تعدى مرحلة الخطر راح يفقد ياحاسة النظر او الكلام والسمع كان احمد مو مصدق ..:-مو معقول الطبيب :-للأسف الضربه جايته على الراس وآذته كثير. حنا سوينا الي علينا والباقي على الله بعد ماطلع احمد وناصر من غرفة الطبيب...قال ناصر بقوة :-ابوي هناك رفع احمد راسه ولقى ابوه وعمه خالد جايين بسرعه والخوف في وجيههم .. قال ابوه وهو يمد يدينه بعجز وخوف :-بشرني عن اخوك جاء ناصر بيتكلم وسكته احمد بنظره ثم قال :-طلع من غرفة العمليات وبيبقى في العنايه قال عمه :-وش السالفه وش صاير احمد :-صار له حادث امس ابوه :-حادث احمد :-ايه صادم له عامود كهرباء قال ابوه بخوف :-وكيف حاله الحين وش صابه وش جاه قال احمد وهو يمسك يد ابوه :_هد اعصابك يبه ..مافيه كسور ولاشي بس جايته ضربه قويه على الراس وحالته الصراحه خطره حس احمد بأبوه بدى ينهار ومسكه وجلسه على كراسي الانتظار... قال ابو خالد:-هد اعصابك يا ابو احمد والي كاتبه الله بيصير قال ابو احمد :-ونعم بالله قال احمد :-نبي نرجع للبيت الجلسه هنا بدون فايده رفض ابوه يرجع وتحت ضغط ابو خالد استسلم ورجعوا للبيت كلهم ... | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني الثلاثاء أغسطس 28, 2007 5:54 pm | |
| الجزء الثاني)
فتح سعود عيونه وجلس يناظر في المكان الي هو نايم فيه وهو مو متذكر وش الي صار رفع يده لقى فيها ابره محلول ..اول مره بحياته ينوم في مستشفى ... ما مر ثواني الا وتطيح عليه الحقيقه وتهز كيانه الماس....الماس فيها المرض الخبيث... فز من سريره وفك الابره بقسوه وهو مو مهتم للدم الي بدى ينزل من يده لان جرحها...لبس ملابسه واخذ شماغه بيده.. قابلته الممرضه عند الباب وجلست تصارخ عليه عشان يرجع لسريره لكن ماعطاها وجه وطلع من غرفته بسرعه مثل المجنون وقابل ابوه واخوانه وهم جايين لغرفته يمشون .. قال ابوه :-وين وين رايح قال بسرعه وهو ماشي :-بروح لزوجتي ولاتجيب لي سيرة بنت اخوك لا اذبح نفسي اول مره يتكلم سعود بهالاسلوب وبهالياس بس من يلومه هذي الماس..الماس الي تحمل الذل والجفا والحرمان عشان عيونها.. قال ابوه وهو يحس بندم :-ياولدي هذا مو وقته .. قال فهد وهو يوقف جنبه :-ياخوي انت معك صدمه كان ارتحت في غرفتك قال سعود بصوت عالي :-كيف ارتاح وزوجتي تموت قال سلطان وقلبه محترق عشان اخوه وزوجته الي بمعزة الاخت عنده :-ياخوي خل املك بالله كبير لكن سعود تركهم وراح لغرفتها... وقف قدام الاستقبال واخذ رقم غرفتها ........ثواني الا هو يوقف متردد قدام بابها ، دخل الغرفه ولقاها نايمه والاجهزه حولها بالهبل ..سحب كرسي وجلس جنبها ومسك يدها بيده ودموعه تملى عيونه...غمض وحط شفايفه على يدها يحس بالم الم ماينوصف ..الدنيا حوله سوداء ..والحياه مالها بهجه... حس باصابيع يدها تشد على يده..فتح عيونه ولقاها تناظره .. ابتسم حتى ما تلاحظ حزنه وتتأثر :-صباح الورد ناظرت الماس في الساعه الي معلقه قدامها وابتسمت وهي تقول :-على إننا مساء بس يالله بعديها لك صباح الورد ياقلبي حست بوجهه يتشنج..ثم بسرعه ابتسم وكأنه تذكر شي انتبهت الماس له ..لانها تعرفه اكثر من نفسها قالت :-سعود وش فيني تغير لون وجه سعود :-هاه قالت :-سعود نزل راسه وقال :-ماطلعت النتايج للحين قالت بقوه :-سعود انا اعرفك ...؟ وش فيني ترى بسأل الممرضه لا جت فقلي انت احسن تمنى سعود في هاللحظه لو تنشق الارض وتبلعه ..عرفت الماس ان فيها شي ..بس فضلت يقول لها هو لان الكلام منه يخفف عليها وتتقبله اكثر من الغير .. قال سعود وعيونه بعيونها :-اظن الي فيك الوكيميا قالت بهمس :-لوكيميا هز راسه... سكتت الماس وياسبحان الله كيف الايمان بالله يقدر يتجاوز كل العقبات ..ابتسمت وقالت لحبيب عمرها ..:-حبيبي رفع سعود راسه وناظرها :-سمي حاولت تجلس ووقف يساعدها لين استوت ..حطت يدها جنبها وقالت :-اجلس جلس جنبها ونامت هي بحضنه ... ماقدر يمنع دموعه ...حست فيه يبكي حتى بدون ماترفع راسها ..لكنها عدلت جلستها وناظرته قالت بحب :-حبيبي لا تضيق خلقك المرض عندي اهون ولا اشوف دمعه تنزل منك انت الحين قوتي ..وسندي انا بك قويه لاتضعف لانك ان ضعفت انا راح انهار ..هذا امتحان من الله لنا ولازم نجتازه.. مسحت دموعه .وحطت بوسه على جبهته ... قرر سعود قرار وابن امه وابوه الي يقدر يمنعه .. قالت الماس:-متى راح اطلع مليت من الجلسه هنا . سعود:-لين يستكملون التحاليل .. هزت راسها وقالت :-ابي اطلع سعود:-لازم تجلسين كم يوم قالت برجا :-سعود طلبتك طلعني بعدين اراجع قال سعود :-انت ماتطلبين انتي تامرين الحين اروح واطلعك على مسؤوليتي ولو اني ما أأيد طلعتك وطلع من عندها.... | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني الثلاثاء أغسطس 28, 2007 5:55 pm | |
| ><في بيت راكان >< قالت ام راكان وهي تشوف دانه تقوم من على الغداء :-تو يمه هذا اكل.. ابتسمت دانه :-بروح اشوف راكان من يوم ماطلع يكلم مارجع الخاله مريم :-هذا شي معتاد ولاتستغربين لا قالك انه مسافر انصدمت دانه :-يسافر ام راكان :-ايه احيانا يسافر عشان الشغل ابتسمت دانه :-بالاذن بروح اشوفه وطلعت فوق .. قالت الخاله مريم :-الله يكملها بعقلها ام راكان :-صدقتي يا وخيتي ماشاء الله عليها ونعم الزوجه والله ..طول ما حنا نتغدى وهي تبتسم له وتغرف له اكله بنفسها الخاله مريم :-هههههههههههههه الله يهنيهم ..الواحد مايتحمل الجلسه معنا اذا الثاني موفيه ام راكان:-ههههههههههههههههههههههههههه لا تنقين مادامهم مستانسين حنا مانبي شي الخاله مريم :-الله لايغير عليهم.. دخلت دانه مكتب راكان ومعها كاس شاهي ...ولقته مازال يكلم بالجوال عطاها بوسه طايره في الهوى وضحكت بصوت واطي ...جلست لين خلص.. قال :-آه جا بوقته الشاهي ابتسمت وهي تعطيه الكاس:-صحه وعافيه قال برقه :-الله يسلمك ويعافيك ياعمري قالت وعيونها تبتسم له :-خير ان شاء من الي دق عليك هالحزه قال راكان وهو شكله طفشان :-لازم اسافر اليوم لندن عندنا عقد عمل ولازم اخلصه كئبت وقالت :-طيب متى بترجع راكان:-خلال كم يوم دانه :-يوه يعني بتطول راكان :-والله غصب عني ياقلبي هذا شغلي انا مو لازم اسافر دايم وهذي حلاة الموضوع بس بعض العقود مهمه مره ولازم اروح انا او محمد بس .. تحمست وقالت :-طيب خل محمد يروح بدالك هز راسه وقال :-محمد توه راجع من سفريه متعبه وطويله وافقته دانه بس مع كذا ماودها انه يسافر :-طيب ما احد ينوب عنك غير محمد راكان :-انا ما اثق الا بمحمد ومستحيل اثق بغيره لازم ترضى دانه بالامر الواقع وماتضيق خلقه لانه على وجه سفر :-طيب حبيبي متى نويت السفر ناظر في ساعته وابتسم :-بعد ساعتين بالضبط صرخت :-ساعتين قال يمزح :-ههههههههههه لا وانتي الصادقه ساعه وخمس وخمسين دقيقه دانه وهي معصبه :-لا والله وتمزح بعد وطلعت من المكتب وراحت لغرفتها وهي متضايقه لانه بيسافر وبيغيب عنها كم يوم ماتدري وش صارلها من يوم ماشافته ولاتدري وش صارلها من بعد ماعرفته زين بعد ماتزوجوا كان كل شي بحياتها قدر يغنيها عن الدنيا ومافيها بحبه وعطفه وتفهمه والاهم حبه الصادق لها وهذا كله وهم مالهم الا اسبوعين متزوجين .. طلعت شنطته وجلست ترتب اغراضه فيها وهي تحاول تمسك نفسها وماتبكي ...وماحست الا بيدينه تلفها عشان تقابله.. قال وهو مكشر :-ليه الدموع .كلها ايام واسبوع بالكثير واكون هنا حتى يمكن ماتلاحظين غيابي قالت وهي تفرك يدينها فبعض:-كيف تقول كذا انت لاغبت دقيقه ثانيه عن عيني نفسي تعاف كل شي تأثر راكان بكلامها وناظر في وجهها الي يرد له الروح ..وقال :-ياقلبي لاتخليني اسافر وانا متضايق مسحت دموعها وقالت :-لا لاتتضايق .. قال يمزح :-وش تبغيني اجيب لك من هناك دانه :-ابي سلامتك وتعجل بالجيه تفاجأ راكان :-تتكلمين من جدك ناظرته وحطت يدينها على خصرها :-ايه من جدي راكان:-ههههههههههههههه طيب طيب لاتعصبين ماقدرت الا تبتسم مايخلي طبعه ابد لازم يقلب المواضيع الجديه لمزح .. دانه :-هههههههههههههههههههههههه يالله منك ماتخلي طبعك وقرب منها وقال بخباثه مو غريبه على دانه :-الا على طاري طبعي ..... عرفت دانه وش يفكر فيه :-أوه لا ...الرحله بتفوتك حرك حواجبه :-بكيفها وبعدين باقي ساعتين .... دانه :-ههههههههههههههههههههه ان فاتتك الرحله لا تلومني ؛ × ؛ × ؛ (بيت ابو احمد ) دموع رنا من يوم مادرت عن الي صار لطلال وماوقفت ...دخلت عليها اختها تهاني ام عشر سنوات وجلست جنبها تبكي .. ضمتها رنا لصدرها وقالت :-بس حبيبتي لاتبكين قالت تهاني وهي تبكي :-ليش تبكين رنا صدق ان طلال بيموت قالت رنا بقوه :-لا ان شاء الله مايموت طلال تعبان كلها كم يوم ويطلع من المستشفى قالت تهاني ببراءة الاطفال :-بس احمد كان يقول لامي انها هي السبب في الي صار لطلال انصدمت رنا :-متى قال هالكلام تهاني:-قبل شوي طلعت رنا من غرفتها تركض ولقت احمد طالع من غرفة امه معصب ووجهه احمر .. مسكته وقالت :-احمد احمد وين رايح لاتطلع زعلان تكفى قال احمد بعصبيه :-خليني اطلع من هالبيت قبل لا يجيني شي لكن رنا ظلت متمسكه فيه وهي تبكي :-الله يخليك لاتطلع وانت زعلان يكفي الي صار لطلال من ورى هالزعلات ولما شافته معند قالت وهذا اخر امل لها :-اذا كنت تحب سعاد وتعزها لاتطلع ولو داريه رنا كان جابت سيرة سعاد من الاول .. هدا احمد وقال :-طيب بروح غرفتي ..(وبحنان الاخو قال) وكفايه بكا من صباح ربي وانت حالتك حاله قال رنا وهي ترجع تبكي :-هذا طلول يا احمد الغالي .. حط احمد يده على خدها وقال :-كلنا نحبه والبكا ماينفعه .....ماينفعه الا الدعا له بالعافيه قالت رنا من قلب:-الله يطلعه منها سالم معافى يارب ابتسم احمد :-هذي اختي الي احبها والي اعرفها وراح لغرفته ...وقفت رنا متردده تدخل عند امها ولا لا ..من يوم مادرت عن الي صار لطلال وهي بغرفتها ماطلعت ونوف نايمه ماصحت للحين لانها كانت سهرانه البارح ونومها ثقيل . دخلت رنا غرفة امها ولقتها جالسه وجهها شاحب وكئيب.. قالت رنا بتردد :-يـ..مـ ـه ناظرتها امها بقسوه وقالت :-نعم خير ارتجفت رنا ونزلت دموعها :-يمه انا محتاجه لك انا خايفه على طلال ..انا مالي غيرك مازالت قاسيه حتى بعد الي صار لولدها :-هه توك تتذكرين امك ..روحي لبنات عمك خليهم ينفعونك ..والا روحي لمرة عمك زاد بكا رنا :-يمه لاتقولين كذا .. امها:-البنت الي ماتطيع امها ، امها مالها حاجه فيها انصدمت رنا ومالقت كلام تقوله ..اصلا من متى تذكر ان امها اهتمت فيها ولا اعطتها ربع الي تعطيه نوف من حب ورعايه ..لولا جدتها ام ابوها الي ربتها واحسنت معاملتها ولا كانت تعقدت نفسيا ..مالقت رنا فايده ترجى من الكلام مع امها لان قلبها حجر . طلعت من غرفة امها وراحت لغرفة طلال... جلست على سريره...وناظرت أغراضه المبعثره في كل مكان ..و أعلامه حقت فريقه المفضل وكمبيوتره ..ورجعت تبكي ازود من قبل ... ما تدري كم مر من الوقت ... قال أبوها وهو يشوف حالتها :-قومي يبه غسلي وجهك وصلي العصر ..وأخوك إن شاء الله بيكون بخير وقفت رنا وهي تعبانه نفسيتها مره ..وقالت بصوت رايح من كثر البكا :-ان شاء الله يبه وطلعت وراحت لغرفتها ...عشان تصلي وتدعي لطلال يقوم بالعافيه.. قامت نوف من النوم في هالوقت وراحت لغرفة امها الي كانت تبكي :-يمه شفيه شصاير قالت امها :-طلال مسوي حادث وبالمستشفى قالت وهي تهز راسها وتكمل الساندوتش الي بيدها:-على بالي فيه مصيبه هذي طلال وهذي عوايده ينام بالمستشفيات اكثر ماينام ببيتنا الا وبدخلة ابوها الغرفه .. قال بعصبيه :-انتي ماتحسين ماعندك دم اختك من صباح ربي ودمعتها على خدها والاكل ما ذاقته وانتي تستهزئين..اخوك بين الحيا والموت وان عاش يمكن يكون طول عمره معاق ... انصدمت نوف بس ماتقدر تحزن على طلال لانه في هواش مستمر هو وياها دائما ..ماتقدر شي غصب عنها قالت بغباء وانعدام في الاحساس :-يوه معاق فشله يموت احسن له الا ويجيها كف من ابوها خلاها تستدير على نفسها مرتين من قوته .. قال بعصبيه مامرت عليه بحياته :-انقلعي غرفتك ولا اشوف وجهك يالله طلعت نوف لغرفتها تركض وهي تبكي من قوة الكف..بينما جمدت امها من الخوف لانها تهاب زوجها مره والله لو درى انها هي السبب في حادث طلال ليطلقها وهذا اهون شي ممكن يصير | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني الثلاثاء أغسطس 28, 2007 5:56 pm | |
| (الجزء الثالث)
طارت دانه للمستشفى بعد مادرت عن الي صار لاختها ... دخلت غرفة الماس وضمتها وهي تبكي قالت الماس تهديها :-هدي نفسك دندون روعتيني ابتسمت دانه وهي تمسح دموعها :-وتنكتين بعد وانا جايه وقلبي طايح برجولي الماس:-ماله داعي تجين لاني بطلع الحين الا وبدخلة سعود...بعد ما تنحنح لانه سمع صوت دانه سعود:-هلا والله بحرم راكان ضحكت دانه :-كيفك سعود ابتسم :-بخير الله يسلمك وانتي كيفك دانه :-الحمد لله بخير وعافيه قالت الماس والحب بعيونها وهي تناظره :-عطاني الدكتور خروج قال سعود يمزح :-بغيت اتوطى ببطنه ..بس فالاخير عطاك خروج على مسؤوليتي وبلباقه قال :-بروح اوقع الاوراق جهزي اغراضك .. وطلع من الغرفه... جلست دانه جنبها ..وقالت لها الماس:-كيف عرفتي باني في المستشفى دانه :-دقيت على امي بسولف معها وكان صوتها متغير وبعد اصرار وتهديد بأني راح اجيها الحين قالت لي...وعلى طول اخذت عبايتي وجيتك طايره قالت الماس :-دريتي عن الحادث الي صار لطلال انصدمت دانه :-وشهو طلال مسوي حادث هزت الماس راسها :-ايه البارح بالليل قالت دانه بلهفه :-والحين كيفه الماس:-حالته خطيره ..وحتى ان تشافى بيفقد حاسه من حواسه دمعت عيون دانه :-آه ياربي وش ذا المصايب الي جت مره وحده الماس :-الله يحفظه من كل شر.. دانه :-وش اخبار سعود .. عقدت الماس حواجبها :-بخير ماشفتيه دانه :-الا بس انا اسأل وش اخباره بعد الانهيار الي جاه امس انصدمت الماس :-انهيار ... ناظرتها دانه باستغراب:-ماعندك خبر الماس وهي مازالت مصدومه :-لا كملت دانه :-يوم عرف انك مريضه بالوكيميا (وتغير صوتها بس تماسكت) جاه انهيار عصبي الي صار لسعود كان صدمه ماوراها صدمه ..حتى بعد مازعلته شهور مازال يحبها وحبه لها يتجلى في كل موقف ..غيرت الماس السالفه الي راح ترجع تفتحها لما تكون معه على انفراد اذا زارها في بيت ابوها . "وين راكان " كئبت دانه :-سافر اليوم لندن عنده عمل الماس:-افا بس توكم متزوجين دانه :-عارفه بس العمل مهم والسفريات للخارج لابد منها .. تنحنح سعود وتغطت دانه ..قالت الماس :-ادخل سعود دخل سعود وقال :-جاهزات نمشي... وقفت دانه وقالت :-انا سيارتي وسواقي تحت .. قالت الماس:-تعالي معي لبيت ابوي ناظرها سعود والفكره تكبر في راسه زود!! هزت دانه راسها :-اليوم ارتاحي وانا بجيك بكره طلعت بسرعه من البيت ولاقلت لامي ام راكان وامي مريم لانهن طالعات مشوار وماراح يطولن قال سعود وهو يساعد الماس توقف :-اجل انتظريني انا والماس عشان نطلع مع بعض دانه :-طيب وطلعوا من المستشفى سوا ..وتوادعو عند البوابه ... غمضت الماس عيونها ..من التعب وبعد ربع ساعه صحاها سعود .. "حبيبتي وصلنا انزلي" وطلع يفتح لها الباب نزلت وهي للحين ما انتبهت للمكان الي توقف فيه ..نزلت ومشت معه وهو ماسكها ودخلت البيت وفجاه استوعبت الي حولها هي ماهي في بيت ابوها ...هذا بيتها هي وسعود ولا تحلم .. التفتت بسرعه يمه وناظرته ..ابتسم بخوف وقال :-تو مانور البيت يالغاليه من فرحة الماس ..شوي وتصيح ..يالله اخيرا رجعت للمكان الي تحبه المكان الي اثثته على مزاجها وذوقها البيت الي شهد احلى سنين عمرها. وقبل لا تتكلم قال سعود وهو يمسك يدينها الثنتين :-خلينا نبدء صفحه جديده وننسى الشهور الي فرقتنا ونعتبرها ماصارت في يوم ، عشان خاطرك يالغلا تخليت عن كل شي ..ومستعد ادوس الموت برجولي بس لاتخليني ولاتبعدين عني دمعت عيونها وقالت :-والله اني ما استاهلك سعود:-لا تعيدين هالكلام ازعل انا ما يملا عيني غيرك ..ولا ابي غيرك الماس:-بس....... حط يده على فمها :-اتركي عنك الافكار الي ضيعتنا انت شفتي الي صار بسبب تركك لي الشهور الي فاتت ماقدرت الماس تقول شي ولا تعترض بعد العذاب الي ذاقته وهي بعيده عنه ..لازم تحافظ على زوجها لان امثاله معدومين .ولا لو واحد غيره كان طلقها ولا تزوج عليها من زمان . قالت وهي على وشك تبكي :-سامحني يالغالي والله عيشتي بدونك ماهي عيشه كنت اموت واحيا باليوم مية مره بس كنت اتمنى يجيك ظنا وفي نفس الوقت ماكنت ابي اكون موجوده اذا تزوجت حتى ما اشوف غلاي يروح لغيري ... سعود :- لو يخيروني بينك وبين الف ولد من لحمي ودمي والله لتكونين اختياري بدون تفكير ضمته الماس:-الله لايحرمني منك سعود:-ولا منك والحين يالله اطلعي ارتاحي فوق الطبيب يقول لازم ترتاحين طاعته الماس وراحت لغرفتها ...إلي اشتاقت لها موت .. × ؛ ؛ × ؛ ؛ × ><في بيت أبو سعود >< قالت سعاد وهي تحس بيغمى عليها :-اتزوج احمد مستحيل لا والف لا قال ابوها بعصبيه ماقد صارت :-بتتزوجينه غصب انتي محيره له الحين انهبلت سعاد من هالعقليه :-وين حنا عايشين فيه التحيير عاده انتهت من زمان ابوها:-لا ما انتهت وان ماتزوجتيه له حق يمنعك تاخذين غيره انقهرت سعاد:-مو على كيفه ابوها:-الا على كيفه ... ناظرت سعاد في اخوانها الي جالسين وماتكلموا قالت وعيونها مدمعه :-سعود تكلم ترضى اتزوج غصب عني قال سعود :-الموضوع طلع من يدينا ياسعاد سعاد:-مستحيل مو معقوله سلطان :-سمعتنا بين يدينك الحين ياسعاد احمد طلبك قدام كل جماعتنا ويش بيكون موقفنا لا رفضتيه وش بيقولون الناس عنا انقهرت سعاد المسكينه والي ماعلمها احد بموضوع التحيير الا قبل ربع ساعه عشان الظروف الي مرت على العايله ... قالت وعيونها مدمعه :-كلكم بتاخذون ذنبي قال فهد :-انتي ليش مأزمه نفسك احمد رجال عن عشرة رياجيل يكفي ان الرجال الي خطبك سكت لما قال له احمد انه يبيك هذا من كبر قدره ومن هيبته وصلت سعاد لمرحلة الهستيريا ..بس ماباليد حيله سالفة السمعه كاسره ظهرها .. وقبل لاتطلع قال ابوها :-الملكه و العرس بعد شهر من اليوم والمهر بيجي بكره .. ناظرت سعاد ابوها وهي حاسه نفسها بتستخف ...دخلت امها المجلس بالقهوه حقت العصر .. قالت سعاد وهي تحاول محاولتها الاخيره :-يمه يرضيك اتزوج غصب عني لكن امها من انصار احمد ورأيها من رأي عيالها وزوجها ... طلعت سعاد لغرفتها وهي واصله حدها من القهر ..حست بدموع الحزن والغدر وقلة الحيله تتجمع في عيونها لكنها تمالكت نفسها وقست قلبها لا ماراح تبكي مايستاهل واصلا ان نزلت دمعه وحده بتجيب الأولي والتالي وتجدد جروحها القديمه الي ماتشافت للحين والي كان هو سببها ... بعد ساعه دقت عليها الماس... الماس:-صدق الخبر بتتزوجين احمد بعد شهر قالت بقهر:-تخيلي الماس:-ياويل قلبي سعاد:-قلت لك لا قال كلمه مايتراجع وقبل ما تنتهي الثلاث شهور سوى الي وعدني فيه وعرف كيف مايخليلي درب اقدر منه اتهرب من الزواج به الماس:-يالله ياربي ..وش بتسوين قالت سعاد تتطنز :-مابيدي حيله المهر بيجي بكره والملكه بيوم العرس ماقدرت الماس تمسك نفسها وجلست تضحك .. عصبت سعاد :-احر ماعندي ابرد ماعندك حاولت الماس توقف من الضحك بس ماقدرت قالت سعاد :-انا بسكر الحين مالت عليك لاحسيتي بمصيبتي دقي علي الماس:-خلاص لاتزعلين ياشينك لاصرتي جديه سعاد:-تبغيني افرح واخواني كلهم ضدي الماس كانت تعرف ان سعاد تحب احمد بس الي سواه بليلة ملكتهم ماثر عليها مره ومعها حق بس الانسان مو معصوم من الخطا .. قالت بجديه :-سعاد انسي عصبت سعاد :-مستحيل كيف تبغيني انسى الي سمعته كل كلمه كل كلمه قالها للحين تقتلني لا لا مستحيل الماس:-سعاد انتي مقدره للوضع الحين الزواج بيحط حد لكل شي بتكونون كلكم متعادلين بينتهي التحدي وبينتهي كل شي هذي حياة ومسالة عمر فكري في الموضوع حست سعاد بالدموع الي كالعاده كبحتها بسرعه :-مقدر يا الماس مقدر الماس:-طيب وش العمل قالت سعاد باكتئاب :-الزواج بيتم غصب عني وعنادي للاسف مانفعني بتزوجه بس والله ليندم حزت بخاطر الماس ان سعاد تعاني :-آه ياسعاد محد مرتاح سعاد:-وش اخبارك انتي الماس :-تعبانه والله سعاد :-مارحتي للطبيب ماسويتي فحوصات الماس :-تعرفين سعود من كثر ماهو موسوس سوالي فحوصات كثيره طالبينها الدكاتره الي برى وارسلها لهم عشان نعرف مستوى المرض ومدى تقدمه والنتايج بتطلع بعد كم اسبوع . حست سعاد بغصه :-الله يزيدك قوه على قوتك ماشاء الله عليك قالت الماس بأمل كبير اثر في قلب سعاد :-عيشتي بعيد عن سعود الشهرين الي فاتو استنزفت كل طاقتي وكل مقدرتي على الحزن وعرفت اني ماراح احزن في حياتي كثر ماحزنت وانا بعيده عنه ،لكن لما اخذني من المستشفى للبيت بدون مايشاورني كان هذا اسعد يوم بحياتي حسيتني انولدت من جديد وإذا المرض الخبيث هو الي بيجمعنا يامرحبا به ، اكيد تحسبيني مستخفه بس الحب ياسعاد العشق يشقلب كيان الواحد وهذا حالي صحيح اني تعبانه مره بس شوفته تنور لي دنيتي وتنسيني همومي واوجاعي . تأثرت سعاد من كلام الماس والحب الي يجمع بينهم على كثر المشاكل الي صارت لهم وحست بسكين الذكرى وهذاك اليوم تنغرس في جرحها الندي وتزيد التهابه واوجاعه الي ماتنتهي ياشينها لاحب الواحد انسان مايبادله الشعور ويا قو القساوه لما يكون من تحب يكرهك ويبي ينتقم منك .. ودها تذبح نفسها لانها رغم كل شي صار تحبه وتموت فيه وكانت مقرره ان ماتزوجته ماتتزوج ابد..واليوم المفروض يكون اسعد ايام حياتها يعتبر أسوأها والجاي الله يعينها عليه لانها ماتدري وش نيته في كل هذا... | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني الثلاثاء أغسطس 28, 2007 5:57 pm | |
| (في بيت ابو احمد) مر على حادث طلال اسبوعين وتعدى بفضل الله مرحلة الخطر ..بس الدكاتره لسى متخوفين من ان الحادث يتسبب له بإعاقة يمكن تكون متأخره خصوصا وانه فاقد للنظر وهذا شي مؤقت بسبب الضربه الي جته على الراس لكنهم مو متأكدين هل هو شي دائم او مؤقت..ومع كذا طلعوه من المستشفى بشرط ياخذ نقاهه ولايشتغل ولايجهد نفسه والاهم ماينفعل.. قالت رنا لطلال الي كان نايم بسريره لانه كان يتعب على اقل مجهود ..:-هاه وش حاس الحين .. قال طلال بحزن :-تسالين الاعمى عن شعوره يارنا رنا كانت متالمه من الي صار لطلال بس لازم تكون ايجابيه عشان يكون قوي ويقدر يواجه مصيره..بدل اليأس يكفي ان امهم ماتحاكيه ولا تسال عن حاله ونوف مثلها يمكن السبب يكون انهن خجلانات قدام الناس منه لانه اعمى ومايشوف..مو يمكن الا اكيد لان رنا سمعتهن وهن يتكلمن بهالشكل..وين حنان الامومه وين الرحمه والرأفه .. ضربته رنا على يده برقه :- لا تفاول على عمرك .. ضحك بدون نفس باين ان الاحباط عامل عمايله :-ليه افاول انا اعمى خلقه الا ونوف تدخل الغرفه قالت بدلع وتشفي طفولي مافيه مراعاة للاحاسيس ولاشي :-تستاهل الي جاك هذا من فعايلك فيني صرخت فيها رنا:-بــــــــس تجاهلت رنا ولا كنها تكلمت :-انت انعميت بس وهذا قليل عليك عش بالظلام عمرك كله الا وصوت كف ....... انصدمت نوف من الكف الي جاها على خدها..وانصدمت رنا لانها هي الي صفقتها الكف ..ماقدرت تتحمل طفح الكيل ..كل شي ممكن تتقبله الا التجريح والاهانات ، حتى الاعداء مستحيل الواحد يكلمهم بهالطريقه وياذيهم كذا لكن لا....... هذي نوف وهذي تربية امها لانها الصغيره والوحيده الي ماتربت على يد الجده ام فهد ..وفعلا بنت الرجال ماتربي الارجال ... قالت رنا وهي تسحبها وتطردها من الغرفه :-قسم بالله ان عدتي هالكلام لكون ذابحتك بيديني سامعه انتي انسانه معدومه احساس وصفقت الباب وراها... وقفت شوي ترجف لانها اول مره بحياتها تمد يدها على احد ... حاول طلال يمزح عشان يخفف صدمة رنا ويخفف الجرح الي تسببت به كلمات نوف:-والله انك تعجبيني كفوها الكف قالت رنا وكف يدها مولع نار من قوة الضربه :-كل شي له حدود وانا صبري بدا يتلاشى ماعاد اقدر اتحمل اكثر ومسكت نفسها لا تجلس تبكي لأنه مو ناقص هموم والآم الي فيه كافيه وزود. غير طلال السالفه :-هاه تجهزتي لعرس احمد ابتسمت رنا هذا هو الشي الوحيد الي مفرح لها قلبها بعكس نوف وامها الي كنهن بيروحن عزاء ومو مهتمات بشي بس رنا هي الي تساعد احمد في تأثيث بيته وفي حفلة الزواج وفي كل شي قالت :-يا لبى قلبه اكيد العرس مابقى عليه الا اسبوعين ..وفستاني جاهز ولله الحمد وامور الحفله تمام التمام وبيت احمد صار جاهز الحين . الا وبدخلة احمد :-كني سمعت سيرة احمد وبيته قال طلال :-رنا تقول بيتك كنه عشة حمام احمد :-وشهــــــو رنوه ... ضحكت رنا :-لا والله طليل مو انت قلت لي ان بيته اكيد مثل عشة الديوك عاد انا قلت لاعشة حمام لانها اكشخ .. احمد وطلال :-هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه "بووووووووووووووووووووووووووووو" احمد وطلال صابهم تبلد حسي بسبب حركات ناصر في تخويفهم بس رنا هي الوحيده الي شكلها ما تأقلمت معه للحين راحت له بسرعه وهي معصبه :-نويصر اشوف فيك يوم قل امين ..تاليتي بموت بسببك ناصر:-هههههههههههههههههههه لاحول دايم خفيفه خليك مثل الوجيه الطيبه هذولي شوفيهم تعودوا علي.. مسكته مع شعره الكثير ..وصرخ فيه وهو يضحك :-بسم الله حشى مو بنت قطوه اتركي كشتي خربتيها توني مزيتها بخروع فكت رنا يدينها بقرف :-ووووووووووووووووع الله يحوم كبدك احمد :-ههههههههههههههههههههه انت متأكد انك سعودي طلال :-ههههههههههههههههه شكل فيه عرق هندي رنا واحمد:-ههههههههههههههههههههههههههههههههههه سوى نفسه معصب :-تو عجبتكم السالفه.. وفجأه دخلت امهم وفي يدها صيخ شوي مولع احمر ونوف وراها تبتسم بخباثه وتشفي...انعدم الواقع وانعدم الاحساس في لحظات رعب ماقد مرت في حياة العيال ورنا... كانت امهم ناويه تادب رنا بكويها بالنار لكن احمد حط صدره بينها وبين الصيخ.. ومن قوة حرارته حرق ثوبه وحرق صدره حرق مرعب ... صرخ ناصر وصرخت رنا ...وضاع طلال بالطوشه لانه يسمع صراخ ويشم ريحة شي محترق وتغير لون وجه امهم الي صرخت فيه ..:-تستاهل ماجاك لانك ماخليتني اربي هالبنت الي ماتربت صرخ احمد وهو ماسك صدره وجرحه كله دم وصديد :-حرام عليك رنا شيخة البنات فيه ام تربي بنتها بالحرق.........(صرخ) .....بالحرق قالت بلامبالاة :-امي من اول كانت تحرق كل الي مايطيعونها وياليتني تعاملت بطريقتها من زمان صرخ فيها :-يمـــــــــــه هذا وشهو الي ينبض بقلبك وشهو لكنها طلعت من الغرفه وماعبرته وبدون شعور ركض ناصر لنوف ومسكها من شعرها وضربها ضرب من قوته كانت على وشك تموت بين يدينه ...وضربته امه بالصيخ وحرقت له يده بس ما توقف دقيقه لين مسكه طلال . .الي قال بصوت عالي والعرق على جبهته :-اتركها ماتستاهل تلوث يدك بها خلها تولي... واخذتها امها وطلعن ... قال احمد ..وهو يتألم :- رنا التفتت رنا له وجسمها معرق ودموعها من قو الالم مو راضيه تنزل وتخفف عنها :-نعم قال احمد وناصر واقف جنبه وسانده لان شكل السالفه موسالفة حرق وبس :-خذي عبايتك وامشي ناظر في ناصر :-رح معها لغرفتها ولاتغيب عن عينك نفذ ناصر كلامه وطلع معها ... احمد :-طلال قم مشينا استغرب طلال :-على وين ..؟ احمد :-بنروح لبيتي ، الامل الي تعلقنا فيه طول هالسنين وهم وسراب امي عمرها ماراح تحبنا ولا راح تحن علينا حنا يالعيال ممكن نتدبر امرنا بس رنا من بيحميها منها تو دخلت علينا بصيخ الشوي تبي تكوي رنا عشان تتأدب..ولولا وقوفي في وجهها كان راح وجه رنا فيها .. خاف طلال :-انت بخير احمد :-شكل مكسور لي ضلع طعنتها كانت قويه طلال الي عمره مابكى...نزلت دمعته .. ناظره ناصر الي توه داخل مع رنا واشر لاحمد ..الي التفت لطلال الي كان يحاول يخفي دموعه .. احمد :-كبرنا ياطلال وماعاد فيه امل نرجي حنان امنا ..لا تحزن الحزن ماله قيمه ولافايده قال ناصر بخوف وهو يشوف دم احمد الي مغرق هدومه :-خل السواق يودي طلال ورنا بيتك وبروح انا وياك المستشفى لا تتلوث جروحنا لكن احمد عنّد :-لا خلني نوديهم ثم نروح قالت رنا ودموعها تسيل :-بس دمك انت تنزف يا احمد احمد :-بنوديكم اول شي.. ناصر وهو يحاول يجادله :-بس البيت بعيد طلال :-احمد بنروح مع السايق وانتم روحوا ...(وجلس يكلم ناصر) ناصر انت فيك شي انجرحت طبعا العيال مايبون يستغفلون طلال لانه ذكي وسريع بديهه حتى لو كان مايشوف.. ناصر:-ايه فيني جرح بيدي ..وعميق الصراحه طلال :-اجل خلاص روحوا انتم وحنا بنروح مع السواق احمد كان في عالم كلها نار تشتعل والم يفوق الوصف وعلى انه مو راضي من هالتخطيط الا ان مابيده شي ..لان ماله قدره على الاعتراض والعناد .. قال احمد ونزعة الاستبداد وقوة الشخصيه ماتفارقه :-لاوصلتوا دقوا علي فاهمين ولا لا بظل قلقان عليكم لين تطمنوني.. تلمس طلال طريقه وحط يده على ذراع اخوه :-لاتشيل هم انت رح للمستشفى الحين وبكذا طلع احمد وناصر للمستشفى اما طلال ورنا راحوا مع السواق لبيت احمد ..على الاقل هناك هم بأمان .. | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني السبت سبتمبر 01, 2007 4:12 pm | |
| [color=yellow]الفصل التاسع[/color]
(الجزء الاول)
><المستشفى><
قال احمد لناصر وهو يمزح :-حفظونا الي بالمستشفى من كثر ما نترزز هنا ناصر :-هههههههههههههههههههههههه رايق تنكت وانت محترق ومكسور لك ظلع اكتئب احمد ولاحظ ناصر هالشي...لكنه فضل يكلمه لما يرجعون البيت.... ناصر :-يالله اوراقك كامله احمد :-ايه ناصر :-طيب يالله مشينا وطلعوا من المستشفى...... بعدها بربع ساعه صلوا للبيت...قابلتهم رنا بسرعه وهي تشوفهم راجعين واشكالهم تعبانه قالت بخوف:-بشروني عنكم.. احمد :-سليمه مافيه شي... والتفتت :-وين طلال قالت رنا وهي تفرك جبهتها من الالم :-بغرفته خاف ناصر :-ليه وش فيه رنا :-يقول راسه يعوره مره ناظر احمد في ناصر وقال :-نوديه المستشفى رنا :-والله مدري ياخوي عنه له كم يوم يشكي راسه وحالته حاله بس مايبي يروح للمستشفى دخل احمد وناصر غرفة طلال ولقوه مطفي النور ونايم على السرير .. احمد :-طلال عسى ما شر تعبان ناصر :-قم خلنا نوديك المستشفى قال طلال وهو يجلس :-ماله داعي انتم تعرفوني بعد كل هوشه مع امي اصدع بشروني بس عنكم قال احمد :- انا بخير عندي ظلع مكسور وحرق بليغ نص صدري شاش وناصر حرق بسيط بس عميق بيده ولافين بعد عليها شاش قالت رنا :-الحمد لله عدت على خير ..(وجلست تبكي) انا اسفه انا السبب سكتها ناصر :-اقول لا يكثر بس انسي السالفه (وكمل يبي يغير السالفه ) انا شفت لي صينية حلى معتبره في المطبخ رنا :-ههههههههههههه من التوتر والخوف حطيت حرتي بالمطبخ احمد :-طيب بنروح نبدل ملابسنا جيبي القهوه في الصاله نبي نجتمع من زمان ما جلسنا مع بعض احد لايمهم ..من يتحمل يجلس بجو النكد هذا . رنا :-تامر ياخوي يالله لا تتأخرون وطلعت هي وطلال من الغرفه وراح احمد وناصر يغيرون ملابسهم .. بعد شوي طق باب غرفة احمد .. احمد :-ادخل دخل ناصر وهو توه ماخذ شاور قال لاحمد :-احمد انت معجبتك سوايا امي ناظره احمد بقوه وقال وهو يلبس ملابسه بشويش عشان ما يتعور :-هذا سؤال تسأله جلس ناصر على طرف السرير وقال :-ياخوي حنا العيال محلول امرنا وماتقدر علينا بس رنا ، رنا من يحميها اليوم ووصلت معها انها كانت بتشوه وجهها بصيخ مولع من النار بكره في غيابنا وش بتسوي سبحان الله القلوب عند بعضها لان احمد كان يفكر في نفس الموضوع ومتضايق حيل .. احمد :-بجيبها تسكن معي هنا انصدم ناصر :-انهبلت انت كيف تسكن معك وبعدين ابوي انت ناسي ماراح يسمح بهالشي احمد :-اظن حان الوقت المناسب حتى يعرف سوايا امي فينا تردد ناصر لان ابوه عنيف ويمكن توصل للطلاق ومهما صار هذي امهم ، لاحظ احمد تردده وعرف وش يفكر فيه قال بصوته الرجولي الي يرهب :-لا تخاف بترجاه لو لزم الموضوع ما يطلقها ولاشي وانه يسمح لرنا تسكن معي ومع زوجتي هز ناصر راسه :-والله ماظنيته يا احمد مانقدر نقول الا الله يعجل بنصيبها هز احمد راسه هذا هو الحل وياليت الامور بالساهل .. وطلعوا لان رنا وطلال ينتظرونهم بالقهوه | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني السبت سبتمبر 01, 2007 4:13 pm | |
| ><في بيت راكان>< قالت ام راكان :-شفيك يمه متضايقه ناظرت دانه خالتها وابتسمت غصب عشان ماتضايقها ..وقالت :-لا ابد يمه يتهيء لك قالت الخاله مريم :-هذا سؤال الله يهديك ..حبيب القلب له اسبوعين وزود غايب دانه:-هههههههههههههههههه انتم الخير والبركه يمه قالت الخاله مريم تمزح :-الله لنا هههههههههههههههههههه من يوم ماسافر وانتي متضايقه دانه :-آه يمه .. لاغاب عني يظلم الدار والحي..وان غاب غيره ماعسرني غيابه انا بدونه زهرة مالها ضــي ...بين الهشيم وتستغيث بسحابه ام راكان والخاله مريم :- ههههههههههههههههههههههههههههههه وطلعتي شاعره بعد دانه :-هههههههههههههههههههههه الله لا يحرمني منكن يارب ام راكان وهي تضمها :-ولامنك يمه انتي ماتدرين وجودك كيف منور حياتنا ومسعدنا دانه بحب :-الله ينور ايامك دوم مو يوم يمه ووقفت دانه :-يالله تصبحون على خير الخاله مريم :-بدري يمه دانه :-بدري من عمرك يالغلا صرت اميل للنوم بدري هالايام الخاله مريم :-اجل تصبحين على خير وطلعت غرفتها ... اخذت دانه شاور ولبست قميص سكري طويل وناعم ...نشفت شعرها ونظفت وجهها من بقايا المكياج ..وجلست على الصوفا الطويله تقرا لها كتاب... بعد شوي رمت الكتاب وهي طفشانه ..صايره مثل المجنونه من يوم ماسافر راكان لايهنا لها نوم ولا اكل ولا مجلس ..شعور غريب ياما قرت عنه لكن لاول مره تحس به.. فتحت الرسايل المسجله الي على تلفون غرفتها ..كان راكان متعود كل يوم يترك لها رسالة حب صوتيه عليه ..هذا باستثناء المكالمات طوال اليوم .. جلست تتسمع لرسالته الي تركها له اليوم ...... .........حبيبتي..) الجو عندنا اليوم بلندن روعه مطر خفيف وجو معتدل فيه نسمة هواء عليله ..كل شي يرفع المعنويات وحلو ... بس انا ما بعيني غير السواد والكابه ...تدرين ليه لان بيني وبينك بحور وقارات ..تصدقين من ضيقتي جالس بغرفتي ما فكرت اطلع ما توقعت الصراحه ان الاجتماعات بتاخذ كل هالوقت ..بس والله صبري وصل حده ولا قعده و اما تفاهمت معهم ما اكون راكان (..انتبهي على نفسك ضمت المخده على صدرها وسرحت ...... وما انتبهت لباب جناحها الي انفتح وبالرجال الي دخل عليها .. فجاه انتبهت لريحة عطر وفزت من مكانها بسرعه :-راكان قالتها برقه ..رمى جاكيته وقال :-عيون راكان وقلبه ما صدقت عمرها ..وركضت له وضمته ..قال لها :-لو داري ان البعد يسوي كذا كان من مبطي سافرت دانه :-لا والله راكان :-كيف حالك يالغلا دانه :-بخير عساك بخير راكان :-ما اشتقتي لي حمرت خدودها..وابتسمت ووصله الجواب... قال يبي يحرجها :-تدرين شوقي وصل حده يالغلا الليل ماهو ليل والنهار ماهو نهار دمعت عيونها من كلامه... راكان:-بدينا وش هوله الدموع دانه :-كلامك فيه نشوة روح..يحرك فيني الوجدان انهبل راكان :-ول وش هالرد الكشخه دانه:-ههههههههههههههههه انافسك في الكلام الحلو شافت نظرته وقالت بسرعه :-بروح احط لك عشا مسكها مع يدها :-ماني جوعان دانه:-طيب بعلم امي بوصولك راكان:-توني جاي من عندها ابتسمت دانه منه ..يا الله كيف تغيرت نفسيتها في كم دقيقه ..وصارت الحياه احلى والليل اجمل ..والدنيا بخير! ، ، ، ، >في البر كان فهد وخالد طالعين ومعهم قهوتهم لان الجو ممطور وحلو < قال فهد لخالد :-اقول خواتك بيتزوجن كلهن وانت لسى ماتزوجت خالد :-ههههههههههههههههههه وانت وش حاشرك فهد :-شايلن همك لا تعنس خالد:-هههههههههههههههههههههه تكفي يا الصغيرون شل هم نفسك بالأول هز فهد كتوفه :-والله انا ماودي بس انت تعرف الشياب يحبون يتدخلون في الي مالهم فيه خالد :-تعلمني فيهم بعد الي صار لسعود ومرته وانا وادعي ربي يفكني من لقافتهم فهد :-ههههههههههههههههههههههه آه لوتدري عني تحمس خالد :-منهي تعيسة الحظ الي بتتزوجها فهد :-ابوي يبيني اتزوج وحده من بنات عمي نايف انصدم خالد وقال يتهدد :-اقول لا تقرب ديرتن فيها رنا لاحوسك فهد:-ههههههههههههههههههههههههههههههه عاد ابوي يبيني اتزوجها ويبي نوف لسعود عصب خالد واستغرب من نفسه لانه كان حيران بين رنا وبين هنادي و فجأه اتخذ قراره :-يالله منهم مايرحمون ولايخلون رحمة ربي تنزل رحمه فهد لان ماكانت تفرق عنده يعني مو متعلق في رنا حتى يتازم لان خالد يبيها ..سكت فهد وقال خالد بخوف:-اكيد عمي علم ابوي باهالسالفه واقطع يدي ان ماكان قايل انك انت الي تبيها فهد:- ههههههههههههههههه كنك جالس بينهم فعلا هذا الي قاله لابوي .. خالد:-ياويل قلبي فهد :-الحمد لله تخبلت انت ياخي لاتشيل همي هز خالد راسه ينفي هالشي لانه يثق في محبة فهد له :-اقول عن الخرابيط بس الشياب بيطينون عيشتك لين تتزوجها ابتسم فهد :-هه بعد عرس احمد بحط رجلي وبهج للشرقيه بسري بعد العرس على طول خالد:-هههههههههههههههه حاسب حساب كل شي فهد:-افا عليك كم خالد عندي انا خالد:-الله يسلمك لو عندي اخت رابعه زوجتها لك فهد:-ههههههههههههههه عن الخراط بس لوعندك اخت ماعبرتني خالد:-هههههههههههههههههههههههههه بعد فتره قال خالد :-تعال طيب متى بتتزوج فهد:-شف الله يسلمك انا بتزوج بقناعه ابي اتزوج باختياري مو باختيار اهلي وشورهم انا ما احب الاستبداد خالد:-لاتحط نفسك بمشاكل انت في غنى عنها فهد:-لاتشيل هم ي الي براسي بسويه وانت شفت سعود وش سوى يوم قاله ابوي يتزوج نوف عقد خالد حواجبه لان ماعنده خبر :-وش سوى فهد:-طرده ابوي من البيت انصدم خالد وانكب فنجال القهوه على يده كمل فهد :-واستقال سعود من الشركه لانه عارف ان ابوي يطرده وجابها من قاصرها خالد:-ول كل هذا يصير لسعود وحنا ماندري فهد :-جاني الشرقيه قبل فتره وكان ناوي يأسس مكتب هناك و مادري عنه الحين شكله غير رايه ما دامه رجع الماس خالد:-لا تبني امال يا فهد كلها يومين وترجع حليمه لعادتها القديمه ويبدون بفتح موضوع نوف يعني يمكن ما الغى موضوع الشرقيه يمكن اجله شوي لين تخف الماس انقهر فهد :-من جد مدري قلوبهم من ويش مخلوقه الرجال يبي مرته هم وش دخلهم ياخي والله مرت على هالمساكين شهور ما يعلم بها الا الله هز خالد راسه وكان الكل مو معجبته تصرفات الشياب بس الشكوى لله .. × × × -في بيت راكان- × قال راكان وهو يزين غترته :-حبيبي تامرين بشي من برى عطرته دانه بعطره الي يحبه وقالت وهي تبتسم :-سلامتك بس لاتنسى انك عازمني اليوم على العشا برى ضحك :-هو انا اقدر انسى ضحكت :-لا ماتقدر راكان :-اتعب يالثقه قالت بغرور :-اجل اكيد انا واثقه في نفسي الا اذا كنت ناوي تنام بمكتبك اليوم ابتسم بخباثه :-اهون عليك حمرت خدودها وقالت :-لا ماتهون يالله رح لاتفشلنا في محمد اكيد ينتظرك الحين راكان :-هههههههههههههههه طيب يالله بايو ابتسمت دانه من قلبها وضمت شماغه لصدرها .. يالله لو احد قايل لها انها راح تتزوج شاب مثل راكان كان ماصدقته واصلا كان قالت له امثال هالشخص معدومين يالله اليوم بتطلع تسهر معه اما حفلة رجوعهم من شهر العسل الي المفروض يسويها راكان تاجلت بسبب زواج سعاد الي كان قريب مره وهذا الشي مريح دانه لانها ما استعدت نفسيا لمقابلة شينة الحلايا سوير ..تذكرت مكالمتها له يوم صباحية زواجهم ووقاحتها لدرجه خلت دانه تطلع من حدود ادبها ولباقتها من قلب دانه حاقده عليها كل شي ولا راكان ولا سوير ولاعشرة مثلها يقدرن ياخذنه منها ضعفها وطيبتها الزايده كانن السبب في ضياعها في زواجها الاول كانت تسامح باسراف وتتناسى وهي المتضرره الوحيده وغيرها ولاهمه عايش حياته مرتاح لا احزان ولاهموم ولاقلب منجرح وينزف. نفضت عنها هالافكار ..وراحت تستعد عشان السهره بعدها بربع ساعه ..دق باب غرفة دانه .. دانه:-نعم الخاله مريم :-هذا انا يمه مشت دانه بسرعه وربطت الروب حق الحمام زين وفتحت الباب :-هلا يمه الخاله مريم :-بغيتك بكلمه يمه دانه :-امري يمه ودخلت الخاله الغرفه لكن ظلت واقفه وكانت ملامحها جديه لاول مره ، خافت دانه :-يمه فيه شي راكان صاير له شي قالت الخاله مريم بسرعه :-بسم الله عليه لا لا يمه لاتخافين بس انتي تدرين من عندنا تحت هز دانه كتوفها :-لا ما عندي خبر مين قالت الخاله مريم بقرف :-سوير وامها انصدمت دانه وطاحت منشفة شعرها الي بيدها على الارض:- سوير هنا الخاله مريم :-ايه عاد هنا انفجر طبع دانه :-وش تبغى ذي ولها وجه تجي بعد ، بعد فعايلها الخاله مريم تحسسب دانه معصبه بسبب الحركه الي سوتها سوير يوم الزواج وهي سبب من بين كذا سبب.. الخاله مريم :-بالطقاق اذا ماتبغين تقابلينها لاتنزلين قالت دانه بتصميم :-هذا بيتي وبيت زوجي ولاهي ولا عشره من اشكالها بيخلوني اتهرب من مواجهة اي شي يهدد حياتي الخاله مريم من اشد الناس كره لساره وهي صريحه مره وماتحترم لاساره ولا امها بعكس ام راكان الي كانت لبقه معهم..وعجبها تصميم دانه وشخصيتها الحديديه الي كانت مختفيه تحت النعومه والذوق والرقه ضحكت وقالت :-هلا بك في شلة مريم وراكان لمحاربة سوير وكعادة الخاله مريم تلطف اي جو مهما كان بروحها المرحه وكلامها الحلو دانه :-ههههههههههههههههه ومن الزعيم حق شلتنا الخاله مريم :-انا طبعا دانه :-طيب يازعيمتنا عطيني ربع ساعه وبجي واوريها قدرها صح الخاله مريم :- كفو والله ههههههههههههه يالله انا بنزل لهم الحين وبقلق راحتهن لين تجين وتستلمين المهمه دانه :-ههههههههههه طيب طلعت الخاله مريم ووقفت دانه وهي تحاول تضبط اعصابها حتى ماتركض وتدق على رجال الامن يجون يسحبونهن مع كششهن ويطردونهن ابتسمت دانه والله فكره مو شينه .. حياة الروح ..قلبي ما داق النوم ولايوم لا وحرتاح راح تنساني او تهواني او تلقاني كل جراح يامسهرني ليالي وانت على بالي ---------->>الخبله تتصل ضحكت دانه لان الخبله تدق صدق في وقت الحاجه.. دانه :- هلا هنوده هنادي :- زين متذكرتني للحين قالت دانه تتطنز :- احلفي بس مو امس مكلمتك هنادي :-امس شي ماضي دانه :-هههههههههههههههه والله انك مضيعه هنادي :-ههههههههه من زمان وكملت :-وش رايك نتقابل بهايبر بنده سعاد تبي تسوي جوله فيه وانا مالي خلق افرفر طول الوقت قالت دانه :-اجليها بكره راكان عازمني على العشاء الليله هنادي:-هههههههههههههههه عشا المغرب دانه :-ايه صح نسيت اعلمك سوير عندنا تحت هنادي:-سوير من ........آه لا هي هي الي يوم الزواج دانه :-ايه هي عصبت هنادي :-يا مال الماحي ان شاء الله وش تبي دانه :-هه تبي تترزز لراكان طبعا هنادي :-لا والله ما انتي دانه الي اعرفها ان ماوقفتيها عند حدها قالت دانه بتصميم وتوعد :-لاتوصين دبرتها عندي هنادي تحمست :-تبين فزعه دانه :-ههههههههههههههههه لا روحي مع سعاد انا شايلتك لعازه هنادي:-هههههههههههه طيب تصريفه حلوه عاد الله الله بالزين والكشخه اقهري ام خدود وشفايف خليها تموت ناقصة عمر دانه :-ههههههههههههههههه ناويتلها بنيه هنادي :-ههههههههههههه اوكي اكلمك ان شاء الله بكره واخذ الاخبار دانه :-بحفظ الله .. وسكرت الجوال ..وهي تقول في نفسها "طيب ياسوير جبتيه لعمرك " نشفت شعرها ومشطته وركبت فيه اللفافات الكهربائيه بسرعه حتى تموج اطرافه ..وطلعت لبسها الي بتلبسه لاطلعت مع راكان فستان زهر للركبه مموج بازهار ملونه وطالع مره برئ وناعم والاحلى انه لابق لبياض بشرتها ونعومتها .. بعدها بدقايق وقفت قدام المرايه وعدلت الفستان الي كانت قصته من فوق على اطراف صدرها وكان اغراء حقيقي ^-^ فكت اللفافات وتزل شعرها على كتوفها وظهرها شلالات حرير مموجه .. وبسرعه خلصت مكياجها..الي كانت فنانه فيه ..كان مكياج عيونها سموكي ..مبين لونها الحلو ورموشها الطوال .. وحطت روج زهر وقلوس لامع وطالعه روعه ..خلصت اللمسات الاخيره على وجهها .. ولبست سلسال من الذهب الابيض كان مهديه لها راكان يوم رجع من لندن وكان معلق بالسلسال حروف الماسيه تكون جمله والي هي you are my love يعني (انتي حبيبتي) كانت ناعمه وصغيره ..وكلها ذوق ومن اجمل الهدايا الي قدمت لدانه في حياتها او الي شافتها حطت عطرها (رالف لوران -رومانس)..وعدلت وقفتها ..وراحت للباب عشان تنزل وتواجه اخيرا عدوتها.. | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني السبت سبتمبر 01, 2007 4:15 pm | |
| الجزء الثاني
>في بيت ابو خالد <
قال خالد لامه :-هاه يمه شرايك بالي قلته ابتسمت امه :-مايبيلها راي ونعم الاختيار يمه تردد خالد ولاحظت امه هالشي وسالته :-يمه علامك قرر خالد يعلمها لانه يعرف ان امه بير عميق والسر ما يطلع من عندها خالد :-ابوي وعمي ناوين يخطبونها لفهد انصدمت امه وعصبت :- ماتوقعتها منك يا خالد تخطب بنت ولد عمك يبيها والمشكله مو اي واحد صديقك واقرب عيال عمك فهد كان خالد مبتسم وانقهرت امه :-الشرهه على الي يجلس معك ويسمعك مسكها خالد مع يدها وجلسها وهو يضحك لانها انفعلت وماعطته فرصه يتكلم :-اجلسي يالغاليه نفضت يدها منه وجلست :-نعم خالد :-يمه وش شايفتني.. فهد ما يبيها بس انتي تعرفين ابوي وعمي يحبون يحشرون انفسهم في الي مالهم فيه ارتاحت امه وبان هالشي على وجهها :-انا اعرفك يمه زين ولما سمعت هالكلام عرفت انك مو على طبيعتك بعدين انت الله يهديك ماتعرف تختار كلماتك خالد :-ههههههههههه طيب العذر والسموحه وكمل...."وش الدبره يمه الشياب مصرين يزوجونه رنا " هزت امه راسها وقالت له :-خلها على امك تردد خالد وقالت امه تبي تريحه :-ترى ابوك حنون بطبعه مو مثل عمك ابو سعود جلف وقاسي ويقرر قبل مايفكر قاطعها خالد :-انا عارف وهذا البلى عمي سعود! امه :-الله يهداك خلني اكمل كلامي ابتسم خالد :-تفضلي يمه امه :-ايه البلى عمك سعود وهو يسمع لابوك طبعا ويقتنع بوجهة نظره حرك خالد حواجبه :-والله وطلعي مو سهله يا ام خويلد امه :-ههههههههههههه لاتشيل هم قال خالد :-طيب متى بتقولين له امه :-عن العجله الزايده خالد :- طيب طيب اهم شي عندنا راحتك يالغاليه امه :- يازين المصالح خالد :-ههههههههههههههههههه الا وبدخله ابوه.. وقف خالد وباس راس ابوه ..وجلس معه شوي ووقف بيطلع قال ابوه :-على وين خالد :-مواعد اخوياي وبطلع انا وياهم هز ابوه راسه وطلع خالد من البيت.. التفت ابو خالد لزوجته وسألها :-وش اخبار البنات تغير لون وجه ام خالد من الحزن وقالت :-والله يابو خالد الماس حالتها تتدهور وصايره جلد على عظم وكلما قلت باخذها معي البيت واهتم فيها قب علي سعود وقال وانا وش فايدتي اذا ما اعتنيت فيها (وعشان ماتطق في راس ابو خالد ويجيبها غصب عنها وعن زوجها قالت) وهي حتى ماتبي الجيه عندنا ابو خالد :-الله يهدي سرهم ..بس ليش مايسفرها برى ام خالد :-ارسل تقاريرها برى قبل كم اسبوع والنتيجه يمكن يرسلونها اليوم او بكره ابو خالد :-علميني اذا ناقصه فلوس انا اتكفل بكل شي ناظرته زوجته ولولا العشره ومعرفتها بطيبة زوجها كان قالت له تقتلون القتيل وتمشون في جنازته الحين توكم تفكرون في سعود وفي احواله وانتم السبب في استقالته من الشركه وفي تعاسته الشهور الي فاتت لكنها قالت :-سعود احواله ممتازه مايحتاج معونتكم طبعا الشياب كالعاده معتبرين هم الصح وغيرهم لا وقال بعناد :-انا بتفاهم معه من يدري كم بيكلف علاجها هذي لوكيميا مو شي هين عصبت ام خالد :-والي يرحم والدينك يا فهد اتركوهم بحالهم ناظرها بتعجب لانها اول مره تطلع من طورها :-نعم ام خالد كانت شايطه ومنقهره وماراح يوقفها شي .:_قلت اتركوهم بحالهم من يوم ماتزوجوا وانتم تحشرون انفسكم في الي مالكم فيه حرام عليكم فرقتوهم شهور وفي النهايه الماس صابها المرض وانطرد سعود من الشركه الي استمرت من ورى جهده وتعبه انكرتوا عليه حقه لانه ماتزوج بنت اخوك المصون عصب ابو خالد :-لاتغلطين ام خالد كانت بايعتها:-انت تعرفني زين ما اغلط على احد بس الحق حق وش جاب لجاب اصلا الماس مافيه مثلها ثنتين تاثر ابو خالد بكلامها وقال :-انا واخواني عارفين هالشي وما حنا بمنكرينه بس العمر يركض وسعود ماعاد هو بصغير انقهرت ام خالد وقالت :-عمره32 سنه الحياه قدامه حرام عليكم بس ابو خالد كان له تفكيره :-الي عمارهم 22 -23 متزوجين وعندهم عيال من لحمهم ودمهم ام خالد :-انت قلت انه مو بصغير اجل اكيد انه يعرف مصلحته وما يحتاج لتدخلاتكم حشرته ام خالد بزاويه ومالقى له مخرج من كلامها المفروض انه ياخذ احتياطه لان ام خالد في النقاش محدن يغلبها هز كتوفه وقال :- بسبب مرض الماس اظن ان الموضوع بيتاجل ارتفع الضغط عند ام خالد ياربي ذولي جبلات ماعندهم دم..البنت فيها مرض خطير وهم بيأجلون الموضوع وش هالحنيه الزايده لكنها فضلت ماترد لانهم في هالسالفه من كم شهر ومالقوا لهم مخرج ولا حل وسط.. قال ابو خالد :-وش اخبار دانه ابتسمت ام خالد على الرغم من فيها الصيحه :-احسن شي في هالعايله دانه وراكان ابتسم زوجها :-الله لا يغير عليهم راكان رجال من رياجيل مأصلين طيبهم ومرجلتهم على كل لسان تذكرت ام خالد الهديه الي جابها لها من لندن وذكرت الكرم زود على صفات كثيره ما تنوجد بالعاده كلها في شخص.. ام خالد :-وانا اشهد الله يحفظه لدانه من كل مكروه ابو خالد :- اللهم امين.. جت ام خالد تفتح سالفة خالد لكن ابو خالد سبقها وقال :-وش رايك نخطب لخالد تهلل وجه ام خالد :-ههههههههههههههههه عقد ابو خالد حواجبه :-وراك تضحكين انهبلتي ام خالد :-هههههههه لا ما انهبلت بس خالد قبل شوي كلمني ويبيني اخطب له هنا جلس ابو خالد يضحك وقال:-في باله احد معين..؟ ام خالد :-ايه ابو خالد :- من......؟ ام خالد :-رنا بنت نايف قال ابو خالد وهو يحرك يده في الهوى كانه يقول ينسى ..:خليه يشوف غيرها ولا اخطبيله انتي بمعرفتك قالت ام خالد بهدوء :هو مايبي غير رنا عند ابو خالد :-وانا قلت لا ام خالد :-ليه لا ابو خالد تعود يصارح زوجته بعض الاحيان بخططه هو ويا اخوانه فقال لها :-ناصر يبي يخطبها لفهد ولده يعني مايصير يخطب بنت ولد عمه يبيها قالت ام خالد :-واذا قلت لك ان فهد مايبيها ناظرها ابو خالد بقوه :-كيف مايبيها ناصر قايل لي انه طلب منه يخطبها له هزت ام خالد راسها :-خالد قايل له فهد انه مايبي يتزوج بنت الا باختياره عصب ابو خالد :- مو على كيفه طللعت عيون ام خالد :- بتفرضون سيطرتكم غصب وقف ابو خالد لان المسجد بيقيم لصلاة العشاء :-ايه غصب وقفت زوجته وقالت والدموع بعيونها :-هذي فرحة ولدك كيف تسرقها منه لاحظت ان الكلام اثر عليه وقال بصوت متغير :-لا تحسبين قلبي قاسي بس تخيلي موقف ناصر يحير بنات نايف وفي النهايه ما يتزوجون عياله البنات وطلع من قبل ماترد عليه.. طلعت ام خالد غرفتها وصلت..وجلست تفكر وهي على سجادتها ..وش العمل ناصر هو السبب في الموقف الصعب قدام اخوانه ليش يحير نوف ورنا وهو مو مالي يده من عياله قالت وهي تناجي ربها.."الله يعينك يا وليدي " * * * * * * * قابلت دانه الشغاله وهي نازله تقابل ضيوفها الغير مرغوبين وجلست الشغاله تبحلق في دانه باعجاب ..صريح ابتسمت لها دانه لانها مدحتها ومدحت جمالها وهي تقول في نفسها "هذي الشغاله الي عايشه معها في بيت واحد وانبهرت من شكلي اجل بعض الناس وش بيسوون " ونزلت بثقه مالها حدود ..ظهرها مستقيم وعلى شفايفها ابتسامه حلوه
>في وقت<
كاانت ساره جايه تشوف كيف حياة راكان مع زوجته .. كلما تذكرت هالكلمه تحس انها بتموت من الحسد وكان على قلبها شي ثقيل يبي يتفجر..صار لهم الحين ساعه من يوم ما جو والاخت ما بينت حتى هو مابين .. قالت ساره بود مصطنع :-اقول ام راكان (ماتعترف بالالقاب مثل خاله وعمه) وين زوجة ولدك مو من عادات الكرام يهملو ضيوفهم في هاللحظه دخلت دانه ..وقالت بنفس لهجتها :-ومو من عادة الناس يجون فجأه بدون موعد ولا حتى تلفون وهم بالطريق انقهرت ساره لان دانه سكتتها.. تجاهلتها دانه وراحت تسلم على امها دانه :-كيفك ياخاله انحرجت ام ساره من رقة دانه وقربها من القلب آه ياليت بنتها تشوف الفرق الي بينهن وتغسل يدها من راكان ام ساره وباين عليها انها منحرجه موت :-بخير يا بنيتي كيفك انتي ابتسمت دانه ابتسامه اخذت قلب ام ساره ورمت ساره بسهم ما يخيب :-بخير عساك بخير التفتت دانه وقالت وهي تسوي نفسها ما تتذكر :-وش اخبارك يا............ (قالت بدلع) سوري نسيت اسمك عصبت ساره واوشكت تفقد اعصابها :-ساره (وقالت تبي تقهر دانه ) اسمي ما ينسى ابد هزت دانه كتوفها وقالت وهي تجلس مقابلة لهم وتحط رجل على رجل بحركه خطيره :-بعض الناس ذكراهم تكون مثل الغبار الي اذا نفخه الواحد يطير ويتلاشى لان مايجي من وراه خير وبعض الناس ذكراهم من دهن العود يبقى سنين وسنين حتى لو غاب شخصه ريحته تبقى ابتسمت ام راكان غصب عنها والله ولقت ساره ند لها وطلعت دانه مو هينه اما الخاله مريم لولا الحياء والحشيمه كان قمت ورقصت من فرحتها لانها لقت انسانه تعرف توقف هالاشكال عند حدها ارتفع ضغط ساره وكانت بترد بحده وتخرب الدنيا لولا ان الشغاله جت ونادت دانه وقفت دانه وقال باستهزاء وهي تناظر ساره الي وجهها شوي ويزرق من التعصيب:-بالاذن مطلوبه على التلفون ومشت دانه قدام عشان تروح لطاولة التلفون غريبه من بيطلبني الحين وجوالي بالعاده الي يبيني يتصل عليه ...وقفت عند التلفون الي لقته مسكر .. من ذا الي يستخف دمه عليها الا وصرخه "بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو" صرخت دانه ويدها على قلبها.. ضحك راكان :-توني ادري انك خوااااااااااااااااافه عصبت دانه عليه :-لا والله بغيت اموت كشر راكان :-بسم الله عليك مشت دانه يقال انها معصبه :-يالله بس لا تكلمني وقف في وجهها وهز راسه ..:-مافيه روحه وش بتسوين فيها الضحكه بس مسكت نفسها :-اقول وخر لا يجيك بوكس محترم راكان:-هههههههههههههه انتي بوكساتك بالنسبة لي مسجات عضت دانه شفايفها لاتفطس من الضحك ومرت من جنبه لكنه رفعها بين يدينها وشالها .. صرخت دانه وهي تضحك :-انهبلت انت نزلني | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني السبت سبتمبر 01, 2007 4:16 pm | |
| قالت ساره بلقافه وانتقاد لام راكان :-وش فيها زوجة ولدك تصارخ ام راكان :-انا جالسه معك وش يدريني قالت الخاله مريم وهي تبتسم بشماته :-اكيد عندها احد ومسويلها مفاجات كالعاده انقهرت ساره ووقفت .. قالت امها والفشله مقطعتها :-وين لكن ساره راحت تمشي وسفهت بالكل .. خطت خمس خطوات الا وتشوف راكان شايل دانه وهي تضحك وتقول له كلام حب عشان ينزلها.. خنقتها العبره وانقهرت زووووووود ..ياليتني اموت ..ياليتني مت يوم فكرت اتركه ... حس راكان بشي موش ولابد بالجو ..ورفع نظره وطاح بعيون ساره المدمعه .. غض طرفه لانها لابسه لبس قصير وعاري بالحيل من فوق..انتبهت دانه لتغير مزاجه وعرفت ان الاخت اكيد شرفت..ابتسمت بينها وبين نفسها لانها لو تنوي تنتقم منها وتخطط لها الشي ماراح يكون بقوة هالموقف العفوي.. قالت ساره بقهر :-اظن ان عندك ضيوف ببيتك ياولد العم (شددت على كلمة بيتك حتى تستثني دانه) قال راكان بحمية عيال العم وعيال الحمايل :-استري عمرك يا مره وبعدين تكلمي طاح وجه ساره طيحه من ورى تهزيئته .. ورجعت بسرعه للصاله واخذت عبايتها قالت وهي تبي تبكي :-مشينا يالله طلعت حتى بدون ما تنتظر امها.. قال راكان وهو معصب :- من متى وذي هنا دانه :- من ساعه ونص تقريبا ناظرها وفعيونه اعتذار :-عسى ما ضايقتك ابتسمت دانه :-تخسي هي واشكالها ضحك راكان من كلمتها.. وقالت برقه وهي تهمس في وجهه :-وبعدين مدام معاي القمر..مالي ومال النجوم صاح راكان :-ياويل حالي ارحمينييييييييييييييييييييييييييييييييي وضمها.. الا وصوت احد وراهم يتنحنح.. قالت الخاله مريم وهي تمسك راكان وتبعده عن دانه بالغصب :-لاحول ماغير لازق بالبنت اربع وعشرين ساعه خلنا نحسسها بحبنا شوي راكان ودانه :-ههههههههههههههههههههههههههههههههه وضمت دانه وهي تهمس في اذنها :-عز الله انك شقرديه ووقفتي الي ما تتسمى عند حدها دانه :-ههههههههههههههههه اعجبك قال راكان بلقافه :-وش عندكم تتهامسون قالت الخاله مريم :-مالك دخل هز راكان كتوفه وقال :-خساره لو قايلة لي كان عطيتك كاسيت فنانك الاسمر الي تحبينه لانه معي في جيب ثوبي وضرب على جيبه بيده وطلع صوت الكاسيت انهبلت الخاله مريم وقالت :-جبت الكاسيت ومن اليوم ساكت اهم شي يكون الاخير قال راكان مسوي فيها غبي :-ايه اخر شي وش قالولك غبي ..البوم بعترف لك اني بحبك ضحكت دانه..من ملامح الخاله مريم .. الي كشت على راكان بيدينها وقالت :-مالت عليك يالمغبر..جايبيلي البوم من عهد جدي لا وفرحان بعد راكان :-هههههههههههههههه طيب طيب لاتزعلين جبتلك بحبك انا كتير اخر شي هو صح استانست الخاله مريم وقالت :-غربل الله ابليسك ايه هو جبه يالله بشوف الغلاف عطاها راكان الكاسيت ومشا هو ودانه وهم يضحكون من كلام الخاله مريم.. ياقلبي...ياربي..يازينه..ياملحه.... قالت دانه وهي تاخذ عبايتها :-هههههههههههه ياحليل امي من جدها تحب وائل كفوري راكان :-ههههههههههه اي والله تحبه مو قادره دانه توقف من الضحك..الخاله ذي مليانه مفاجات ومتناقضات..روحها شباب روعه الجلسه معها ماتحسس الواحد بفرق السن الكبير دانه :-هههههههههههههه مو قادره اوقف من الضحك..ياحبنيلها قال راكان:- وانا طيب ماتحبيني ابتسمت دانه :-مالك شغل قال يمزح :- مافيه عزيمه اجل عاندته دانه وردت له الصاع صاعين :-اجل مافيه نوم الليله هنا سوى راكان نفسه مصدوم وقال :-لا يامعوده توبه .. كل شي ولا المنفى دانه :-هههههههههههههههههه بدينا حركات الدوافير ياخي انت معك ماجستير وانا وبالعله انجح لا وباقيلي ترم واتخرج راكان :-هههههههههههه يمه من عينك يالله مشينا ترى لو تكنسلين الروحه احسن حمرت خدودها وقالت وهي تمسكه مع يده وتسحبه للباب :- اقول يالله مشينا لنا شهر وزود متزوجين وماطلعنا الا مرات قليله.. راكان :-طيب ياقاتلتي مشينا دانه :-هههههههههههههههههههه كاظم الغفله يالله مشينا قال راكان يستهبل وكانه يكلم نفسه :-لابسه ذا اللبس وحاطه ذا الروج الي يلمع وتبيني اطلع بعد ولعت خدود دانه لسببين من كلامه ولان امهاته كانن جالسات بصالة الرسبشن الي فوق ةسمعن كلامه وجلسن يضحكن قالت الخاله مريم تزودها على دانه :-خف على البنت احترقت غربل الله ابليسه انا لو رجلي يقول لي هالكلام توطيت ببطنه راكان :-هههههههههههههههه زواج مافيه زواج لا تلمحين وبعدين هذي مرتي وانا حر شبت دانه ضو من كلامهم قالت ام راكان :-هيه استحوا عاد طبعا غريبه عليكم تقابلون شخص يستحي مو وجهه مغسول بمرق راكان دانه الخاله مريم :-ههههههههههههههههههههههههههههه سحب راكان دانه وقال :-يالله يا عجيزاتي سلام قالن يهاوشنه :-عجيزات بعينك يالي ماتستحي راكان ودانه :-هههههههههههههههه قالت دانه وهم بالسياره :-الله لايغير علينا ويحفظلنا هالعجوزتين نورات هالبيت بدون مايعبر راكان عن الي بقلبه حس بها تكبر وتكبر وتكبر حتى ملكت كل شي فيه.. العذوبه الرقه المراعاة الحنيه التفهم الاخلاق صارت كل حياته ..نصفه الثاني.. النفس وهو النفس ما ياخذ له..نسمة هواء الا وتكون الثانيه لها النبض .. يهذي باسمها العين وما يملاها الا شوفها قال وهو يبتسم لحبيبة عمره :-اللهم امين .. ويحفظك لي لانك انتي نوارة حياتي ابتسمت له دانه ..بكل محبه وبكل ود موجود كيف قدر يهدم حصونها ويملك مشاعرها واحاسيسها...هذا شي ماتعرف جوابه لكن الي هي اكيده منه انه هو كل كل حياتها..!!%%%%%%% | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني السبت سبتمبر 01, 2007 4:17 pm | |
| [color=red](الجزء الثالث)[/color]
وقفت سعاد..تناظر في شكلها بالمرايه.. فستان الزواج مثل ما حلمت..نافش وفيه احجار كريمه ..المكياج سموكي روعه الشعر شنيون كشخه ..والباقه من اجمل مايكون حتى المعرس هو هو من تمنته عينها دايم.. طيب ليه ماتفرح.. مسكت نفسها لاتبكي.. لانها ان بكت جابت القديم والجديد.. راح تبكي على من حبته وخان...على قلبها الي ما يطيع ينسى ..وعلى حضها الي اجبرها ترتبط فيه وهو مايبي الا مذلتها.. قالت الماس .. الي كانت متالقه رغم مرضها في فستان ليموني رووووووعه :-سعاد لاتقطعين قلبي هزت سعاد راسها وقالت بتاثر :-آه يا الماس...ثقل الجبال على قلبي.. بكت الماس غصبن عنها..اما سعاد فتماسكت لانها حلفت ما تبكي عليه بدمعه يكفي الدموع الي ذرفتها اول مره رفضته يوم كانت تدرس بالجامعه.. دخلت دانه وهنادي وكانن كل وحده احلى من الثانيه ..هنادي لابسه زهر وموف..ودانه لابسه كموني وزهر رووعه..ورافعه شعرها شنيون جاي على وجهها الدائري فتنه قالت دانه :-الماس خير ان شاء الله مسحت الماس دموعها وقالت :-صايره حساسه زياده عن اللزوم..شكل الواحد لاقرب من الموت ينهبل ناظرنها البنات بقسوه لانهن يكرهن انها تتكلم عن مرضها باستخفاف.. قالت هنادي وهي منقهره من كلام الماس :-الزفه بعد شوي سعاد ..يالله جهزي عمرك حست سعاد برجفه عنيفه .. وقالت بصوت مرتجف صدم البنات :-جاهزه ><في وقت>< ناظر احمد في ساعته..الساعه 12 بالليل والله ماصارت.. ناظر في سعود وقال :-ياخوي ماصارت بنمرح هنا بالقاعه بدخل خلاص ضحك سعود :-اقول اركد لاتفشلنا تو بدري انهبل احمد :-وش تو بدخل الحين يا تعلم الشيبان يا رحت بلحالي سعود :- هههههههههههههههههههه طيب <> على انغام اغنية ..صابر بتحدى العالم .. انزفت سعاد لانها مو تقليديه وتحب التميز والغريب انه على الرغم من انها مغصوبه على الزواج الاانها ما بخلت على تجهيزاتها ولا على نفسها بشي.. مشت خطوه..بخطوه.. كان جو القاعه رومنسي...انوار مافيه..كل طاوله عليها شمعه منوره بظلام المكان.. واخيرآ.. وصلت وجلست على الكرسي المخصص لها... ما امداها تجلس عشر دقايق الا ورنا تكلمها برقه حتى ماتخوفها وتقول :-ترى احمد بيدخل خافت سعاد وقالت :-الحين ابتسمت رنا :-ايه ياقلبي الحين ابتسمي شكلك مخترعه تراه حبوب وما يخوف ولايغرك طوله وعرضه ابتسمت سعاد غصب وقلبها بصدرها مسوي حفلة استنفار ودقايق..الا وبدخلته .. كانت سعاد تجبر نفسها تكون قويه لانها لو ضعفت ماراح يرحمها ..جاء وسلم عليها وجلس جنبها.. <> حس احمد بالكون يهتز تحته..بالناس يتلاشون ..ومايبقى قدامه الاهي حبيبته حبيبته الي ذلته..وقست عليه حبيبته الي تزوجها مخصوص..عشان يذلها مثل ماذلته ويعلمها كيف تحبه ثم يصد عنها حتى تعرف بقسوة الشعور بحب ماله قبول.. 15 سنه ضاعت من عمره..في رجاوي حبها جلس..وهو يحمد ربه لانه لقى شي يسند نفسه عليه..لاحظ ملامح امه ونوف كن ميت لهم احد..لان بعد الي صار والحرق الي جاه.مارجع رنا للبيت بعذر انه يبيها تساعده .وابوه وافق ولو انه شك بالموضوع بس احمد فضل يأجل السالفه لبعد العرس لانه مو ناقص مشاكل جته اخته تهاني وقالت له وشفايفها ترجف :-حمودي صدق انك بتترك البيت ضمها احمد لصدره :-لا ياقلب حمودي.. بكت وقالت :-بس انت اخذت كل اغراضك مسح دموعها وقال :-لاتبكين ترى بزعل..وبعدين تزعل عمتك سعاد ناظرت تهاني سعاد وقالت ببراءة الاطفال :-انتي عمتي الحين ابتسمت سعاد غصب (غص احمد بريقه من بسمتها الي كما نور القمر في وجه تبارك الي خلقه ) :-ايه حبيبتي حبيبتي .......آآآآآآآآه محلاها من كلمه !! جلست احمد يتحسر على عمره وهو يشوف سعاد تبوس تهاني قالت تهاني :-عمتي لازعل احمد تزعلين حمرت خدود سعاد وقالت :-هاه وناظرت احمد المبتسم ..وقالت :-ا..ايه حبيبتي وراحت تهاني ..عشان المصوره بتصور.. نست سعاد تحذر المصوره من انها تطلب اي تقارب بينها وبين احمد وتستاهل الي يجيها .. كان هو مستناس وموسع صدره..اما سعود فكانت متورطه ماتقدر تنفعل وتفضح عمرها قدام خلق الله ..ولاهي قادره تتحمل قربه منها, عدت السالفه على خير وبقي الاصعب!! لا بقوا مع بعض لحالهم وش بيصير...!! ؛ ؛ ؛ ؛ >في صاله الرجال< قال خالد لفهد المكتئب :-ههههههههه هاه لسى على نيتك بالنحشه ناظره فهد بضيق مو عارف وش يقول "آسف ياولد عمي ابوي بواسطاته وعلاقاته حلف انه..بيفصلني من شركة ارامكو اذا ماطعته وتزوجت رنا وانت تبيها" حس خالد بشي ..متغير على فهد الايام الي فاتت مهموم وحزين وحالته زفت.. قال فهد :-لا تسالني وش فيني ياخالد..الي فيني ماراح يسرك قال خالد بهدوء :-بيزوجونك غصب صح انصدم فهد ورفع عيونه فعيون خالد :-انت عارف هز كتوفه وقال :-لا خمنت تذكر اني قلت لك ان الشياب بيطينون عيشتك لين تتزوجها قال فهد بقهر :-ياليتها تطيين عيشه كان هانت (وتذكر قبل 3 ايام يوم قال له ابوه بعد مارجعو من صلاة العصر :-بعد عرس احمد جهز نفسك لانك بتملك على رنا بنت عمك قال فهد بصدمه :-نعم ابوه :-انعم الله عليك جاك العلم قال فهد بهدوء تحته بركان ثاير من التعصيب :-اسمح لي يبه هذي مو صفقه من صفقاتكم هذي مسالة عمر وحياه صارخ ابوه :-وش فيها رنا ست البنات قال فهد بسرعه :-والنعم فيها يبه ،بس انا ما اخترتها بنفسي ابي اختار بقناعتي ناظره ابوه وقال : الحمد لله والشكر ترانا بالسعوديه ياولد فهد :عارف اننا بالسعوديه ابوه :-اجل خل عنك هالخرابيط كيف بتختار بقناعتك وحنا بفضل الله ماعندنا اختلاط انقهر فهد لانه ماله اعتراض على رنا ..لا الاعتراض على الاستبداد وعلى تحكمهم بحياة كل واحد في العايله وكانهم مو كفو حتى يختارون من يشاركونهم في الحياه المساله كانت مساله عناد ..وهو مايبيهم يفرضون عليه رغباتهم قال فهد وهو قابض يده لدرجة غرست اظافيره في لحمه :- انا ما ابيك تختارون لي .. انا قادر اختار بنفسي ولاحياة لمن تنادي...!! قال ابوه وهو يطلع الدرج لغرفته :-الملكه بعد زواج احمد قال فهد بعناد :-ماني متزوج انا رجال مو بنت انغصب عصب ابوه وقال بقسوه :-براحتك بس دور لك شغل غير شركة ارامكو الصدمه افقدت فهد الكلام..ناظر في ابوه وكأنه يشوفه لاول مره قال والصدمه واضحه بصوته :- اكيد تمزح ابوه :-انا ما امزح وياليت لو تعتبر من اخوك وعقابي له يوم ماطاعني بس مصيره مسوي الي ابيه مسك فهد راسه بيدينه وقال :-مستحيل مو قادر اصدق يبه..حنا عيالك قاطعه ابوه :-وانا ابي مصلحتكم الي غافلين عنها..بنات الحمايل قليل وانا ابي امهات احفادي شقرديات قال فهد وهو يكمد غيضه من ابوه عشان مايعصي ربه وعشانه متذكر فضل ابوه عليه :-يبه الماس بنت حمايل وهذاك بتزوج رجلها حس فهد بلمحة الم مرت على وجه ابوه الي قال :-ياليت الكل مثل الماس..عطاها ربي من كل شي وجملها بس حرمها من الضنا..وهذا الي مخليني ابي ازوج سعود نوف حس فهد انه ديناميت بينفجر في اي لحظه .. وقال :-ماراح اتزوج رنا قال ابوه بلامبالاة :-اجل ودع شغلك واتحداك تلقى وظيفه تعطيك هالثروه كل شهر جا ابوه على الجرح...قال فهد :_يبه حرام عليك سنين من الغربه في الكد والشقا وتبي تحرمني من ثمرة مجهوداتي وتعبي قال ابوه وهو يكمل طريقه لغرفته :-وافق تسلم .. ناظره فهد..بتبلد وقال يكمل :-انتظر قرارك بكره العصر ..ان مارديت من المغرب بكون فاصلك من شغلك وانت تعرفني زين واسال سعود عني. جلس فهد بغرفته ومانام الليل يفكر وقلبه مليان من الكره على هالوضع وهالمذله.. اشين صفاته عزة نفسه الزايده والي منكده عليه..كيف ينجبر على شي مايبيه دارت به الافكار يمين وشمال وكل الطرق تقفلت في وجهه ... لكن عزة نفسه رفضت خضوعه لابوه و اذا يبي يفصله يفصله... وفعلا هذا الي قاله لابوه..الي رد عليه وقال :- انت معك اجازه لين اليوم الثاني من زواج اختك بعطيك فرصه لين تنتهي اجازتك ان وافقت كان بها ورجعت ولقيت وظيفتك موجوده وان رفضت لا تتعب عمرك وترجع للوظيفه وطلع وترك فهد يكويه القهر كوي!!)) رجعه للواقع ..يد خالد الي مسكت ذراعه خالد :-توكل على الله ياخوي وكافي عناد فهد :-وانت ضحك خالد :-وانا وش فيني عصب فهد :-انت تبيها كيف اتزوجها قال خالد :-الي يسمعك يقول عاشقها..ياخي بنت كلن يتمناها اخلاق وادب وذوق فهد :-مقدر انقهر خالد وقال شي صدم وفاجا فهد في نفس الوقت :-شف قسم بالله لتحرم علي هالبنت ليوم الدين صرخ فهد :-لا قال خالد بعناد :-حلفت ياخالد وماني ناوي اكفر عن حلفي لاني جاد يا اتتزوجها وتحفظ مستقبلك يا ترفض وتضيع عمرك وفي التالي تضحيتك مالها معنى لاني ما راح اتزوجها ضربه خالد بشويش وقال وهو يمزح حتى يخفف الجو :-لو ما تزوجتها وش بيسوون بك الشياب بيطردونك من شغلك كان خالد يمزح ولما شاف نظرة فهد الي تأكد هالشي..ماتت الابتسامه على شفايفه قال بهمس وعيونه بعمانه وابوه الي كاشخين بالبشوت وفالينها سوالف :-بيطردونك من وظيفتك هز فهد راسه.. قال خالد وهو يقرب من الهستيريا :-مستحيل كيف .. ضحك فهد بدون نفس :-وشهو الي كيف الي بروسهم بيسوونه ولو كان بالمريخ كئب خالد وقال :-عز الله كبروا وخرفوا ابتسم فهد :- وانا اشهد ناظره خالد وشوي الا وهم فاطسين ضحك.. قال فهد وهو فيه الضحك :-حسبي الله على ابليس هبلو فينا خالد :-هههههههههههههههههه ودك تغصب واحدن منهم على شي مايبيه ياترى بيضحك وبينسط مثله الحين وناظروا في الشياب الي يضحكون ويسولفون قال فهد يمزح :- ايه احترني تغصبهم عشم ابليس مو في الجنه الا عشمه في لمحة لها خالد :- هههههههههههههههههه على رايك كمل خالد بعد كم دقيقه :-وش نويت عليه قال فهد بعناد :-ماراح يمشون علي رايهم وزواج ماني متزوج لو اموت من الجوع عصب خالد وتمنى لو يمسك فهد ويخنقه لين يرجع لعقله ..بس مافيه امل عيال عمه روسهم يابسه ونفوسهم عزيزه بالحيل ، صحيح ان خالد نوى يتزوج وتمنى لو تكون من بنات عمه يا رنا يا هنادي..بس رنا وماراح تكون له وهنادي مايدري يبيها ولا لا ؟ | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني السبت سبتمبر 01, 2007 4:19 pm | |
| >الساعه1 صباحا< <في جناحهم بالفندق>
قال احمد لسعاد وهو يناظرها :-والله وكسبت الرهان يابنت العم نست الخوف..والحزن .. ورجعت لعنادها وقوتها قالت بغرور:- كسبت تسمي زواجي منك ربح..اعرف انك خسران ياولد العم لاني مابيك انقهر احمد وتمنى لو يمسكها مع رقبتها ويخنقها.. ما تمل من العناد من القوه ..ومن مذلته قال يبي يجرحها مثل ما جرحته :- ولا انا ابيك يمكن تكون ملامحها من برى مثل بركة ماء راكده مليانه بالاسرار وغامضه لكن من جوى كانت مثل مدينه مدمره دمار شامل كلامه جرحها من الصميم للصميم .. وعم المكان هدوء فضيع...كلن يناظر في غريمه بقوة عين وكبر وعناد قال وهو يناظرها بعيون سود لحظها يذبح :- تركتيني بليلة الملكه تدرين شلون بتركك انا بليلة زواجنا رفعت سعاد عيونها بعيونه وقالت بصدمه :-بتطلقني.. ضحك وقال :-لا .. قالت بخوف :-اجل قال بلا مبالاة :-انتي في حالك وانا فحالي فهمت سعاد تعليقه وقصده..حمرت خدودها..وانقهرت لانها كانت بتسوي هالشي قبله.. ناظر احمد فيها وبعروقه تصطلي النيران..عارف ان بعدها عنه فوق طاقته لكن لا...مرجلته فوق كل شي قال وهو ينزل شماغه ويفك ازارير ثوبه وسعاد عيونها طالعه من مكانها..:-الليله غصب بيجمعنا مكان واحد وسرير واحد وبكره لارجعنا بيتنا ..انتي لك غرفه وانا غرفه كانت تتمنى لو تبكي..لكن حتى الدمع قفا وتخلى عنها..فضلت السكوت لان كلمه..بس كلمه..بتفجر البركان الثاير بصدرها.. جلس يناظر بالتلفزيون.. ودخلت سعاد وبدلت ملابسها ..بملابس محتشمه وكانت هلكانه من التعب والتوتر النفسي والتفكير..وقفت قدام المرايه وفكت بنس شعرها حتى طاح على خصرها بتموجاته السوداء اجبر احمد نفسه يناظر اي شي .. ولايناظرها هي مو داريه ولاعارفه وش تسوي به.. بعد حاله وتعب نامت سعاد...بينما طلع الصبح واحمد ماغمض له جفن × × فتحت سعاد عيونها على همس ينادي باسمها ولقت احمد يصحيها ..رفعت نفسها وغطت جسمها بسرعه ابتسم لها قال :-ماودك تتغدين ناظرت فس الساعه ولقتها 2 الظهر قامت بسرعة البرق وقالت وهي شكلها بتبكي :-يوه فاتتني الصلاه ابتسم احمد من تعابيرها وقال :-حاولت اصحيك بس ما طعتي انتبهت سعاد لوضعهم الجديد وقالت بهدوء :-صار خير الحين بصليهم وراحت تاخذ شاور سريع .. صلت ولبست وخلصت.. قال احمد وهو يشوفها ماذاقت الاكل :-تغدي سعاد :-لا بس احمد :- تبغين شي محدد هزت راسها وهي تشرب العصير :-الاكل الثقيل بعد النوم مباشرة يأذى المعده احمد :- كلام فاضي هزت كتوفها :-براحتك انا مو متعوده اكل لاصحيت من النوم شي اشربه يقوم بالواجب ومارد عليه وكمل اكله وطنشها.. حس احمد باتعدام في الشهيه ماله مثيل بس كان ياكل عناد حتى ماتقول انه ما اكل لعيونها يوم عافت الاكل لكن في الاخير ماقدر يتحمل ويجبر نفسه على الاكل اكثر.. ناظرته سعاد وتمنت لو تمسك كاس المويه الي بيدها وتصبه على راسه ..بس مسكت اعصابها وسكتت.. قال :-اذا كنتي جاهزه بنرجع بيتنا الحين وبالنسبه لشهر العسل............. قاطعته وقالت :-مالها داعي الادعاءات ناظرها وقال :-عادي عندك ماتسافرين سعاد :-وضعنا مايساعد قال يستهزء :-افهم من كذا ان الوضع مو معجبك قالت بتحدي وقوه :- لاتفسر الكلام على هواك.. ووقفت وراحت تجمع اغراضها القليله.. انقهر احمد من ردة فعلها صحيح ان شهر العسل بيأزم الامور وبيصعبها عليه ..ويمكن يكون معها حق وضعهم مايساعد بس هو مايبي كلام الناس يجرحها ,, ناظر في جواله الي بيده بعصبيه "تخبلت انا كيف افكر في شعورها وهي ما فكرت فيني يوم " جمعت سعاد اغراضها القليله بيدين ترتجف..ماكانت متخيله ان اسعد ايام حياتها بتنقلب نكد كذا..والجاي اعظم بس الله يصبرها ، ، ، × ، ، ، <>في بيت ابو احمد <> دق احمد على ناصر لانها فرصته عشان يتطمن على رنا لان قلبه ماكله عليها ناصر :-هلا والله بالعريس احمد :-هههههههههههه هلا بك قال ناصر بخبث :-غريبه متذكرنا للحين ابتسم احمد من تعليقه وقال :-عن الحركات الي مالها داعي وبشرني على رنا ناصر :-بخير انا مثل ما وصيتني ما افارقها ابدآ هز احمد راسه وقال :-وش انطباعات امي طيب كئب ناصر :-الله يجيرنا شايطه على اخر شي ومتحلفه في رنا وانا خايف ياخوي اجازتي تنتهي بكره قال احمد :-خير ان شاء الله انا برجع بيتي اليوم انصدم ناصر :-من جدك احمد :-ايه ناصر :ليش طيب توهق احمد ولازم على الاقل يلقى عذر يبعده عن الشوشره والا تدخلوا الشياب وهم ان تدخلوا في شي قلبوه فوق تحت قال بنبره لها معنى :-بيتنا اريح لنا والسفر ملحوق عليه انت عارف مامعي اجازه الا اسبوعين بتروح كلها في الروحه والجيه ناصر :- هههههههههههههههه ماعندك وقت احمد :-انتبه عليها لا اوصيك والله قلبي مو متطمن ناصر :-ياخي لاتوسوس انت توك متزوج عش حياتك وانسانا شوي احمد :-طيب..كيف طلول ناصر :-يشكي راسه بس بخير احمد :-اذا زاد عليه الوجع خذه للطبيب وماعليك منه ناصر :-صار ..يالله رح لزوجتك وعن الهذره احمد :-يالله سلام وسكر الجوال وسرح في هالمشكله ..تذكر الي صار ولمس جرحه الي ماطاب للحين لا وصابه شمم من بعد حفلة العرس البارح ومتورم وزايد وجعه لازم يروح للطبيب ويغير ضمادته .والايغيرها هو وتذكر ان الضمادات بالبيت,,ايه لارجه يضمده جلس يفكر وراسه بين يدينه "كيف بيلقى عذر لابوه حتى تجي رنا وتسكن معه كيف.." وقفت سعاد تفكر في الي سمعته..وش فيها رنا !! وليه احمد مو متطمن..!! كان احمد يكلمها سعاد :-نعم كان طفشان وقال :-انعم الله عليك اقول خلصتي ارتبكت وقالت :-ايه واخذ شماغه وطلعوا..
في نفس هالوقت ------>> قالت رنا لناصر :-ياقلبي ياحمود شايلن همنا حتى وهو بعيد ناصر :- اي والله الله يوفقه يارب في حياته الا وطلال يدخل :-انتم هنا ياحلوين رنا :-ههههههههه ايه هنا سوى طلال نفسه خايف :-الحمد لله خفت حسبتني بلحالي مع الساحرات ناصر :-هههههههههههههههههههههههههههه سنايدي عصبت رنا :-عن قلة الادب قال طلال يبي يقهرها :-بدينا في المحاضرات قال ناصر :-طفش صح رنا وطلال :-اي والله ناصر :- وش رايكم نطلع من البيت نسربت قالت رنا بخوف حقيقي :-انهبلت انت عشان تحرقنا امي بالحيا هز ناصر راسه :-علقه تفوت ومحدن يموت تحمس طلال وقال تذكر يا ناصر المقهى الجديد الي مفتتحينه بشارع الملك عبدالله تذكر ناصر المقهى الروعه الي توه له شهرين مفتتح :-ايه طلال :-اجل خلنا نودي رنا بيت عمي سعود ونروح للمقهى ونواعد الشله استانس ناصر :-والله وجبتها شرايك اخت رنا سوت فيها معصبه وقالت :-تذكرتوا اني موجوده يالله اني احمدك واشكرك ناصر وطلال :-ههههههههههههههههههههههههه تذكرت رنا امها وقالت :-خايفه يا ناصر امي تتحلف فيني ناصر :-دقي على ابوي وخذي منه الاذن وعقبها ماراح يكون لها كلمه ترددت رنا وتحت الحاح اخوانها دقت على ابوها ووافق انها تروح لبنات عمها ولا وتتعشى بعد عندهم قالت رنا :-بروح اجيب عبايتي وطلعت بسرعه وقف ناصر بيلحقها وطاح جواله وانكسرت شاشته على الرخام ونزل يجمع قطعه في هالوقت لقت ام احمد الفرصه حتى تشفي غليلها من رنا ..وماراح يبرد قلبها الا لما تحرقها بالنار وبما ان مافيه وقت قبل جيت ناصر مسكت سكين الخضار وحطتها على النار لانها كانت على الطاوله محطوطه وفي طلعة رنا من غرفتها ما درت الا وبامها توقف في وجهها وكانت ناويه تحط السكين الحاميه على خدها لولا ان رنا حطت يدها بين السكين وبين وجهها وجاء الحرق بيدها لا ومن قوته لزقت السكينه بجلدها وعلى صرخة رنا ..جوا العيال يركضون وقف ناصر مصدوم ووجهه كانه واحد ميت ..وصدمه طلال من ورى وجمد هو الثاني سالت دموع ناصر غصب عليه وفوق طاقته قال وهو يصارخ :-حرام عليك يالظالمه صرخت في وجهه :-استح انا امك قال وهو شبه مهستر :- لا يكرمن الامهات عندك الا ويجيه منها كف معتبر...وقف الزمن مافيه شي حي.. الاعيون تتلاقى ..مو مصدقه مصدومه وعيون قاسيه متحجره قالت نوف الي شهدت اخر شي من السالفه :-آه ياليتها جت على وجهك يالشينه الا وناصر يفقد اعصابه ويرميها على الجدار وتفقد وعيها وامها تصارخ .. قالت بهستيريا :-عند ابوك انا ماخليته يحرقك بالحيا ويطردك انت واخوانك المتخلفين ويزوج اختك ذي شايب من ربعه ماكون بنت ابوي كانت رنا تتالم بالمره ..ويدها تحرقها طلال ..مصدوم ناصر منفعل لحد الاجرام قالا ناصر يتوعد :-قولي له اني انا السبب وشوفي انا وش بقوله صرخت :- وش بتقول قال ناصر يستهزء :-بجيب القديم والجديد واعطيك مثال حي ..حادث طلال انتي السبب في عماه حرق يدي وحرق صدر احمد وكسر ضلعه واخرتها حرق رنا انتي انسانه مريضه انصدمت امه من كلامه ومن تهديده الا تبصم بالعشره انه قاصده وخافت مره لان لو شم نايف خبر بفعايلها هو بيطلقها لكن قبل الطلاق بياخذ حق عياله منها والعين يالعين شاف ناصر رجفتها وقال وهو يناظر في نوف الي مغمى عليها :-عساها تموت والا انتي يمه مقدر ادعي عليك بس حسبي الله ونعم الوكيل واخذ اخوانه وطلع.. بعدها بربع ساعه ..قال ناصر لرنا وهم بالسياره :-كيفك الحين قالت رنا وهي ترجف :-نص نص بس الحمد لله المراهم مسكنه الوجع قال طلال باكتئاب :-والحين ياناصر سوى ناصر الوضع ايزي ..عشان اخوانه ولا بقلبه النار قايده :-عادي خطتنا ماشيه ومدام رنا بخير بنوديها بيت عمي ناصر تغير جو قالت رنا :-احسن شي تسويه طلال :-براحتكم على الاقل مانشيل همك وانتي في بيت هالاجاويد وفعلا نزلت رنا في بيت عمها وراحوا العيال مشوارهم.. قالت هنادي وهي تصارخ :-ياهلاااااااااااااااااا وش هالزياره الحلوه ابتسمت رنا من قلب :-ماعليش ما امداني اكلمك واعلمك عسى مايكون عندك روحه ولاشي هنادي :-جتني المسج الي ارسلتيه ولو عندي طلعه لعيونك ااجلها ابتسمت رنا من قلب وقالت :- وين خالتي هنادي :-مو هنا طالعه وفجاه انتبهت هنادي ليد رنا المضمده وقالت بخوف :-رنو شفيك سلامات تورطت رنا وقالت :-يسلم عمرك يالغلا هذا انا من زود الذرابه حرقت نفسي وانا اطبخ هنادي :-اح يوجع ..رحتي مستشفى رنا :- توني جايه الا وبجية منال :- هلا والله برنو احلى زياره والله رنا :-هههههههههه كبر راسي من كثر الترحيب هنادي ورنا :-هههههههههههههههههههه وبعدين راحن البنات وجلسن بالغرفه ..وراح الوقت بين السوالف والوناسه ..حست رنا ببهجه فقدتها طول عمرها وفي قلبها تمنت لو نوف مثل منال الحين مع هنادي طيوبه وحبوبه وضحك ووناسه لا تنافس ولاكره .. دق جوال رنا..وطلعته من الشنطه لينه احمد .. قالت وهي توقف :-بالاذن بنات بطلع اكلم فيه احد من العيال منال :-لا كلهم طالعين وفهد نايم بغرفته من بعد صلاة العصر تطمنت رنا وطلعت... اذن لصلاة المغرب وصحى فهد على صوت الماذن وقام ووضا ولبس عشان يجلس بالمسجد حتى يقيم..الا ويلقى بوجهه بنت شعرها احمر غامق طويل معطيته ظهرها وجالسه على الصوفا الي بالرسبشن ومو وحده من خواته متاكد.. قرب منها ..ووقف عند الزاويه عشان لا التفتت ماتشوفه ويقدر يتخبى ..الا ويسمعها تبكي "هلا احمد...ايه ... صارخ احمد :-اكيد انتي بخير وش صار قالت رنا وهي تحس بالم يدها ينبض وانهارت قوتها لما سمعت صوت اخوها الحنون الي شايل همها حتى باحلى ايام عمره قالت رنا لان احمد لو ماقالت له جاها وهي ماتبي تزعل سعاد :-كنت رايحه باخذ عبايتي عشان اطلع مع ناصر وطلال ومدري كيف الا وهي حارقتني بسكين انصدم احمد :-سكين بكت رنا زود :-ايه سكين كانت تبي تحرق وجهي بس الله ستر ضاقت باحمد الوسيعه وطبق عليه صدره من الضيق:-آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي رنا وهي تمسح دموعها :-سليمه يا خوي هذي امي وهذي طبايعها والدليل الي سوته فيك وفي ناصر مو انا الوحيده الا احرقتني عصب احمد :-مالك معقد معها رنا :-اعقل يا احمد .. ابوي ماراح يرضى يخليني اسكن معك يفرجها الله بمعرفته ياخوي انا الحين بروح تاخرت على البنات احمد :-زين اكلمك شوي رنا :-اوكي سكرت رنا الجوال ومسحت دموعها..ووقفت اما فهد خاف تشوفه وهج لغرفته بسرعه.. سكر الباب وجلس مو مستوعب الصدمه الي سمعها..صدمة حياته فيه ام تحرق عيالها بالنار.. هو لاحظ يد رنا المضمد كفها كله ..وماتوقع تكون امها السبب ..من جد زوجة عمه مريضه وماهي صاحيه.. حس الدنيا تضيق عليه ..وش العمل خالد وحرم يتزوجها حتى لو هو ماتزوجها..هو لا الوظيفه كانت هامته..ولا شي همه.. لكن الحين..حياة رنا التعيسه بيدينه ان وافق يتزوجها بيطلعها من النار الي عايشه فيها لان مستحيل ابوها يوافق يخليها تسكن مع اخوها وهو موجود وان عرف السبب يمكن توصل للطلاق والفضايح وان مادرى بتذوق رنا الويل.. وبتصميم ..طلع بسرعه للمسجد وبراسه بعد الصلاه موال!! | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني السبت سبتمبر 01, 2007 4:20 pm | |
| قال ابو سعود لولده :-وش قرارك مازلت معند تذكر فهد قراره الجديد ورنا..:-موافق يبه انصدم ابوه توقع فهد راسه ناشف وبيتعبه وكمل فهد كلامه وزادت حيرة ابوه :-وابي العرس باسرع وقت ممكن استانس ابوه وقال :-يامغير القلوب ناظره فهد وسكت..ماله داعي يعرف احد بالسبب الحقيقي ورى زواجه من رنا الفصل العاشر
(الجزء الاول)
><الساعه 3 الفجر><
كانت الماس نايمه وسعود يناظر فيها..اختفى لونها مع ايام المرض وليالي التعب كانت تتسحب دايم وهو نايم وتعاني بلحالها ولاكنها داريه انه ماتغمض له عين ولا يغفى له جفن .. جلس يمسح على شعرها بيده الحنونه ودمعته سايله على خده.."آآآآآآه يالغاليه ياليتني انا الي مكانك اعاني.." فتحت الماس عيونها وشافت سعود يناظرها بعيون ما ترمش ودمعته على خده تسيل .. الدمعه الوحيده الي تسللت من قوته ومناعته الي يظهرها قدامها..عرفت دايم انه حنون وانه يحبها بس ماعرفته ضعيف بضعفها.. قالت بهمس وتعب :-حبيبي ليش مانمت انتبه انها صاحيه مسح دمعته بسرعه وابتسم وقال :-مافيني نوم ارجعي نامي قالت بحب :-كيف انام وانت كل ليل دمعتك على خدك ابتسم غصب بيسوي الموضوع ايزي :-آها فيها قبايل ذي من لعب عليك وقال هالكلام ابتسمت غصب وقالت له وهي تمسك يده بقوه :-يانور عيني احس بك حتى لو ماشفتك قال وهو يشد اصابعه على اصابعها :-وش حاسه الحين حاولت تجلس بس ماقدرت كان راسها مصدع ودايخه مره :-تمام بس دايخه مره..وكبدي تحوم علي نزل من السرير وراح يمشي سالته الماس :-وين...؟؟ قال وهو يطلع من الغرفه :-دقيقه وراجع بعد خمس دقايق رجع سعود ومعه كاس ليمون مد يده لالماس وقال :-سمي بالله قالت :-ليمون وع ما احبه ابتسم سعود غصب عنه وقال :-اشربي العصير الحين عشان ترتاحين عندت الماس :-ما ابيه عند سعود :-تشربينه ولا شلون الماس :-هههههههه يمه خفت وش بتسوي يعني سعود :-هههههههههههههه اقول لا تتحدين ناظرته الماس بغرور ..وماردت سعود:-ماقد ربحتي اي تحدي معي فلا تفشلين عمرك الحين الماس :-ما ابيه سعود :-الماسوه انقهرت الماس لانها ماتحبه يناديها كذا وابتسم هو لانه يعرفها ماتطيق هالاسم .. وبرمشة عين ركضت الماس للحمام ورجعت ...حست بمعدتها انقلبت عليها يوم شمت ريحة الليمون انصدم سعود هذا حالها كل يوم ... ساعدها ترجع لسريرها وقال والخوف لاعبن في اعصابه "وش العمل يالغاليه لمتى بتمين على هالحاله ..كذا بتموتين جوع " كانت الماس مره تعبانه وماقدرت تردعليه..وبسبب تعبها نامت بحضنه بسرعه .. غطاها سعود زين وطلع من الغرفه يشيك اذا وصله فاكس من المانيا ..دخل مكتبه ولقى مامن جديد.. جلس على مكتبه يفكر بهالمشاكل الي محاوطته من كل جهه .. مرض زوجته .. جلسته بدون شغل.. وتذكر مكتبه الي كان ناوي يأسسه بالشرقيه لازم ينقله هنا الرياض عشان مايتعب الماس بالمشاوير ولايبعدها عن اهلها لان نفسيتها راح تتأزم وجلس يراجع اوراقه وخططه ..عشان يفتح مكتب للاستشارات الماليه بحكم خبرته في الامور الماليه والاقتصاد وبوضعه قبل بشركة العايله كمدير تنفيذي لها يأمر وينهى..راح يضطر الحين انه يبدء من الصفر وماصابه احباط ولاشي لان راس المال موجود وهو يتمتع بخبره ممتازه وبمؤهلات عاليه تساعده في مشروعه ، ويمكن لاول مره بحياته حس بالاستقلاليه واهمية شغله ومرد هالشعور لنفسيته الي كانت في حاله سيئه الشهور الي مضت ، مل من تدخلات شياب العايله ومل من تخريبهم لحياته بنية يجيه مولود ..طيب هو راضي بقدره وبالي كتبه الله له ..ليه هم ما يحترمون رأيه ووجهه نظرة كل همهم الورث والورث..هذا هو تركه لهم بكبره.. سند ظهره للكرسي ..وجلس يفكر ناظر في جواله الي حاطه من المغرب على المكتب ولايدري عنه من ذاك الوقت ..فتحه لقى عشر مكالمات من ابوه ومكالمتين من فهد ومكالمه من الدكتور المسأول عن حالة الماس..انقبض قلبه خير اللهم اجعله خير اخذ جواله وجرب حظه يمكن يلقى فهد صاحي الحين لانه يحب يقوم ويروح للمجلس لين يقيم والاذان على وشك ياذن بعد ثالث دقه رد فهد :-هلا سعود :-سلام فهد :- وعليكم السلام والرحمه وينك دقيت عليك اليوم مارديت علي سعود :-ماعليه كنت ناسي جوالي بالمكتب استغرب فهد :-رجعت للشركه قال سعود بقوه :-مارجعت ولا راح ارجع قال فهد :-بس انت قلت....... قاطعه :-ناسيه بمكتبي الي بالبيت فهد :-هههههههههه على بالي المهم بعلمك بشي سعود :-خير اللهم اجعله خير قال فهد يمزح :-وانا مايجي من وراي الا كل خير سعود :-هههههههههههههه عن الخراط وعلمني وش عندك فهد :-بتزوج انصدم سعود :-ايش قال فهد وهو بيموت من الضحك على لهجة اخوه المصدومه :-بتزوج ياخي حرام ولا عيب بدا سعود يستوعب السالفه :-هههههههههههههههههههه لا موحرام ولاعيب فهد :-على بالي قال سعود يبي يقهره :-من هي تعيسة الحظ احمممم اقصد سعيدة الحظ عصب فهد :-امحق اخو الحين تشوف الي بتاخذني تعيسه الا امها داعيتلها سعود :-هههههههههههههه ماقصدت سقط سهوا فهد :-اقول سهوا ولا ماسقط احسن سعود :-هههههههههههههههههههه طيب لا تزعل من هي الي امها داعيتلها فهد :-ههههههههههههههههه ايه قل كذا من اليوم سعود :- اعرفها ..؟ فهد :-ايه رنا بنت عمي نايف ابتسم سعود :-ونعم الاختيار والله ؟؟ قال فهد بكآبه :-اي اختيار والي يسلم عمرك كلها من تخطيطات الشياب انقهر سعود :- لاحول ولاقوة الا بالله قال فهد يخفف عنه لانه ذكره بسالفة نوف :-عادي ياخوي ترى الوضع ايزي قال سعود بقوه :-اذا ماتبيها ماعليك منهم هذي هي شغلتهم تنكيد حياتنا قال فهد :-لا ياخوي صح اني في البدايه رفضت رفض قاطع بس امس غيرت رايي ووافقت قال سعود بمرار بحكم تجربته :-وش هددك ابوي ابه فهد :-يطردني من وظيفتي صرخ سعود :-ايش فهد :-الي سمعته تحطم سعود :-مو معقول ماني مصدق قال فهد بحزن :-لاصدق وتم سعود ساكت عرف فهد انه زودها على سعود وحط براسه فكرة انه مايبي رنا وانه متزوجها عشان يحافظ على وظيفته عشان كذا لازم يصحح له نظرته ويصارح اخوه ب الي في قلبه لانه مايقدر يصارح خالد على الرغم من انه صديقه الروح بالروح بس هالمسأله مره حساسه وهو مايبي احد يشفق على رنا ويرحمها ويقول هذي الي تزوجها ولد عمها عشان يفكها من جبروت امها والمآسي الي تسببت لها .. قال فهد بعد تفكير :-شف انا طالع الحين من البيت نتلاقى في المسجد الي قريب من بيتك ابيك بسالفه هز سعود راسه وقال :-اوكي فهد :-يالله سلام وقف سعود عشان يتوضى ويروح يصلي الفجر ... | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني السبت سبتمبر 01, 2007 4:21 pm | |
| >بعد الصلاه رجع سعود وفهد سوى <
قال سعود وهو يدخل فهد المجلس :-بطل على الماس وبرجع لك ابتسم فهد :خذ راحتك ضحك سعود :-لاتوصي راح سعود لالماس ولقاها تطوي سجادتها وجلالها وتحطها بمكانها ابتسم وقال :-حبيبة قلبي كيفها الحين ابتسمت الماس :-بخير ياحبيب حبيبة قلبك ضحك وقال :-اقول لا تقولين هالكلام اتهور حمرت خدودها وقالت بجرأه :-تهور احد ماسكك انقهر سعود وقال بملامح ضعف وقلة حيله ضحكت الماس :-شين الحلايا هنا وبروح له عقدت الماس حواجبها :-من سليطين سعود :-لا شين الحلايا الثاني الماس :-ههههههههههههههه فهود سعود :-ايه ماغيره خافت الماس وقالت :-خير ان شاء الله عمي فيه شي عمتي....... مسكها مع كتوفها وقال :-هدي هدي مابهم الا العافيه مسكت قلبها :-اشوى خفت قال سعود :-تلاقينا بمسجد الحاره وعنده موضوع يبي شوري فيه الماس :-موضوع سعود :-ايه اعلمك بعدين اوكي ابتسمت بكل حب :-اوكي قلبو راح سعود فيها ...وقال بتعصيب :-ما اقول الا الله يبلشك يافهيدان والا كان لون هالليله رمادي الماس :-هههههههههههههههههههههههههههههههههه قرب منها وقالت له وهي تشوف نواياه :-اقول يالاخو اخوك مرتزع برى رح له لا يجينا يتهبد كالعاده تذكر سعود دفاشة فهد يسويها والله.. وما امداه يكمل تفكيره الا وفهد جالس يغني عند اخر درجه تحت الماس :-هههههههههههههههههههههههههه يا حبني لخفة دمه ناظرها سعود بنص عين :_ احلفي بس عضت على شفايفها لا تفطس من الضحك من غيرته وقالت :-امزح امزح ابتسم وقال :-ايه على بالي وقاطعهم صوت فهد وهو يغني اغنية خالد عبد الرحمن ابصملك على العشره الماس :-هههههههههههههههههههههههه رح له تفجرت روسنا من صوته الي كله نشاز عطاها سعود بوسه طايره ...وطلع حست الماس بوجهها مولع من حركته ...ليه هو الرقه والرومنسيه غريبه على سعود <> <> قال سعود :- اقول انطم لو يدري عنك ابو نايف اعتزل فهد :-هههههههههههههههههه ياخي يوم كنت ناوي تجحدني ورى ماقلت لي انطق بالبيت ولا اجيك واتعب عمري سحبه سعود ورجعوا للمجلس :-هههههههههههه ظروف غمزه فهد :-احلف ..ظروف هههههههههههه ناظره سعود :-ههههههههههههههههه تراني اكبر منك بسبع سنين اعقل وخلك ثقيل قال فهد بغرور :-انا عاقل وثقيل من يوم يومي سعود :-هههههههههههههههه والدليل الحفله الي محييها في بيتي تو فهد :-هههههههههههههههههه ياخي اذكرك اني هنا سعود :-طيب طيب خلنا فالمهم جلس فهد وتغيرت ملا محه فجاه لاحظ سعود هالتبدل من المزح للجد وقال بتوتر :-خير وش فيه انا اعرفك ماراح تجيني في مثل هالحزه الا ووراك شي كبير هز فهد راسه وقال :-كبير وبس ياخوي الا صدمة حياتي عصب سعود ووصل حده :-خل عنك الالغاز وادخل في الموضوع طوالي هز فهد راسه وقال :- اول ماقال لي ابوي الموضوع عصبت مره ورفضت ومن يوم مارجعت من الشرقيه وكل ماشاف خشتي كرر علي نفس الموال تاليتها قال لي ان معي فرصه لين ينتهي زواج احمد وسعاد لان عطلتي تنتهي امس يعني اليوم الثاني لزواجهم سعود وهو عاقد اصابعه بقوه :-طيب كمل فهد :-انت تعرفني ما احب احد يمشي كلامه علي ولا يفرض قراراته حتى لو كان ابوي هو صح يمون علي ويامر وينهي على الروح بس لموضوع اختيار شريكة حياتي ويوقف انا رفضت بكل قوتي فقال انه راح يفصلني من وظيفتي وحلف بهالشي وبصراحه ماشكيت دقيقه في كلامه لانه سوى هالشي فيك وانت الكبير ومدير الشركه يعني بيرحمني انا وصل سعود حده :-المهم فهد :-المهم نويت ما ارجع عن قراري والوظيفه بكيفها ..بس سعود :-ايه ناظره فهد وقال بجديه :0ثقتي فيك ياخوي كبيره وهالشي الي بقوله لازم يصير بيننا هز سعود راسه وقال :-افا يافهد حنا اخوان ومايحتاج توصي فهد :-عارف عارف... سعود :-طيب وش الي صار وخلاك تغير رايك مسح فهد وجهه بيدينه وقال :-امس وانا نايم صحيت عشان اصلي المغرب ويوم طلعت من غرفتي الا واشوف لي بنت قاعده بصالة الاستقبال فوق وتكلم عقد سعود حواجبه :- من هي فهد :- رنا انصدم سعود :-رنا بنت عمي هز فهد وكمل :-المهم بالاول ماعرفتها بس كانت تبكي وهي تكلم وكانت كف يدها ملفوف بضماد.. مافهم سعود شي وش دخل مكالمة رنا ويدها المجروحه وبكاها بالجوال بموافقة فهد بالزواج منها عرف فهد وش كان يفكر فيه وقال :-تخيل ياخوي ان امها هي الي حارقتها بالنار صدمة الدنيا تجلت بوجه سعود... وقال فهد بقهر :-لا وقد حرقت احمد وناصر وان ماخاب ظني بسببها ..واحمد كان معصب وهي تكلمه والظاهر كان يبيها تجي تسكن معه هو وسعاد بس ابوه الظاهر ماراح يرضى.. كمل سعود :- وبالتالي بتعيش رنا بين يدين هالوحش..لان عمي عنيد وماراح يوافق تترك بيته صح فهد :-ايه والبنت اخلاق وذوق والبنات دايم يذكرنها بالخير ومالها امل غيري .. لان من هنا لين تنخطب بتكون امها الظالمه قضت عليها تخيل كانت تبي تحرق وجهها قال سعود بحقد زود على حقده عليها وعلى بنتها نوف :-حسبي الله على الظالم وقف فهد :-انا بروح انام لاننا بنخطب بكره لازم تجي معي تذكر سعود وقال :-ايه عشان كذا ابوي هالكن جوالي من كثر مايدق خلاص تم متى نويتوا فهد :-العصر كان فهد دوم كبير بعين سعود وكبر الحين اكثر واكثر .. سعود :-الله يوفقك ياخوي ويجزيك بالخير ابتسم فهد :-يسلمو يالله see you وراح فهد وطلع سعود فوق... <> <> قالت الماس وهي تمشط شعرها الطويل قدام المرايه :-راح فهد انصطل سعود من شكلها وقال :-هاه... ضحكت الماس وعرفة وش فيه مخربط اكيد من كشختها الزايده لان بسبب مرضها ماكانت بالمستوى الي يرضي انوثتها بما انها تحب الكشخه والموضه قالت برقه :-اقول ياقلبي ..فهد راح استوعب سعود بصعوبه كلامها وقال :-ايه راح قربت الماس منه وهي تفتل في قميص احمر ساتان :-وش عنده سعود :- بيروح يخطب بكره استانست الماس ونور وجهها :-من ابتسم سعود :-حزري الماس :-يوووووه علمني سعود :-رنا بنت عمي نايف فرحت الماس :-ونعم الاختيار والله بنت ولا اروع قرب منها سعود وقال برقه :-نرجع لموضوع التهور مو احسن حمرت خدود الماس ..من كلامه وابتسمت له من قلبها الي يموت فيه | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني السبت سبتمبر 01, 2007 4:23 pm | |
| في بيت ابو نايف بعد صلاة العصر >< اجتمعوا شياب العايله الثلاثه .. وكل العيال كانوا حاضرين ..ماعدا خالد الي ماقدر يجي لانه مستلم في معسكر بعيد عن البيت قال ابو سعود وهو بيتشقق من الفرحه :-حنا نبي رنا لفهد ابتسم ابو احمد :-البنت بنتك يا ابو سعود والي تامر به يمشي ابو سعود :-الله يقدم الي فيه الخير قاطعهم فهد :-من بعد اذن الكبار ياليت لو تسالنوها عن رايها ناظره ابوه نظره قويه بس فهد ماعبره ..اما عمه ابو احمد كان متفهم مع لمحة حزن بعيونه "احمد وانا ابوك قم اسال اختك عن رايها " باينه الفرحه على وجه احمد واخوانه ..وقال :-ابشر " وطلع.. كانت رنا بغرفتها .. مر احمد من صالة الاستقبال وكانن امه ونوف الي حطوا ثلاث غرز براسها بسبب ضربة ناصر لها والي قالت امها لابوها يوم انصدم بالحادث :-انها زلقت وطاحت على راسها قالت امه وهي متحمسه تحسب الاجتماع اليوم يخص نوف :-هاه متى الملكه وقف احمد ولو انه مو بطايق يناظر في وجيههن بس كله يهون عشان رنا قال وهو صاد :-لما نسأل البنت عن رايها قال نوف بعجله :-انا موافقه خلاص خلهم يملكون تمنت نوف لو الارض تنشق وتبلعها لان احمد ناظرها باحتقار :-انتي وش يدخلك استحي على وجهك انصدمت امه ونوف وقالت امه :-مو سعود جاي يخطب نوف صرخ احمد :-من قاله ارتبكت امه :-ابوك قال لي انهم بيزوجون نوف لسعود صرخ :-سعود متزوج قالت نوف بقلة حيا :-بس مرته ماتجيب عيال وبدون شعور مسكها احمد من شعرها من ورى وقال وهو يصارخ :-لو تموتين وتطيرين وتوقعين ماراح تتزوجين سعود استحي على وجهك وخلي عندك حيا وحشيمه سعود متزوج بنت عمك (وناظر في امه وهو مشمئز من هالوضع ) احمد :-يمه .. يمه كيف تفكرن تقطعن في اللحم والدم صرخت نوف بهستيريا :-مو على كيفك بتزوجه غصبن عليك بدون شعور صكها احمد كف وقال وهو يناظرها وهي طايحه قدامه على الارض وامها بجنبها :-لامت وسوو لي عزى ذيك الساعه ارجعي احلمي تتزوجينه صرخت :-جعلك تموت "ان مات انتظريني لين اموت انا وساعتها فكري مره ثانيه فيه " ناظروا كلهم في ناصر الي دخل الصاله .. طنشوا العيال امهم الي تدعي عليهم وراحوا لغرفة رنا وقف احمد وهو يحس بصداع فظيع..وماسك صدره الي يعوره لـ هاليوم قال ناصر بسرعه :-شفيك احمد :-اكيد انخفاض بالضغط مسكه ناصر ودخلوا غرفة رنا الي كانت جالسه على سريرها وضامه دبدوبها بحضنها والدموع بعيونها قال ناصر :-بروح اجيب لك ملح وبرجع خافت رنا وقال احمد بسرعه يوم شاف وجهها:-لاتسوين فلم هندي ضغطي منخفض ابتسمت رنا غصب..وبعد ماجاء ناصر وخف احمد قال لها :-رنو وش رايك بفهد ولد عمي ناصر احتارت رنا :-والله والنعم ما اعرفه بس خواته يحبنه وماسمعت عنه الا كل خير ابتسم احمد وقال :-طيب هو جاي يخطبك اليوم وش رايك قالت بدلاخه :-ايش ناصر :-ههههههههههههه جاي يخطبك حمرت خدودها وضحكوا عليها العيال قال احمد :-هاه يالغلا وش رايك استحت رنا وقالت :-الراي رايكم والشور شوركم قال ناصر يبي يحرجها :-يعني موافقه ضربه احمد على ظهره وقال :-لاتحرجها ووقفوا مسكها احمد وحب على راسها..وناصر نفس الشي احمد :-تستاهلين كل خير يالغلا وفهد رجال ما مثله وطلعوا من الغرفه .. جلست رنا مو مستوعبه شي ..اخيرا بتتزوج وتترك هالبيت الي كله نكد .. قال احمد لما ساله ابوه عن رايي رنا انها موافقه واستانس فهد..وتحددت الملكه بكره بعد مايسوون التحاليل المطلوبه الليله في مستشفى خاص حتى تطلع في غضون كم ساعه بدل المستشفيات الحكوميه الي تتاخر اسبوع وزود .. >< <> >< )(يوم الملكه)( قال نوف لامها وهي تبكي من قلب :-وش شايفيني عيالك يمه كل واحد بس يضرب فيني قالت امها وقالبها شايل :-عساهم الماحي والا اختك الي ملكتها الليله ومحدن عبرني واخذ رأيي قالت نوف :- لا ومسوين لها حفله ببيت احمد وبيتنا وش فيه طبعاالفكره هذي كانت من اقتراح طلال ابو الخطط ..هو عارفين ان امهم ونوف بينكدن على رنا ليلتها عشان كذا عجبتهم فكرة ان الحفله بتكون في بيت احمد ولو انه مامر على زواجه غير ثلاث ايام وعشان ما تنحرج سعاد لان توها عروس خلى احمد العزيمه للرجال فقط قالت امها :-بالطقاق .. طلعت رنا من غرفتها وفستانها بكيس معها وقالت والغصه خانقتها :-يمه ماودك تحضرين ملكتي ولا قلب يرحم ولا احساس يتأثر قالت وهي تناظرها من فوق لتحت :-توك تذكرتي امك قالت بتعب :-انا ذاكرتك دايم العتب على الي ناسيني ومو معتبر لوجودي وقفت امها وجتها طايره بتصفقها كف الا وبيد تمسك يدها الي بتنمد على رنا بغت تموت ام احمد من الخوف لان ابو احمد هو الي مسكها.. ناظر في يد رنا وقال :-امك السبب سكتت رنا ، ناظر في ناصر الي يدها كانت مربوطه ابو احمد :-وانت بعد سكتوا العيال ووصل ابو احمد الجواب .. قال بهدوء :-انتي طالق انصدموا العيال وصرخت رنا ..:-لايبه تكفى مو بليلة ملكتي قالت ام احمد بصدمه :-تطلقني يانايف ناظرها باشمئزاز وقال :-المفروض اني مطلقك من زمان بس عيالي كسروا ظهري والحين كبروا وصارو كلهم فاهمين وعلى وجيه زواج اما انتي طابت النفس منك من متى تهتمين في بيتك او عيالك فيه ام تشوه عيالها انتي مريضه ولولا حلف احمد ورجاويه وحبته ليديني كان يدينك هذي الي حرقت عيالي بتنشوي في النار ارتجفت ام احمد من كلامه .. واخذ ابو احمد عياله وطلعوا ...كانت رنا تبكي قال ابوها لها :-يبه لاتحطين بخاطرك ولاتهتمين فكري في مستقبلك انتي الحين بتكونين في ذمة رجال فكري فيه وفكري كيف تسعدينه وامك برجعها لا تخافين بس حبيت اعطيها درس ما ينسى ..يكفيني قهر انها ماراح تحضر ملكتك مسحت رنا دموعها :-ان شاء الله يبه قال ناصر اخيرآ بعد صمته من الصدمات الي صارت :-يالله بنزلك عن سعاد وبنروح الشركه هزت رنا راسها ..وحرك ناصر السياره ، ، كان احمد جالس مهموم حتى الغداء ماطب بطنه وسعاد غصب عنها عافت نفسها الاكل لانه ماذاقه .. اما الحين فهم على وجه المغرب وهو مانطق كلمه من امس قالت سعاد غصب عنها :- احمد وما انتبه.. علت صوتها شوي :-احمد التفت يمها وقال :-نعم قالت وهي ماتقدر تنزل عيونها من عليه :-احطلك شي تاكله قال وهو يصد عنها :-لا قالت برقه :-بس انت ما اكلت شي من امس قال بعصبيه :- وانتي وش عليك مو متزوجتني غصب انقهرت سعاد من ردة فعله هذا جزاها يوم كانت خايفه على صحته ..هذا جزاها الي ما اكلت شي بسببه من البارح وقفت ولاول مره تحس بالدموع من جد تحرق عيونها وراحت تركض لغرفتها ... جلست على طرف السرير وهي تمسح دمعه قهرتها ونزلت غصب.. جلس احمد جنبها وقال يطلب سماحها :-لاتزعلين مني انا تعبان شوي قالت بصوت مخنوق فيه الصيحه :-لاعادي معك حق انقهر احمد :-لا مامعي حق قالت :- انت ليش مهتم بمشاعري لها الدرجه مو انت تزوجتني عشان تذلني جمع على اصابعه من التعصيب وقال وهو يمشي طالع :-تصدقين عاد لو اقولك ان جرح مشاعرك اخر شي ممكن افكر فيه رفعت عيونها وطاحت بوجهه وهو يناظرها بقوه ..حمرت خدودها..ولمست ازارير بلوزتها بتشوف هي مفتوحه ولا لا عشان يبحلق فيها كذا ضحك احمد من قلب من حركتها ذي ..وانقهرت سعاد منه وقال قبل لايطلع "اذا تبغين تشوفين مواهبي في الطبخ الحقيني في المطبخ" قالت سعاد وهي مذهوله :-هاه احمد :-ههههههههههههههههه تبغين تشوفين مواهبي بالطبخ انصدمت سعاد :-انت تعرف تطبخ قال بغرور :-واحسن طباخ بعد وطلع من الغرفه ، جلست سعاد مبلمه من الصدمه احمد يطلب منها تروح معه للمطبخ لا وهو الي يطبخ لها ..شكله مايحب يزعل احد وهذي طريقته في الاعتذار هزأت سعاد نفسها "قومي يالخبله الحقيه ماراح تحصل لك مره ثانيه" وراحت تركض للمطبخ.. <*> جلست سعاد على واحد من كراسي المطبخ الفضيه المرتفعه وحطت يدينها تحت ذقنها تناظر احمد وهو مرجع اكمامه ورى ..ويجهز الاغراض الي بيحتاجها لطبخته ماقدرت سعاد تنزل عيونها عنه ..وتخبلت عليه في نفسها ماكانت متوقعه طلته بهالروعه ..لانها اول مره تجلس مرتاحه وتقزه وهو لاهي عنها "آآآآآآه ياقلبي " قالتها في نفسها بس حست بالدنيا كلها تسمعها .. احد يلومها عيونه بلحالها تخبل .. قد سمعت بالعيون الكحلى بس اول مره تشوفها عيون ضيقه سود ورمش عكش (كثير منعكف) تحت حواجب طويله عريضه سوداء كانها مرسومه رسم بوجه اسمر قوي .. ينزل رهبه بقلب الواحد لامت نفسها على هالافكار الي تودي للانتحار (هههه) و قالت تبتسم له :-مســــاعده شاف ابتسامتها العذبه من هنا وطاحت الدجاجه على رجله من هنا:-اخ ... سعاد :-هههههههههههه هذي اولتها انقهر احمد ..من نفسه ياخي البنت بس ابتسمت لك و شف وش صار طاحت عليك الدجاجه المثلجه بغت تكسر رجلك .. وقفت سعاد وراحت له عشان تساعده كانت لابسه بلوزه بيضاء قطنيه ضيقه اكمامها قصيره مره وعليها كتابه فضيه من قدام..وبنطلون جنز ضيق وشعرها رافعته شنيون حايس روعه ومسويه مكياج خفيف زاد في جمال عيونها وحاطه قلوس زهر فاتح روعه وطبعا متعطره وريحة عطرها تسحر .. ناظرها احمد :-على وين حاولت تمسك نفسها لاتضحك :-بساعدك ناظرها من فوق لتحت .. وانتبهت لنظراته وحمرت خدودها وهي تلعن نفسها لانها جريئه بزود والدليل لبسها ذا وش بيقول عنها الحين صدق انها خبله المفروض تلبس جلابيه بلوزه طويله ساتره مو ها اللبس كانها من جد عروس سعيده ابتسم احمد وهو يشوف خدودها مولعه "سعاد القويه العنيده تحمر خدودها من يصدق" ومن زود الرباشه وهي تمشي لجهته مكان الدجاجه يوم طاحت شويه مويه من الثلج الي كان عليها وصندلها (تكرمون) يزحلق خلقه بدون وجود مويه ، الا وتزحلق وشوي وتطيح على ظهرها .. وتتأذى صرخت من الخوف وحست قلبها بيوقف لان الطيحه بتكون قويه انهبل احمد يوم زحلقت بالمويه ووقف الزمن حوله رمى الدجاجه على الطاوله ولحق عليها قبل لاتطيح.. تمسكت سعاد فيه ..بكل قوتها وبلاشعور ..مع قميصه من قدام الي تقطعت على طول ازاريره الخمسه الي فوق ضمها لصدره وحس مثل الكهرب الي سرى به ومارحمه .. وصلت سعاد لمرحلة الهستيريا اول مره يضمها احد بهالطريقه .. ماصدقت خبر توقف الا وهي مبعده عنه والحياء مقطعها ماتدري كيف تواجه عيونه وتواجه نظراته بعد ماتمسكت فيه بدلاخه وغباء وكانها بتطيح بنار مو رخام ..ياليتها طايحه كان اصرف لها رفعت عيونها شوي ...الا ويطيح نظرها على صدره صرخت بصدمـــــــــــــــــــــــــــه من الي تشوفه .. انتبه احمد لقميصه المفتوح وسكره بسرعه ..وقال بيغير الموضوع وبيرحم نفسه من العذاب الي فيه والي يسببه قربها منه وريحته عطرها الي بأنفاسه الحين :-انتي بخير هزت راسها بصدمه ماخفتها .. قال يمزح :- الله ياخذها ذا الدجاجه شكلي برميها ضحكت غصب :-اخذها الله وخلصت ضحــــــك من قلبه انهبلت سعاد لانها اول مره تشوفه يضحك فيها .. يازيــــــــــــــــــــــــــــــــــنه ويازين ضحكته شاف احمد نظراتها الزايغه وقال بخوف وهو يقرب منها :-سعاد قولي الصدق انتي بخير استغربت سعاد من سؤاله الي فيه نغمة خوف عليها ,, هذي النغمه ماتنوجد الا في صوت من يحب وهو مستحيل يحبها وان حبها بيكون مثل زوج دانه الاولي ..يحب دانه على طريقته وحبه ما يمنعه من الحرام والنظر يمين ويسار وهذا الي تتمنى الموت على قبوله. كان يناظر بلوزتها الي كانت بدون ما تنتبه مرتفعه عن بطنها ..بسرعة البرق زينت بلوزتها ونظراته مازالت تقزها قالت تصرف نظراته الغريبه لها :- ا..ا ..احمد صدرك علامه نزل احمد عيونه لان افكاره بدت تنحرف ..صدق ماهو بصاحي قال وهو يعدل ياقة قميصه ويرجعها ورى :- حادث ارتجفت وجتها الصيحه :- متى..؟؟ قال يسأل بجد مو تهزيء كالعاده :-انتي مهتمه من جد ..؟؟؟ قالت وعيونها تلمع لانها حست بالاهانه من سؤاله وش شايفها :-اجل ابتسم نص ابتسامه وقال :-قبل عرسنا باسبوعين قالت وهي تحس بالخوف عليه يشلها :-من ايش...؟؟ حط احمد الدجاجه في قدر وحطه على النار ..وقال يبي يصرف الموضوع بأي وسيله :-حادث مايسوى .. وكمل وهو يلتفت لها :-اذا لسى مصره تساعديني قطعي البصل جاب سيرة البصل من هنا .. وتقرفت من هنا وقالت وهي مصدومه :-وعععععع بصل يالله بس قطعه انت احمد :-هههههههههههههههههه تراه بصل مو شي ثاني عاد لو اقولك اذبحي خروف وش بتسوين طلعت عيونها قدام .. وقالت :- والله مابقي الاهي .. انا ما اقدر اشوف دم قدامي تبغاني اذبح كائن حي ماقدر احمد يمسك نفسه وجلس يضحك عصبت سعاد :-لا والله انا مخترعه وانت تضحك وش الي يضحكك احمد :-ههههههههههه اضحك من كلمة كائن حي ياكبرها هههههههههههههههههههه ماقدرت تمسك نفسها لان طبعها مزوحي وضحوك ..وجلست تضحك معه قال يمزح :-طيب قطعي الفلفل الاخضر والطماط والا فيهم مشكله بعد قالت وهي تناظره بغرور :-وش قالولك ... على ان ريحتهم تحوم الكبد وتجلس باليدين الا ان طعمهم يمي "والله لو تنقعين بقدر كله طماط وفلفل تهبليييييييييييييييين " انجن احمد من اسلوبها في الكلام ..لسانها يقطر عسل ما ينلامون اخوانها الي شوي ويبكون يوم ساعدوها تركب بالسياره معه الجلسه معها ما تنمل.. وقفت تحوس بالمطبخ..ناظرها احمد وقال يمزح والابتسامه مالية وجهه :-اذا ماعندك خبر الطماط والفلفل ينحطون بالثلاجه مو بدرج المنظفات والمناشف كانت سعاد معطيته ظهرها ..ضحكت منه والتفتت له وهي مسويه مغروره .. وقالت :-عارفه .. والحين وين مريلة المطبخ ناظرها احمد وقال وهو عاقدن حواجبه :-وش هي ذي..؟؟ ناظرت فوق وقالت :-ذي الله يسلمك يلبسونها فوق الملابس عشان ما تنعدم من الشغل وعشان ريحة الاكل فهم احمد وقال وهو ياشر بالملعقه الخشب :-هونيك سعاد :-هههههههههههههههههه طيب ياهونيك رجع احمد يكمل الخلطه الي يسويها ولقت سعاد مراييل المطبخ.. قالت له بتهور :-المفروض تلبس وحده حرام قميص ارماني يروح فيها .. التفت يمها وقال ببراءه :-تعالي لبسيني وحده يديني مو نظيفه "ياليتني مسكت لساني استاهل الي يجيني صدق اني خبله .." ناظرها احمد وهي جامده وابتسم ..لانه عرف تفكيرها ، انقهرت منه مو على كيفه يستهزء فيها بتلبسه المريله وش دعوه ماتسوى السالفه عاندت واخذت له وحده ..وجته تمشي ..حست بحياء تحاول تدفنه من كثر عنادها.. وقف قدامها ونزل راسه لها عشان تربط عليه المريله الي من قرادتها كان خيطها قصير ولازم تقرب منه عشان تقدر تربطه كانت يدينها ترتجف وماقدرت تفلح في ربطها ..لانه مره مره قريب منها .. وبعد محاولات ربطتها..على رقبته رفع راسه وقال وهو يبتسم :-ياليتنا من حجنا سالمين انقهرت سعاد الحين وجهها مولع وجسمها كله ينتفض وهو يستهزئ فيها قالت بقهر :-احمد ربك ناظرها احمد وقال :-احلفي ناظرته بنص عين :-والله الا ويحط يده الي كلها مايونيز واشياء مخلطها كثيره على وجهها ..صرخت بضحكــــــــــــــــــــــــــه :-حسبي الله عليك يا احمد وووووووووووع ماصدق احمد الحركه الي سواها وجلس يضحك من شكلها ..ومادرى الا وترد له الحركه وتعدم وجهه وملابسه وجلسوا على هالحاله .. "احمممممممممممممممممممممم" التفت احمد وهو ماسك في يده من الخلطه الا ورنا واقفه على الباب ومصدومه من اشكالهم .. شوي الا وتنفجر بالضحك :-هههههههههههههههههههههههههه علامكم انهبلتوا وناظرت في وجيههم وملابسهم والمطبخ الي كله مايونيز سايل على الدروج والارضيه .. ضحك احمد وسعاد.. احمد :-مدري عن بنت عمك ذي ماهي بصاحيه سعاد :-لا والله انا الي بديت رنا :-ههههههههههههههههه خلاص انا الغلطانه .. احمد سعاد :-هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قال احمد وهو مو مرتاح لشكله كذا قدام رنا :-يالله بروح اخذ شاور الا وسعاد تقول هالكلمه بنفس الوقت انحرجوا كلهم .. وكانت رنا اكثرهم الي قالت :-روحو انتم وانا بنتظركم وراحوا سوى عشان ما يشككون رنا في وضعهم الي لو درو عنه الشياب قلبوا عاليها على واطيها.. دخل احمد غرفته .. وسعاد غرفتها خلص احمد الشاور ولبس ثوب وشماغ ونزل بسرعه ..لقى رنا منظفه المطبخ بمساعدة الشغاله ومضبطه القهوه .. قال احمد :-كفو والله رنو لو يدري فهيد انك منظفه مطبخ بيتي ذبحني حمرت خدود رنـــــــــــــــــــــــــــا وضحك احمد الي قال :-يالله دقايق وراجع علمي المدام رنا :-ههههههههههههه ان شاء الله وطلع من البيت .. في السياره جلس احمد يفكر في احداث اليوم ..تذكر سعاد وعذوبتها ورقتها ..ذكر سؤالها عنه ..مساعدتها له ..نظره الاهتمام الي بعيونها .. احساسه بوجودها حوله في كل مكان والله حرام ..ما يهتني بالنوم ابد..صابه ارق ومانام من يوم ماجمعه بها بيت زي خلق الله ، ليش يكابر ليه ماينسى.. نفض هالافكار من راسه كيف ينسى ..عز الله انه بيكون رخمه ان نسى سواياها فيه في وقت كانت سعاد لابسه وجالسه تمشط شعرها بسرعه عشان تنزل..تذكرت كل المواقف الي صارت لهم بالمطبخ..احمد اليوم ماهو احمد الي عرفته الايام الي فاتت كان يمزح ويوسع الصدر والاهم انه كان يهتم فيها حتى لو انكرت هالشي ..لان لغة العيون ونبرة الصوت ما تكذب .. حزنت وفكرت ..لوين بيودينا هالطريق ..اي مصيبه هالمره بتبعدنا عن بعض !! نفضت عنها هالافكار ونزلت لرنا .. سعاد :-ياقلبي يارنو سوري تاخرت رنا :-ههههههههههههههه شدعوه tick your time سعاد :-ههههههههههههههه ماعاد ورى هالتيكه رنا :-هههههههههههههههههههههه
عدل سابقا من قبل في السبت سبتمبر 01, 2007 4:27 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
إحسـ هيووونه ـــــاس
المساهمات : 350 تاريخ التسجيل : 02/08/2007
| موضوع: رد: قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني السبت سبتمبر 01, 2007 4:26 pm | |
| التفتت سعاد تدور احمد ..قالت رنا:-احمد طلع ويقول راجع انصدمت سعاد وحزنت بنفس الوقت لانه طلع بسرعه :-ماعاد عندنا وقت لازم نروح للمشغل ناظرت رنا بالساعه وقالت :-هههههههههههههههههه سعاد الله يعافيك تونا الساعه 6 سعاد :- حتى لو الملكه الساعه تسع وخلق الله بيجتمعون من بعد صلاة العشاء قالت رنا تمزح :-هههههههههههههههههه ماغير الشله وخليهم ينلطعون عادي سعاد :-هههههههههههههههههههههههههههه الا وبدخلة احمد ومعه وجبات ..سريعه احمد وهو يناظر سعاد :-هذا غداء متاخر وبدال الحوسه الي تو سعاد :-ههههههههههههههههههههه جاء بوقته وتغدوا غدا متاخر على قولة احمد ..وبعدها قال :-يالله تروحون المشغل رنا :-انا جاهزه سعاد :-دقيقه بجيب عبايتي وشنطتي وبجي طلعت سعاد بسرعــــــــــه واخذت عبايتها من الدرج ..وهي مشغوله تحط اغراضها بشنطتها الا وبدخلة احمد الغرفه ..ناظرته وطاح قلبها لانها اول مره يدخل غرفتها طلع بوكه وسحب فلوس وهو يقول :-خذي ناظرت بشنطتها :-معي فلوس عصب احمد لكنه مسك عمره :-خلي فلوسك معك انا زوجك ومسؤل عنك ناظرته وقالت :-مايحتاج عصب وقال وعيونه كلها شرر :-سعاد صبري مو طويل ولاحياة لمن تنادي سحب بوكها بسرعه وقالت له :-احمد جبه احمد :-لا يئست منه وقالت باستسلام :-اوكي موافقه اخذها بس رجع بوكي احمد :-احلــــــــــــــــــــــفي عصبت هي هالمره :-مايحتاج كلمتي سيف ماقدر يمنع نفسه وقال :-جربت كلمتك قبل هالمره وما عاد اثق فيها جرحتها هالكلمات وقالت بانفعال :-ذيك المره غير قرب منها وقال وحزن هالسنين يطلع :-ليه غير وش الفرق انتي وعدتي واخلفتي بوعدك ومتى بليلة ملكتنا انصدمت سعاد وقالت بقهر ما ينوصف :- ولك عين تتهمني بعد الي سويته انصدم من قلب احمد وقال بذهول :-وش سويت ..؟؟ تنكدت حياتها :-لا تسويلي فيها ماتدري انت قضيت علي احتار احمد من كلامها :-انتي وش تقولين قالت بانكسار:-انا نسيت انسى وخل ها الليله تعدي على خير احمد :-بـس............ سعاد :-عشان رنا مسكته مع اليد الي توجعه ..وقرر يتناسى الموضوع شوي وله تفاهم معها وش قصدها ببعد الي سويته ..
×××××××××××××××××
(الجزء الثاني)
><ببيت ابو سعود><
نزل فهد من غرفته كاشــــــــخ كشخة ماوراها كشخه .. صفر سلطان الي كان جالس تحت :-وش هالزين فهد :-هههههههههههههههههههههه عقبالك سلطان :-ههههههههههه الله يرجك رجآ مبرحآ انت ناسي اني مملك فهد :-ههههههههههههههه لا مو ناسي بس اقول عقبال ما اشوفك كاشخ في يوم عرسك قال من قلب :-لاتذكرني بعرسي اتأزم ..بعد سنه ونص يا الله العافيه فهد :-ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت الي جبته لعمرك كان خطبت غير قمر سلطان :- كح كح احممممم فهم فهد الاشاره :-هههههههههههههههههه قصدي حرمكم المصون سلطان :-ايه بعدي لا اشوفك تجيب طاري محارمنا وبعدين القلب ومايهوى فهد :-طيب لا تصجنا وتتشكى سلطان :-ههههههههههههههه طيب قاطعهم ابو سعود :-مشينا التفتوا العيال وهزوا روسهم ..الا وهنادي نازله من الدرجه على وجه السرعه هههه صفرت هنادي وهي تشوف كشخة فهد:-وش هالحلا وش هالزين حب سلطان يتلقف ويسوي فيها غبي :- من انا طبعا هنادي ماعندها وقت :-هههههههههههه نو العريس سلطان :-مالت على ذا الخشه فهد :-سنايدي والله هههههههههههههههههههههههههههه ابو سعود :-هاه يبه خويتنا انتي حبته هنادي على راسه :-لا يالغالي بنخلي السايق يودينا بيت عمو ابو خالد بناخذ قمر والماس من هناك لان محد فاضي يجيبهن قال سلطان الي خق من يوم ماسمع اسم قمر والي ماشافها من يوم الملكه :-انا بوديكم مسكت هنادي ضحكتها متحمس اخوها هو ووجهه عشان حرمته مالت عليه لو قمر مو بالسالفه ماعبرها ابتسم ابو سعود لانه فهم مقصد سلطان قال فهد يبي يقهره ويحرجه مع ابوه :-لا لا خل السواق يوصلهن انا ابيك ما ادل بيت المملك عصب سلطان لانه فهم قصد فهد :-انا اعطيك رقمه فهد :-واذا مارد سلطان :-بيرد فهد كان مصر يقهره وقال بغباء ما ينوصف :-طيب واذا مارد ما اعرس يعني وصل سلطان حده لانه خاف ان ابوه يأمره يروح يجيب المملك وتضيع فرصة شوفة قمر قال بتعصيب :-ماراح تخرب الدنيا اذا ما اعرست هنادي :-هههههههههههههههههههه فهود والله انك رهيب سلطان :-اقول تلطمي لا والله لا احوس هالكشه زود عن حوستها قالت هنادي وهي تلمس تجعيد شعرها :-ياي والله انك بدوي سلطان :-والاخت وش هي هنادي :-هههههههههههههههه بدويه طبعا فهد سلطان :-ههههههههههههههههههههههههه فهد :-اختك ذي خبله سلطان :-من زمـــــــــــــان مدت هنادي بوزها :-قلبتو علي فهد سلطان :-ههههههههههههههههههههههههه ابو سعود :-ترانا تاخرنا يالله يافهد مشينا قال وهو يناظر في سلطان ويبتسم بشماته :-وسلطان يبه فهم ابوه قصده وقال :-عنده مشوار اهم منك ومن ملكتك امش اخلص سلطان :-ههههههههههههههههههههههههههه فهد بصوت واطي :-ههههههههههههههه وراك وراك سلطان بنفس درجة الصوت :-بردها لك ووووووووووعد ههههههههههههههه وطلع فهد مع ابوه اما سلطان فاخذ خواته وراح لبيت عمه × × قال سلطان :-هنوده دقي عليهم خليهم يطلعون هنادي :- دق انت سلطان :-مالت على ذا الخشه دقي انتي طلعت هنادي جوالها وهي تغني :- يا جاحدني ..آه تعب قلبي منال :-ههههههههههههههههههه اخذ سلطان كرتون المناديل وحذف به هنادي وقال لمنال :-ضحكتي بلا ضروس البنات :-ههههههههههههههههههههههههههههههه دقت هنادي على جوال قمر ..وبعد الرنه الرابعه ردت :-هلا هنادي :-ساعه يالعنز (كانت هنادي حاطه سبيكر طبعا عشان تسمع سلطان الي شوي ويطيح على جنبه من كثر التسمع ) قمر :-عنز بعينك قالت بهمس تحاكي سلطان :-لسان حرمتك يقطر عسل سلطان :-انطمي قمر :- انتي يادوووووووووووووووبه هنادي :-انا دوبه يالعصلا قمر :-انا عصلا يالحولاء قالت هنادي بخباثتها المعهوده :-اذا انا دوبه وحولاء فانا طالعتن على اخوي طبعا قمر دلخه وما تنتبه - والله لا اعلم الماس هنادي :-ههههههههههههههه الماس بعينك لا اكون فقدت الذاكره بعد مو سليطين زوجك انصدمت قمر وقالت بلهجة بزران :-انطمي ولاتجيبين سيرة قوزي هنادي :-هههههههههههه وللللللللللللللللللللل يالحركه قالت قمر بغرور :-وش قالولك تراني مو هينه ناظرت هنادي في وجه سلطان الهيمان ..واشرت بعيونها انها بتسكر السبيكر وهز راسه بكلمة لا اما هنادي فقهرته واشرت انها بتسكره لكنه طلع من جيبه ميتين ريال واشربها قدام وجهها.. استانست هنادي وطمعت واشرت له انها بتسكر وطلع جنبها ميتين ثانيه عاد هنا رحمته واخذتهن منه وقالت لقمر :-اقول يابنت الشيوخ بتطلعين ولا شلون قمر :-اوف راحمه البنقالي يعني كشرت سلطان "بنغالي " هنادي ومنال :-ههههههههههههههههههههههه قالت هنادي وهي يالله تمسك عمرها من الضحك :-عجلي اخرقي لايعصب البنغالي ويقحدنا قمر :-هههههههههههههههههههه حادر ح خرق وسكرت الجوال سلطان :-بنغالي منال وهنادي :-ههههههههههههههههههههههههههههه ماتدري انك انت الي بتودينا منال :-والله ان درت لتسحب علينا هنادي :-هههههههههههه ودي اشوف وجهها لما تشوف الاخ بنغالي سلطان :-هههههههههه انطمي انا اخوك اكبر منك تناديني بنغالي هنادي :-مرتك هي الي مسميتك بنغالي قال سلطان بيقهرها :-حلالها اما انتي لا هنادي :- من زينك اصلا الا وبـ الماس وقمر طالعات .. ركبت الماس بالجمس الملكي الخاص بالعايله ورى مع البنات ..وركبت قمرعقبها هنادي بصوتها كله :-ساعه هاوشتها قمر بهمس :-وجعوه ماتشوفين الرجال جالس قدام وش هالصوت كبرت قمر بعينه من هالحركه نزلت هنادي طرحتها وجلست تضبط مكياجها :- عادي شدعوه محرم محرم انذهلت قمر من حركتها غريبه شفيها هنادي اليوم منهبله قمر :-من متى السواويق محارم سفهتها هنادي وجلست تضبط شكلها صحيح ان الجمس مغيم بس حتى لو الرجال مو محرم ومايجوز تكشف بالسياره وهو جنبها ويقدر لوبغى يناظرها بالراحه ، عضت قمر على لسانها بتحوس هنادي بعدين لانزلوا اما الماس كانت متفرجه ..ولما ركزت بالسواق عرفته "سلطان ههههههههههه" ضحكت من قلبها اكيد هذا من مقالب هنادي وسلطان هههههه وسكتت وقمر المسكينه على نياتها <> في نفس الوقت رجعت سعاد ورنا من المشغل وكانت رنا كاشخه ومسويه مكياج روعه ..شعرها مسيحته عادي وملفلفه اطرافه ..ولابسه فستان ناعم اسود قالت سعاد :-واو رووووعه الصراحه والله ليتخبل فهد حمرت خدود رنا :-هههههههههه مو للدرجه ذي سعاد :-الا لها ونص ابتسمت رنا وقالت سعاد :-يالله انا بروح اشيك على شغل الشغالات الله يعافي امي مرسله شغالاتها يساعدن في حفلة الليله انقبض قلب رنا..وحست بالدموع تخنقها وجلست تناظر بيدها الي آثار الحرق لسى باقيه فيها ، انتبهت سعاد للدموع الي بعيون رنا ورمت عبايتها بسرعه وجلست جنبها وقالت :-رنا علامك مسحت دموعها وقالت :-ولاشي سعاد :-وشلون ولاشي والدموع هذي ليش سكتت رنا وكملت سعاد وهي تمسك يدها :-رنــــــا حنا خوات علميني وش فيك واحلف لك سرك ببير حتى احمد ماراح يدري قالت رنا وهي تناظر بيدها كانت تحس انها وصلت لمرحلة اللا احتمال :-ملكت كل شي بين يديني كل شي ماعدا حنان الام انصدمت سعاد وماحبت تقاطعها كملت :-ما اذكر يوم ضمتني امي لصدرها ما اذكر مسحت على راسي وخففت عني ولا اذكر انها فرحت لي يوم ، يمكن ماراح احد يصدقني ويقولون عني ابالغ بس امي ماتحبني وكلما قلت لها انتي امي قالت لي توك تذكرين امك .. مسحت دمعه تسللت من بين رموشها "ماعاد لها بقلبي ود ياسعاد وياليت ربي يسامحني ان كنت عاقه ماراح اقطع فيها ولاراح اكرهها وراح اسوي كل الي امر به ربي وما ازعلها ولا شي بس البعد عنها نعمه ..تدرين ان هي السبب في حادث طلال قالت سعاد ووجهها منقلب لونه :-ايش ضحكت رنا بدون نفس وقالت :-يوم رجعنا من ملكة قمر تهاوش مع امي لانها ضربتني كالعاده وطلع زعلان من البيت ومن زود التعصيبه صدم عمود كهرب وصار الي صار وانعمى ارتجفت سعاد وقالت بهمس :- مو معقول رنا :-معقول ونص..صارت مشاكل كثيره ما تنعد ولاتحصى واقدر اقول لك انا اخر ابداعات امي حرق بيدي وحرق بيد ناصر واكيد الحرق الي بصدر احمد اتوقع انك تساءلتي عنه ارتبكت سعاد شوي من كلام رنـــــــا المفروض تكون تعرف مو زوجته .. وقالت وهي تناظر رنا :-كيف احرقت احمد وناصر غريبه وش السبب ناظرتها رنا والدمعه متعلقه برمشها الاسود وقالت وهي تغمض عشان ماتطيح دموعها :-كانت تبي تحرق وجهي لكن احمد وقف في وجهها وحرقت صدره سعاد :- آخ ياقلبي رنا :-لا وكسرت له ضلع ناظرتها سعاد بسرعه :-بــــــعد هزت رنا راسها ... ضمتها سعاد لصدرها وقالت وهي تمسح شعرها بيدها :-ياقلبي عليك بكت رنا من قلب وجت الدموع مثل السيل ولا يمكن اكثر .. رفعت سعاد وجهها بيدينها الثنتين وقالت لها بحب :-رنا اعرف ان هالشي قاسي عليك لكن الحمد لله ان جدتي عوضت عليك وربتك احسن تربيه وصدقيني ومالك علي يمين انك راح تلقين السعاده مع اخوي فهد تراه حنون وطيب لابعد حد والاهم انه يبيك ولو تدرين عن حماسه مجنن امي من اليوم بسيرتك ضحكت رنا وسعاد تمسح لها دموعها ، ضمتها رنا وقالت :-الله لايحرمني منك يالغاليه سعاد :-ولامنك قالت بتخفف ثقل هالجو وتشيل الكآبه من قلب رنا :-يالله عدلي المكياج البنات داقين وهم بالدرب المملك جاي بعد انفقع قلب رنا وخافت مره ...الا وبدخلة البنات هنادي ومنال والماس ركضت هنادي وحضنت رنا :-قللووووووووووووووووووووش الف الف مبروك تف تف عن العين والحسد سعاد :-هههههههههههههههههههههه الله يرجك راح مكياج البنت رنا :-ههههههههههههههههه الله يبارك فيك عقبالك رفعت هنادي يدينها للسما وقالت :-من بؤك لباب السما الماس ومنال وسعاد ورنا :-ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منال :-لاحول الي يسمعها يقول ميته على العرس هنادي :-ايه ابي اعرس عندك مانع الماس :-ههههههههههههههههه على قولتك يومنك ميته على العرس ورى ماتوافيقن على خطباك هنادي :-يعني لو عشاني ابي اعرس لازم اوافق على اي واحد يخطبني منال :-طيب طيب صجيتينا بعدين الليله ليلة رنا رنا :-وهي صادقه الليله ليلتي لا اسمع وحده جايبه لي طاري رجلها او طاري العرس تفاجئن البنات من جرأة رنا الغريبه عليها ,,لان رنا من النوع الهادي المنطوي الجدي والتغير الي صار ولو انه بسيط الا انه ملحوظ مره قالت هنادي تحارشها :-اخس يا رنوه منتي بسهله رنا :-هههههههههههههههه من عاشر القوم البنات :-ههههههههههههههههههههههههههههه ناظرت سعاد وسألت :-جيتو بلحالكم التفتت الماس :-هاو وين راحت قمر تو كانت ويانا قالت هنادي بخباثه :-ههههههههههههه بس بس عرفت اكيد مع حبيب القلب برى سعاد :-من منال :-سليطين من غيره كان بيروح مع فهد وابوي ولما قلنا له اننا بنمر قمر ناخذها جلس بالبيت واصر انه هو الي يوصلنا سعاد :-مصالح هههههههههههههههههههههههههههههه هنادي :-اجل على شان عيوننا نخسي والله البنات :-هههههههههههههههههههههههههههههههه | |
|
| |
| قصة لمني بشوق واحضني بعادك مني بعثرني | |
|